سيارات

أفضل المواقع لبيع السيارات في الإمارات

أفضل المواقع لبيع السيارات في الإمارات
أفضل المواقع لبيع السيارات في الإمارات

أفضل المواقع لبيع السيارات في الإمارات

كثير من عشاق السيارات يبحثون عن مواقع لبيع السيارات المستعملة و الجديدة خاصة في الإمارات و بشكل عام في دول الوطن العربي , و من هنا جلبنا لكم أهم المواقع المختصة في بيع و شراء السيارات المستعملة و الجديدة في الإمارات , حيث تتميز هذه المواقع بالمصداقية و الأمانة في التعامل حسب أخر الإحصائيات المعمول بها و التي تم فيها سؤال الجمهور المستهدف عن أي المواقع أفضل في الإمارات لبيع و شراء السيارات المستعملة و الجديدة و كانت الإجابات كالتالي :

موقع sellanycar الإماراتي 

يعتبر من أفضل المواقع الإمارتية في بيع و شراء السيارات و يدعم اللغة العربية و الإنجليزية , حيث يوفر خدمة مميزة و مجانية في تقيم سيارتك قبل بيعها , كما يوفر الخدمات التالية بسرعة عالية و دقة متناهية وهي بيع وشراء السيارات المستعملة و الجديدة , توفير أسعار السيارات حسب السوق , كما يعمل على تقيم السيارات و تصديرها لأي دولة حول العالم , كما يتكفل هذا الموقع بكل أوراق البيع و الشراء , و الجميل بهذا الموقع يتحدى الفئات المستهدفة ببيع و شراء السيارات خلال 30 دقيقة و الدفع المالي فوراً .

موقع dubicars 

يعتبر موقع دبي لبيع السيارات من المواقع المنشرة بشكل كبير بين عشاق السيارات حيث يمكنهم من أختيار مواصفات السيارة المراد شرائها و ذلك من خلال تحديد نوع السيارة و الموديل و السعر و كل التفاصيل الدقيقة التي تمكنك من الوصول للسيارة المراد شرائها , و هذا الموقع ليس للشراء فقط بل للبيع سواء الجديد أو القديم .

موقع dubizzle 

موقع لبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة و كل أنواع المركبات الثقيل منها و الخفيف , يتميز هذا الموقع بتحديد المدينة في جميع الإمارات و كل مواصفات السيارة التي تريد شرائها و حتى السعر المناسب و الموقع يوفر لك السيارة التي تريدها في ضغطة زر , فكل ما تريده من أنواع السيارات , كما ان الموقع يبيع قوارب الصيد و اكسسوارات السيارات و اللواحات المميزة و كل ما يتعلق بالمركبات البرية و البحرية .

موقع autozel 

موقع سيارات مميز لبيع و شراء السيارات المستعملة و الجديدة , الموقع سهل في التعامل وفيه مرونة كبيرة في البيع و الشراء , كما يوفر عروض مميزة طوال السنة و يوفر جميع المركبات الثقيلة و الخفيفة و القوارب و اللوحات المميزة , و الموقع يتحدى الفئات المستهدفة و عشاق السيارات بوجود كل الأنواع لوجود الاف الوكالات و ملايين المركبات المتوفرة بالموقع , كما يوجد قسم خاص بالسيارات الكلاسيكية و الفارهه .

موقع hatla2ee هتلاقي 

موقع أسم على مسمى هتلاقي فيه كل أنواع السيارات , وهو موقع متخصص ببيع وشراء السيارات المستعملة و الجديدة , و يوفر جميع أسعار السيارات الحديثة من أشهر الماركات , كما يوفر الموقع خدمة اخبارية لتطلعك على كل ما هو جديد في عالم السيارات , كما يمكنك بيع سياراتك المستعملة بكل سهولة بعد تقيمها , فهذا الموقع من المواقع المميزة لكل من يبحث عن السيارات .

هذه المواقع هي الأفضل من حيث الثقة , ولكنها ليست الوحيدة على الإنترنت , فهناك الكثير الكثير من المواقع و الصفحات على الفيس و تويتر و الأنستجرام و غيرها كما ستجد الكثير من التطبيقات التي تزودك بكل ما هو جديد في عالم السيارات في الإمارات و الوطن العربي و لكن اخترنا لكم الأفضل في الإمارات .

تعرف على أغلى 10 سيارات حول العالم

في موضوع سابق ذكرنا تلك السيارات بالتفصيل. و لمعرفة تلك السيارات من حيث سرعة السيارة و قوة المحرك و سعرها تفضل زيارة المقالة.

ما هو عدد السيارات في دبي ؟

قد يستغرب البعض لوقلنا ان عدد السيارات في دبي يفوق عدد السكان ! كيف هذا ؟ بعد الإحصائيات تقول ان لكل شخصين يقابلهم سيارة في دبي ولو رفعنا من الحساب عدد الأطفال من القائمة فيصبح لكل مواطن سيارة أو لأكثر. وقد يعد هذا مبالغ فية ولكنة الأقرب للحقيقة. وأضخم المدن بالعالم مثل نيويورك نجد أن لكل 300 سيارة يقالبها 1000 مواطن وهي الاكثر إزدحاماً بالعالم. اما دبي كل 540 سيارة يقابلها 1000 مواطن .

حيث بلغ عدد السيارات في دبي عام 2020 حوالي مليون سيارة فعالة. والتزايد السنوي بلغ 8% مما يشير الى أن الرقم يتضاعف بشكل كبير جداً. كما لا ننسى أن السيارات الداخلة من مدن اخرى بشكل يومي التي تصل لألاف السيارات. وهو أمر مخيف. ولكن ما يجعل هذه ليست بمشكلة هو إهتمام الدولة بالطرق وجودتها. ولكن تبقى المشكلة بعدد المواقف المخصصة للسيارات التي تسعى دبي لزيادتها لتلبي الزيادة الرهيبة لعدد السيارات.

كيف تحدد سعر سيارتك المستعملة؟

صحيح أن هناك مواقع تسهل عليك هذه المهمة ولكن يجب أن تكون على دراية تامة ببعض الأمور التي تجعل منك مالك لديك مهارة البيع والتهرب من الإستغلال. وعلية تعرف على هذه النقاط وهي :

  • تحديد السعر المتوقع : من المعلوم أن السيارة تفقد من قيمتها 25-30% في السنة الأولى أما في السنوات التالية تفقد 10% على كل سنة. وهذا يعني لو أردت بيع سيارة بعد ثلات سنوات من شرائها فإني سأفقد ما يعادل 50% من قيمتها الحقيقية عند الشراء. وهذا طبيعي لعدة عوامل.
  • تحديد السعر الجديد : كل سنة تمضي تخرج العديد من السيارات الجديدة فلا تتوقع أن يكون سعر سيارتك في الأسواق عند التجار بنفس الثمن الذي أشتريتة قبل سنوات وعلية حتى لا تحرج نفسك اطلع على سعر سيارتك لوضع السعر المتوقع بدقة قبل طرح سعر السيارة المستعملة.
  • حالة السيارة : قد تكون سيارتك جديدة مازلت وتخسر فما بالك لو كانت في حالة غير جيدة. وأل سؤال يطرحة من يريد شراء سيارتك لماذا تريد بيعها ؟ وهو أمر طبيعي لذلك حدد ذالك بدقة لتحرج من الإحراج.
  • إستشارة خبير : المعارف والأصدقاء من حولك من المحتمل أن قاموا ببيع سيارة من قبل وتولدت لديهم خبرة قد تفيدك في بيع سيارتك المستعملة. فلا تقرر السعر قبل الإستشارة حتى لا تكون عرضة للإستغلال.
  • البحث والمراقبة : اليوم توجد كثير من المواقع التي تزودك بخدمة الشراء والبيع للسيارات كما ذكرنا من قبل بالمواقع السابقة. فلا تتردد في طرح الأسئلة على تلك المواقع. وقد تجد الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعية التي تفيدك ببيع سيارتك المستعملة.

ونتمنى في نهاية مقالنا أن نكون قد وفقنا في طرح أفضل المواقع لبيع السيارات في الإمارات. وهي مواقع تهتم ببيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة وتقدم خدمات عديدة أهمها تقييم السيارة وطرح سعرها المتوقع. ونتمنى للجميع الرزق الحلال والصحة والعافية في الدنيا والأخرة.

السابق
فوائد الصمغ العربي و استعمالاته
التالي
فرقة تكات ماذا تعرف عنها ؟

اترك تعليقاً