تكنولوجيا

أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية مجانية

أفضل  المواقع لتحميل خطوط عربية مجانية
أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية مجانية

أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية مجانية و احترافية لبرامج المنتاج و خاصة الفوتوشوب للوصول لتصميم خيالي يلبي رغبة الزبون. فالخطوط عنصر جمالي لا غنى عنة في التصميم و كل مصمم محترف يسعى دوماً للحصول على خطوط جميلة تبرز ما يصنع. و الخط العربي بحد ذاتة تحفة فنية كان يزين بها بيوت العبادة و القصور فهو عنصر رئيسي لبناء التصاميم. و لا يخفى على أحد اليوم و بعد إنتشار الإنترنت يسعى الكثيرون على تسويق منتجاتهم و شخصياتهم مما زاد الطلب على التصميم المحترف و أصبحت الخطوط سلعة يبحث عنها الجميع. فدعونا نزودكم بـ أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية مجانية .

Advertisement

مواقع تحميل الخطوط العربية :

1- موقع خطي

موقع خطي متخصص بالخطوط العربية الجميلة و يحتوي الموقع على واجهة بسيطة و سهلة يوجد بها أنواع الخطوط المحتلفة مثل الخط العربي الكوفي و الديواني و الفارسي و الرقعة و النسخ و الحر و غيرها من الخطوط العربية الجميلة. كما يوجد بالموقع خطوط بشكل المناسبات. و يوجد قائمة تسهل عليك الوصول للخطوط مثل أحدث الخطوط و أفضل الخطوط و البحث عن أسم خط معين. و الجديد بالموقع أنة يزودك بالكثير من الإقونات و الشعارات المجانية. كما يوجد فريق متخصص لتصميم خط أو شعار خاص. و عند الإعجاب بخط معين ما عليك إلا إحتيارة و من ثم الإنتقال لصفحة التحميل و الضغط على تحميل مباشر.

2- موقع فُرشز

موقع بسيط غير معقد يختوي على العديد من أنواع الخط العربي و بة قائمة في الاعلى تسهل مهمة الوصول للخطوط. و الموقع يحتوي على خيارات جميلة للفوتوشوب مثل فرش الفوتوشوب و الأيقونات و أشكال و أنماط و غيرها مما يجعل تصميمك جميل و احترافي. و الخطوط الموجودة في الموقع متنوعة و كثيرة كل ما عليك هو الضغط عليها و تنزيل الملف على جهازك. أي يعني هذا الموقع يحتوي على الحطوط العربية و كل ما يتعلق بها من تصاميم اخرى لأبراز التصميم.

3- موقع آرفونتس

موقع رائع و واجهة جميلة و مميزة من وحي الزخرفة العربية. يحتوي الموقع على الكثير من الخطوط العربية المميزة بالغضافة الى خطوط الطباعة و خطوط الإعلانات و خطوط المزخرفة و الحرة. كما يتيح لك الموقع تصميم خلفيات و زخارف خاصة بك. و تحميل الخطوط ما عليك إلا الضغط على إقونة التحميل.

4- موقع كول تكست

موقع أجنبي يحتوي على العديد من الخطوط العربية و لكن ما يميز هذا الموقع الشعارات و هو حرية اختيار شكل الخط و كتابة ما تريد. و الخطوط سهلة التحميل ما عليك إلا اختيار الخط و من ثم التحميل مباشرة.

5- موقع فونت فيس

موقع بسيط جداً متوفر علية العديد من الخطوط المهمة والمميزة التي تجعل من تصميمك أكثر من رائع.و الخطوط المتوفرة كثيرة منها الرقعة و النسخ و الكوفي وغيرها الكثر. و تخميل الخطوط سهل و بسيط كما سبق.

أنا شخصياً أستعمل الموقع الأول حالياً و هو أكثر المواقع تخصصية من غيرة. كما يوجد العديد من التخدثات و لة فريق متجاوب. و إليكم طريقة إضافة الخط على الفوتوشوب من جهازك.

طريقة إضافة الخطوط على الفوتوشوب :

كما هو موضح بالصور . بعد تنزيل الخطوط في ملف معين. نقوم بالتالي:

  • فتح قائمة ابدأ للوصول للوحة التحكم.
  • إختيار ملف الخطوط و ظهورها على الشاشة.
  • نذهب لملف الخطوط التي تم تنزيلها و ننسخ الخطوط.
  • بعدها نذهب لملف الخطوط بلوحة التحكم و لصقها بين الخطوط.
  • بعدها نلاحظ إضافة الخطوط مباشرة في البرنامج أو أي برنامج على الجهاز غير الفوتوشوب.
  • في حال عدم ظهور الخطوط قم بإغلاق الفوتوشوب و فتحة مرة أخرى و هذا لا يحدث إلا في الإصدارات القديمة.

و هكذا نكون قد قدمنا لكم أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية مجانية و طريقة إضافتها للبرامج و خاصة برنامج الفوتوشوب.

السابق
أفضل ماركة قلم حبر
التالي
أكثر الأبقار إنتاجاً للحليب

اترك تعليقاً