تكنولوجيا

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم
أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم اليوم والأكثر شهرة بين عشاق كرة القدم , سنقدم لكم اليوم أهم مواقع يمكنك من خلالها مشاهدة المباريات بجودة و دقة عالية و تعليق عربي , فكثيراً ما نبحث و نبحث و نضيع الوقت بلا فائدة , ولكن هذه المواقع مضمونة و موثوقة للمشاهدين , حيث انها من أكثر المواقع جذباً و حضوراً ويصل عدد الزوار لهذه المواقع بالملايين من المشجعين لكرة القدم , فدعونا نعرفكم على أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم وهي كما يلي :

الموقع الأول : كورة لايف koora live

موقع متخصص بالكورة والمباريات حيث يبث مباريات بشكل مباشر و بدقة عالية , كما أنه يدعم الأشخاص الذين يملكون انترنت ضعيف , كما يتوفر طواقم دعم للموقع بشكل كبير جداً مما يزيد من متعة المشاهدة بجودة عالية , ويوفر الموقع جدول للمباريات محدث بشكل يومي , كما ان للموقع تطبيق على الهاتف يسهل عليك مشاهدة مباريات كرة القدم من خلاله.

رابط الموقع : تفضل بالزيارة

الموقع الثاني : يلا شوت yalla shoot

موقع رائع بالتصميم والقوة حيث يحتوي على طاقم فني يدعم الموقع بشكل مستمر لذلك ستلاحظ قوة الموقع عند مشاهدة كرة القدم مباشرة , حيث أن الموقع يبث المباريات بشكل مباشرة و بجودة عالية جداً حتى للذين يملكون انترنت ضعيف , وجميع المباريات مجانية بدون إشتراك , كما يزودك الموقع بجدول المباريات ومواعيدها .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة

الموقع الثالث : كول كورة cool kora

موقع مميز ببث مباريات كرة القدم اون لاين , من خلال مجموعة مميزة من القنوات الرياضية , حيت أنه يضم الكثير من القنوات التي تبث المباريات بشكل مباشر و بجودة عالية على سيرفرات وروابط قوية , كما يحتوي الموقع على جدول المباريات التي سيتم عرضها لاحقاً .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

الموقع الرابع : سبورت استريم sport stream

موقع أكثر من رائع وهو موقع أجنبي , يبث المباريات بشكل مباشر , حيث يمكنك مشاهدة المباريات بدقة و جودة عالية جداً , كما يوجد بداخل الموقع توقيت كل مبارة حتى لا يضيع عليك موعد المشاهدة , كما يمكنك عمل تنبيهات للمباريات لتذكيرك بموعد المبارة وهذه ميزة رائعة لكل عشاق كرة القدم .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

الموقع الخامس : ماما أتش دي mama HD

موقع اجنبي مميز ورائع من حيث عرض المباريات بشكل منظم و مجدول , من خلال بث المباريات بشكل مباشر , ويخدم الموقع العديد من الفنيين للدعم الفني المباشر لذلك لن تجد أي مشاكل عند مشاهدة مباريات كرة القدم , والموقع يبث أغلب المباريات حول العالم بدقة عالية ويمكن التحكم بالجودة حسب قوة الإنترنت الذي تملكة. وهذا يعني أنك تستطيع مشاهدة مباريات كرة القدم بوجود الإنترنت الضعيف .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

الموقع السادس : بيين ماتش beinmatch

موقع رائع يعرض المباريات مباشرة أون لاين , وسهل التعامل معة ما عليك الا الضغط على شاهد الان وسيظهر لك الفيديو لمشاهدة المبارة مباشرة , كما يعرض الموقع ملخص الأهداف من كل مبارة و بجودة عالية و بدون تقطيع , كما يجب أن تعلم ان صيغة الفيديو فلاش فيمكنك تحميلة من جوجل كروم بسهولة ومشاهدة المبارة على هاتفك أينما كنت بدون تفويت أي دقيقة من المبارة .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

الموقع السابع : كورا اون لاين kora online

موقع مميز ورائع لبث المباريات حيث يحدد زمن المشاهدة والقنوات الناقلة , ما عليك الا الضغط على القنوات الناقلة لتشاهد المبارة بجودة عالية , فالموقع سهل التعامل معة وفية معلومات رائعة عن المباريات , وأنا شخصياً من زوار هذا الموقع فأنصح بالمتابعة لتوفر وقتك و جهدك. (في الفترة الأخيرة أصبح الموقع مزعج)

رابط الموقع : تفضل بالزيارة

الموقع الثامن : فوت لايف  Fotstreaming

موقع كامل وشامل من حيث بث المباريات وملخص الاهداف كما يعرض أخبار الرياضة بشكل عام وخاصة كرة القدم ويعرض وثائقيات متنوعة عن كل ما يهم الرياضيين حول العالم , والموقع رائع من حيث العرض والمشاهدة , وكل ما عليم هو الدخول المباشر للموقع و الضغط على مشاهدة مباريات اليوم لتتمتع بمتابعة ومشاهدة المبارة التي تننظرها بجودة عالية.

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

الموقع التاسع : كورا اكسترا koraextra

موقع مختصر و شامل يعرض كل ما يهم المشاهد من بث مباشر لمباريات اليوم و ملخص الأهداف , كما انة مهتم بجميع الاندية العربية والعالمية حول العالم , كما يبث الأخبار الرياضية و للموقع تطبيق على الهاتف الجوال مما زاد من مصداقية الموقع و زاد من شهرتة بالوطن العربي , وكل ما عليك الضغط على الأيقونة الحمراء التي تعرض الساعة بين الفريقين و مشاهدة المبارة مباشرة بدون أي مشاكل وعلى أقوى السيرفرات .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

الموقع العاشر :كورا جول koooragoal

موقع عربي لبث المباريات بشكل مباشر بدقة عالية , والموقع بسيط جداً و رائع يمكن الدخول علية ومشاهدة المباريات مباشرة من خلال الضغط على مباشر ومشاهدة المبارة بعدها , يعتبر موقع كورا جول من المواقع التي لها زوار كثر في الوطن العربي ومن المواقع الرائعة والموثوقة التي تزود المشاهد العربي بأفضل السيرفرات والروابط لمشاهدة المباريات مجاناً .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

مواقع أجنبية لبث المباريات العالمية :

1- موقع sportrar

موقع عالمي يتمتع بثقة الجمهور بأروبا و لامريكتين و كثير من دول العالم حيث أنة موقع مهتم بالرياضة بشكل عام ويقوم ببث المباريات الرياضية بجميع تصنيفاتها .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة 

2- موقع sportlive

موقع عالمي يشمل كل دول العالم ما عدا الوطن العربي يبث المباريات بشكل مباشرة بشكل يومي و يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة ويعتبر من المواقع الكبيرة الموثوقة حول العالم .

رابط الموقع : تفضل بالزيارة

هذه المواقع ليست الوحيدة بل يوجد مئات المواقع التي تعطي خدمة بث المباريات بشكل مباشر و بجودة عالية. وبشكل عام المواقع السابقة توفر لك مايلي:

  • توفير خدمة الأخبار الرياضية المحدثة كل دقيقة على مدار الساعة لجميع مباريات كرة القدم.
  • تعمل على تزويد المتابع لكرة القدم بملخصات الفيديوهات الخاصة بالمباريات الفائتة.
  • تزود الزائر بأفضل السيرفرات والروابط لمشاهدة مباريات كرة القدم بشكل مباشر وبدون تقطيع.
  • بث مباشر لجميع الدوريات والبطولات العربية والعالمية أون لاين ومجاناً وبدون إعلانات مزعجة.
  • إعطاء القارئ ملخص كتابي  وتقارير عن كل مبارة تم بثها على مواقع مشاهدة مباريات كرة القدم.
  • التحكم بدقة وجودة الفيديوهات المعروضة للمباريات حسب قوة الإنترنت عند المشاهد للمباريات.
  • توفير مقالات عن الشخصيات الرياضية وأخبارهم وأهم إنجازتهم الكروية والرياضية.
  • تتميز مواقع كرة القدم بعرض مواعيد المباريات بالساعة والدقيقة لتتمكن من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة أون لاين.

لقد اخترنا لكم أفضل المواقع من حيث المشاهدة وثقة الجمهور بها , نرجو أن تنال اعجابكم. وأن كنت عزيزي تملك مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم فأخبرنا بها في التعليقات لتعم الفائدة على الجميع. ودمتم بخير .

السابق
طريقة عمل الكيك و البسبوسة “حلويات”
التالي
ماذا تعرف عن حيوان الضب

5 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. حمزة وردان قال:

    انه رائع جدا شكرا على هذه المواقع

  2. غير معروف قال:

    رائع جدا

  3. سليمان ابراهيم عامر قال:

    رائع جدا من فلسطين جنين

    1. Post Roots قال:

      نتمنى لكم مشاهدة طيبة لمباريات كرة القدم

اترك تعليقاً