تكنولوجيا

أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية

أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية
أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية

أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية مباشرة أون لاين ومجاناً على أفضل المواقع العربية. فاليوم المسلسلات والأفلام التركية إقتحمت كل بيت لجمال الماضي التي تحملة و عيون المستقبل فهي قبلة العشاق و الأحباب. و تقيم المسلسلات و الافلام التركية من ضمن الأوائل بعالم الفن الراقي و الهادف. رغم التنازع بين مسلسلات الحب و الغزل و مسلسلات التاريخ و المجد الضائع. فلا يوجد شخص يتابع الاتراك إلا يشعر بالفخر و يلتمس قلوبهم قبل وجوههم. والفيلم أو المسلسل التركي يعتبر من أفضل الدراما العالمية. فالدراما التركية أنتعشت  ووصلت للأفاق. لذلك وضعنا لكم أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية لعام 2021 .

إليك أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية

1- موقع قصة عشق

موقع متخصص فقط بالمسلسلات و الأفلام التركية. فيختوي الموقع على مكتبة كبيرة من المسلسلات و الأفلام التركية المحدثة بشكل مستمر. و من السهل الوصول للفيديو المستهدف عن طريق البحث بالموقع أو متابع الموقع أول بأول. و الموقع سهل الوصول و التجول بداخلة فالحلقات الحديثة تظهر تلقائياً على الصفحة الرئيسية و هناك قائمة علوية تحتوي على الحلقات الجديدة و الأفلام التركية و المسلسلات التركية. تأسس الموقع عام 2016 و يستهدف اللوطن العربي لذلك جميع المسلسلات و الأفلام التركية مترجمة.

2- موقع حكاية حب

موقع مختص ببث الأفلام و المسلسلات التركية الحديثة بجودة عالية و مترجمة أو مدبلجة و حصرية. الموقع رائع و مميز ولة صفحة فيس بوك فعالة بقوة تعرض كل شي أول بأول. الموقع لا يعرض إعلانات مزعجة أبداً. فمجرد الضغط على الفيلم أو المسلسل يظهر لك الفيديو و نبذة عنة فتمتع بمشاهدة الأفلام و المسلسلات التركية بجودة عالية و خيالية.

3- موقع فجر شو

موقع عربي رائع يحتوي على الكثير من الفيديوهات للمسلسلات و الأفلام التركية المحدثة بشكل يومي. و الموقع ذات واجهة جميلة  و مميزة. و اكثر ما يميز هذه الموقع عدم وجود إعلانات مزعجة. فالموقع يتمتع بسهولة الإستخدام و الوصول من خلال قائمة علوية تختوي على الأفلام و المسلسلات المتنوعة من التركية و غيرها حتى المسرحيات و الرسوم المتحركة.

4- موقع ماي سينما

موقع رائع يحتوي على مكتبة مليئة بالفيديوهات من أفلام و مسلسلات تركية جديدة و محدثة و مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية. و الموقع سهل و بسيط يحتوي على قوائم و مربع بحث يسهل عملية الوصول للفيديو المطلوب بكل سهولة.كما يوجد بالموقع الكثير من التصنيفات الأخرى من أفلام و مسلسلات و وثائقيات و رسوم متحركة و غيرها من التصنيفات. 

5- موقع شوف درما

موقع عربي للأفلام و المسلسلات يحتوي على قائمة طويلة من الافلام و المسلسلات التركية بجودة عالية و مترجمة. الموقع يعرض الأفلام و المسلسلات بدون اعلانات مزعجة. و من السهل الوصول لأي فيديو من خلال البحث عن طريق التصنيف المناسب سواء للأفلام أو المسلسلات. و أعتقد أن هذا الموقع من المواقع الأكثر سهولة في التعامل لبساطة و جمال الواجهة فلا تتردد في زيارة هذا الموقع.

قد أخترنا لكم أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية المترجمة و المدبلجة بجودة عالية و بدون إعلانات ما أمكن لتتمتعوا بمشاهدة الفيديوهات بدون إزعاج. فهذه المواقع تعتبر الأفضل من خلال أكثر المواقع زيارة و بحثاً عن المسلسلات و الأفلام التركية. و هذا لا يعني أنة لا يوجد غيرها بل يوجد الكثير و لكن هذه الأكثر زيارة و و صولاً من قبل المشاهد في المنطقة العربية من المغرب الى الخليج. و تتربع السعودية و مصر على اغلب تلك الزيارات و المشاهدات. مما يدلل على نجاح الأتراك بالوصول إلينا من خلال فنهم الراقي و الجميل و المُبهر.

أفضل 10 مسلسلات و أفلام تركية حصدت أعلى مشاهدة في العالم العربي :

1- مسلسل قيامة أرطغرل 

2- مسلسل فخ الحب 

3- مسلسل البطل 

4- مسلسل الطبيب المعجزة 

5- مسلسل الحامي 

6- فيلم كل شىء بسبب الحب

7- فيلم الولد ولدنا والبنت بنتنا

8- فيلم هل نحن بخير 

9- فيلم اسطنبول الحمراء

10- فيلم هيا يا ابني 

و يوجد الكثير منها حصدت ملايين المشاهدات و لكن هذه المسلسلات و الأفلام تربعت على أوائل الدرما التركية في الوطن العربي. فنتمنى متابعتها وتدوين رأيكم في صندوق الوصف.

مواقع لمتابعة الدراما (مسلسلات -أفلام) التركية

ومن المواقع الأخرى لمتابعة الأفلام والمسلسلات التركية الكثيرة ولا تنتهي هي مايلي :

1- موقع نيتفليكس

موقع عالمي يحتوي على الكثير من الأفلام والمسلسلات التركية. ويمكنك متابعة هذه الأفلام والمسلسلات بدقة عالية ولا مثيل لها. ولكن يعاب على هذا الموقع أنة غير مجاني ويحتاج للدفع. وميزة الشهر المجاني تم إلغائها. لذلك تحتاج للدفع ومن ثم المشاهدة. والحقيقة أنة يستاهل لما لهذه الأفلام والمسلسلات من جودة وعدم وجود للإعلانات المزعجة. فلا تتردد أن كنت تملك المال من زيارة هذا الموقع.

2- موقع مسلسل العرب

موقع جديد ورائع وبسيط يعرض جميع أنواع الدراما التركية من مسلسلات وأفلام بكل تصنيفاتها. ويمثل أكثر من 80% من الموقع الأفلام والمسلسلات التركية. ويوجد أبضاً بة العديد من المسلسلات والأفلام العربية المختارة والحديثة. كما أن الموقع يعرض مسلسلات رمضان بشكل رائع وبسيط. ويعاب على هذا الموقع أنة يعرض الإعلانات الغير مناسبة ولكنها بالبداية فقط. فمشاهدة طيبة لكم.

3- موقع قناة مشاهدة المسلسلات التركية

قناة حاصدة على ما يثارب 3 مليون متابع وملايين المشاهدات على مشاهدة المسلسلات التركية. والقناة ورائها محترف يبث جميع المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة.فاليوتيوب اليوم غني بالفيديوهات التي من خلالها يمكن متابعة الدراما التركية من مسلسلات وأفلام. وهذه القناة ليست الوحيدة بل يوجد مثلها الكثر. ما عليك فقط هو كتابة أسم الفيلم أو المسلسل وأن لم تجدة ستشاهد المشهد الدائي الذي بالغالب يوجهك للموقع الذي يبث الفيديو المراد مشاهدتة. فلا تتردد بزيارة أكبر مكتبة افلام ومسلسلات تركية على اليوتيوب. فقط أكتب أفلام تركية. وستتابع الكثير من هذه الفئة بشكل رائع وجودة عالية وبدون إزعاج.

وهذه الإضافة من المواقع لمن لا يحب البحث والتنقل بين المواقع. فقط ادخل على اليوتيوب أو أدفع على نيتفليكس لتشاهد جميع الأفلام والمسلسلات التركية التي لا حصر لها والجديدة. حيث أن الدراما التركية اليوم تغزوا العالم من مشرقها لمغربها. لأنها تداعب مشاعر الناس وتحسن مزاجهم. لذلك تعتبر الدراما التركية الأشهر عالمياً رغم قلة من يتكلمون هذه اللغة وهم الأتراك فقط. فلا تتردد بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التركية لتكون رايق وتأخذ الشحنة الإيجابية التي تجعلك تنطلق بداية كل صباح أو تنام مرتاح القلب.

الدراما التركية تسير بخطى راكزة وعلى كل الأصعدة وتخاطب الجميع. فهي تبث المسلسلات والتركية التاريحية لمن يبحث عن المجد وتبث الأفلام والمسلسلات الرومنسية لمن يبحث عن العشق. وتبث الكوميدي لمن يبحث عن الفرح وغيرها. فهي تلبي جيمع إحتياجات الجمهور من عشاق الدراما التركية. لذلك نجحت واكتسحت العالم بجمال الصورة والجودة وجمال الأداء القصة المكتوبة والمحبوكة. فاليوم نجد الجميع يعشق مشاهدة المسلسلات والأفلام التركية من الصغير حتى الكبير. فهي عشق للكثيرين خاصة في الوطن العربي. ونتمنى في نهاية مقالنا متابعة طيبة وصحة وقلب يملئهما الحب والراحة السلام.

السابق
كيفية زراعة الورقيات في المنزل
التالي
أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية

5 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. Yasmina قال:

    الموقع المفضل كتير حلو

  2. Zain قال:

    تحت تجربه

  3. Zeynep قال:

    اعجبني الموقع اريد المشاركة

    1. Post Roots قال:

      تشرفنا بزيارتك ونتمنى لك يوماً جميلاً

  4. Zeynep قال:

    موقع جد جميل

اترك تعليقاً