تكنولوجيا

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية
أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

عشاق مشاهدة الأفلام الهندية , يبحثون بشكل دائم عن مواقع توفر لهم مشاهدة الأفلام الهندية بكل سهولة , و هنا جمعنا لكم أهم المواقع التي تسهل عليك مشاهدة الأفلام الهندية , و هي ثلاث مواقع تم ترتيبها حسب عدد الزوار , فتابعونا لنهاية المقال لتعم الفائدة .

الموقع الأول  : وياك weyyak.z5

و هو من أهم التطبيقات التي تعرض المسلسلات و الأفلام الهندية بشكل حصريي و بجودة عالية , و هو عبارة عن مكتية شاملة و كاملة للأفلام الهندية القديمة و الجديدة , فدخولك لهذا الموقع يوفر عليك كثير من التعب في البحث عن المسلسلات و الافلام الهندية , كما يعتبر هذا الموقع من المواقع الأكثر جذباً للمشاهد العربي الباحث عن المسلسلات الأفلام الهندية .

الموقع الثاني : هوت ستار hotstar

هو موقع مميز جداً و يعتبر من أهم المواقع لعشاق الافلام و المسلسلات الهندية , و يعتبرة الكثيرين سوبر ستار المواقع التي توفر خدمة مشاهدة الافلام و المسلسلات الهندية بشكل مجاني و حصري , و يوفر الموقع الافلام الهندية و المسلسلات بـ 8 لغات من ضمنها اللغة العربية , كما يوفر هذا الموقع ميزة بث مباريات كرة القدم بشكل حي و مباشر من خلال قنوات مملوكة لنفس الموقع .

الموقع الثالث : قناة Rajshri على اليوتيوب

هي قناة يوتيوب رسمية تعرض الأفلام و المسلسلات الهندية بشكل رائع و سهل  , كما أنها توفر الوقت و الجهد للمشاهدين لسهولة الوصول لليوتيوب , و لكن يعاب عليها أن أفلامها قديمة و ليست جديدة , و لكن تستحق المشاهدة و كثير من المشاهدين يفضلون الافلام الهندية القديمة .

الموقع الرابع : سينما فوريو cima4u

موقع عربي رائع يعرض جميع الأفلام و من ضمنها الافلام الهندية و يمتلك مكتبة ضخمة من الافلام الهندية الجديدة و التي تلقى مشاهدة عالية , كما أن الموقع سهل التصفح و المشاهدة , ما يميز هذا الموع أنة يعرض نبذة عن الفلم قبل الضغط علية و جميع الافلام الهندية مترجمة .

الموقع الخامس : الدار داركم dardarkom

موقع عربي يخصص زاوية كبيرة للأفلام الهندية الجديدة و الحصرية المترجمة , كما يعرض الأفلام الهندية بجودة عالية و يتربع هذا الموقع على عرش المواقع العربية المميزة , كما يمكنك من خلالة تحميل و مشاهدة الافلام الهندية أون لاين , و للموقع زوار كثر من حول العالم فهو موقع موثوق و رائع . تم الإستبدال بموقع توب درما لكونة لا يحتوي على إعلانات وقفل الدرار داركم. وهذا الرابط يخص المسلسلات الهندية.

ان الخمس مواقع السابقة ليست الوحيدة بل يوجد مئات المواقع التي تعرض المسلسلات و الأفلام الهندية , و لكن تعتبر الخمس مواقع السابقة الذكر من أهمها من حيث مدح الزوار بهذه المواقع , و كما ستلاحظ أن عدد الزوار كبير جداً يتجاوز العشرة ملايين , مما يزيد من ثقة المشاهد بهذه المواقع و يعطيها قوة و تصدر على جميع المواقع التي تعرض المسلسلات و الافلام الهندية .

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام الهندية أون لاين مجاناً

1- موقع فووت voot

موقع اكثر من رائع لعرض الافلام الهندية الحصرية والقوية. ولكن عليك التسجيل قبل الدخول عن طريق الإيميل أو حسابك بالفيس بوك وهو أمر سهل جداً. وبعد التسجيل يمكنك الدخول لجميع التصنيفات لمشاهدة الأفلام الهندية بكل سهولة. والموقع متخصص بالأفلام الهندية وهو هدية لكل عشاق الأفلام. كما لا ننسى أن الموقع قانوني ومجاني ويعطيك خيارات كثيرة ومتنوعة للمشاهدة.

2- موقع سوني لايف SonyLiv

موقع مجاني لمتابعة الافلام الهندية تابع لشركة سوني التي تضم الكثير من القنوات الهندية المتخصصة. والموقع بة مكتبة كبيرة من الأفلام الهندية الحصرية والجديدة التي يمكن مشاهدتها مجاناً و أونلاين بدون قيود. فتمتع باجمل أفلام بوليوود التي لم تشاهدها من قبل. وقد يكون هذا الموقع غير متوفر في بلدك لذلك ننصحك بتشغيل VPN للدخول للموقع ومشاهدة ألآف الفيديوهات المصورة للأفلام الهندية.

3- موقع زيي zee

موقع هندي متاسق وجميل مصمم بدقة احترافية عالية من حيث الصور المتحركة لكل فيلم. والموقع سهل الإستخدام والتجوال. حيث يعرض الموقع الكثير من الأفلام الهندية القوية بجميع تصنيفاتها القديمة والجديدة من الأكشن الهندي والرومنسي الهندي والكوميدي الهندي وغيرها من التصنيفات الرائعة. فالموقع مجاني فقط قم بالدخول وشاهد الأفلام التي تريدها ولن تشعر بالملل. بل كل دقيقة تمضيها هناك ستشعر بالتشويق ومشاهدة المزيد.

4- موقع أرتي ليكستريم airtelxstream

موقع يبث خدمة مجانية لشركة الإتصالات الهندية لتزويد المشاهد بالافلام الهندية بشكل مباشر. والموقع عبارة عن مكتبة رائعة مليئة بالفيديوهات الحصرية من الأفلام الهندية القديمة والجديدة. فالموقع فرصة لكل من يبحث عن الافلام الهندية المجانية وبدون إشتراك. فلا تتردد في الدخول والمشاهدة.

5- موقع جيو سينما jiocinema

موقع بث أفلام مجانية هندية بدون مقابل. والموقع هندي رائع مدعوم من شركة الإتصالات الهندية. مما يجعلة موثوق عند كثير من المتابعين للأفلام داحل الهند وخارجها. والموقع يعرض الأفلام بدقة عالية لا مثيل لها. وكل ما عليك هو الدخول للموقع ومشاهدة الافلام الهندية بشكل أون لاين ومجاناً وبكل التصنيفات والفئات وبدون إشتراك.

ما ذكر من مواقع خمسة سابقة هي مواقع هندية تدعم عدة لغات أهما الإنجليزية ونادراً ما تدعم العربية. وعلية يمكن لمن يعرف اللغة الإنجليزية التمتع بمشاهدة الأفلام الهندية من مصدرها او ترجمتها من المواقع المختصة. وبرغم الإقبال الشديد على الأفلام الهندية في العالم إلا أن الدراما الهندية مازالت تبالغ في المشاهد الغير واقعية مما يجعلها أفلام خيالية رغم أن المشاهد يمكن أن تكون واقعية. ومع هذا كلة تبقى لها جمهورها وعشاقها في جيمع دول العالم وخاصة الوطن العربي.

أشهر الفنانين الهنود و اسماؤهم :

مصطلح بوليوود : مصطلح نسمع عنة كثيراً على القنوات التي تبث الأفلام الهندية. وهو مصطلح عامي مشهور في الهند بطلق في مومباي ويعني صناعة الأفلام. والأفلام الهندية مشهورة جداً حول العالم وبيتابعها الملايين حول العالم. ومعظم الأفلام الهندية مترجمة لعشرات اللغات ومنها اللغة العربية. ومن المعروف أن الأفلام الهندية تشتهر بالأغاني والرقص وهي تقاليد مميزة لأفلام الهندود.  ولبوليوود جوائز توزع على أفضل الأفلام الهندية وهي تشبة جائزة الاوسكار المشهورة.

لماذا دائماً هناك مبالغة بالأفلام الهندية ؟

نلاحظ أن الأفلام الهندية مبالغ بأحداثها مما يجعلها أقرب للخيال حيث البطل لا يموت ويطير وغير ذلك. ومع كل هذا تبقى تشد المشاهدر رغم معرفتة أن هذا  غير واقعي. حتى أصبحنا نقول في أمثالنا العربية عندما يقول لك شخص قصة أو حدث لا تصدقة (فليم هندي). ما السبب بذلك ؟ 

أجمع الجميع من ممثلين ومخرجين وغيرهم من منتجين الأفلام الهندية. أنهم يعلمون أن هناك مبالغة وأن هذا متعمد لكون هذه الأفلام تلاقي قبول. فالسبب ليس إنتاجنا لهذه الأفلام بل لرغبة المشاهد لهذه الأفلام المبالغ فيها كونها تزيد التشويق والأثارة. فنحن نعرض الأفلام التي تلاقي رواجاً بالسوق وتنجح العمل وتزيد عدد المشاهدين وزيادة تذاكر الشباك وتزيد المال بجيوب المنتجين ورواد العمل. وعندما يتجنب المشاهد حبة لهذه الأفلام ينكون في إتجاه أخر لإنتاج الأفلام الهندية الواقعية.

مواضيع مختارة 

السابق
ماذا يحدث لحسابك على Facebook بعد وفاتك ؟ و هل يمكن توريثه ؟
التالي
خطوات أداء مناسك الحج

اترك تعليقاً