من هنا و هناك

أفضل حسابات سناب شات يجب أن تتابعها

أفضل حسابات سناب شات يجب أن تتابعها
أفضل حسابات سناب شات يجب أن تتابعها

أفضل حسابات سناب شات يجب أن تتابعها

اليوم نحن في عالم مفتوح الأفق صوتنا يصل لكل مكان , و تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي معلماً في نقل الصوت و الصورة و تفوق السناب شات بشكل كبير خاصة لدى المشاهير في الوطن العربي و العالم , حيث أصبح من السهل معايشة المشاهير و معرفة طقوس يومهم , و اليوم تنتشر على السناب شات الكثير من الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي و أخترنا لكم أكثر أشخاص مؤثرين على السناب شات و ذلك مقياساً لعدد المتابعين و طريقة التأثر و التفاعل .

  سناب شات : Sauditraveler

حساب مملوك لشاب سعودي يحب السفر و المغامرة يتنقل بين الدول و يبرز أهم معالمها , زيارة السناب شات الخاص به يزودك بمعلومات رائعة من تلك البلدان مما يزيد من حصيلتك الثقافية و المعرفية , فلك عشاق السياحة و السفر ننصح بمتابعة Sauditraveler .

سناب شات :  Abdullahaljumah

محامي و كاتب سعودي , شاب يهوى السفر و الترحال بشكل كبير , يقوم بزيارة البلدان حول العالم و يرسم للمتابع نمط الحياة في تلك البلدان , فمتابعة هذا الحساب تزيد معلوماتك بكثير من الأشياء الغير مألوفة و الرائعة , فالشاب مرح و خلوق و يشارك يومياته بشكل يومي و يعتبر حسابه شيق و رائع .

سناب شات : Nohastyleicon

إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية , كانت بالبدايات تقدم برامج للأطفال في تلفزيون الكويت , و بعد تخليها عن العمل كمذيعة ظهرت بعد فترة لترويج للماركات العالمية الخاصة بالنساء من مكياج و عطور ومجوهرات وغيرها , و تعتبر أكثر النساء تأثيراً بالوطن العربي من عام 2005 حتى 2008م و اليوم هي تعيش في أمريكا .

سناب شات : Ffoouuzz

فوز الفهد كويتية مختصة بالمكياج و الموضة و هي من الشخصيات المؤثرة بالوطن العربي , تحمل شهادة الإدارة المالية و لم تعمل بها مما جعلها تتجه للعمل كفاشنيستا , وحققت نجاحات كبيرة في عالم الموضة و الأزياء و متابعة حسابها يعرف المتابع بأخر الطلات المميزة في هذا العالم خاصة للنساء .

سناب شات : Asciaakf

حساب اسيا عاكف و أسمها الكامل اسيا عاكف الفراج و هي عارضة أزياء و مصممة كويتية من أم امريكية , و تعتبر من أكثر النساء تأثيراً بالوطن العربي , كما تقوم بالترويج للماركات العالمية النسائية , و هي مختصة بتصميم ملابس المحجبات و هي زوجة أحمد البلوشي لاعب كرة القدم الكويتي , و في حسابها توثق يومياتها بشكل رائع و مميز .

سناب شات : Positive_couple

حساب مميز يتكلم عن الطاقة لحياة أفضل حيث يدير الحساب الزوجان ليلى كايزن و مشاري و هما يقدمان النصائح بكل دوري لتعديل نمط الحياة داخل البيت و خارجه من خلال الطاقة , و متابعتك للحساب لتزيد من معلومات بعلم الطاقة , وهما شخصان رائعان  جداً .

سناب شات : Ghadeerashoor

غدير عاشور مالكة شركة خاصة لتنظيم الحفلات مقرها الرياض , حسابها رائع جداً و و مميز حيث تعرض فيه طرق تجهيز الحفلات و الأعراس , و تشارك المتابعين بكل ما هو جديد بعالم الأعراس و الحفلات , كما تعطي فكرة عن تطور الأعراس بالسعودية و التكاليف و كل ما يخص العروسين , فهي رائعة بعرضها و مشاركاتها .

كل ما سبق أكثرهم تأثيراً على السناب شات و يوجد الكثير من الحسابات المشهورة و القيمة في كل دولة و لكن أخترنا لكم الأفضل في الوطن العربي ضمن الإحصائيات التي اعتمدت على عدد المتابعين و التأثير و التفاعل , فأن كنت تعرف حسابات أكثر شهرة و أكثر تفاعل أكتب لنا ذلك بالتعليقات .

السابق
لا تُدخلي النِسكافيه مَطبخك
التالي
زراعة الورد الجوري

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. سما قال:

    طبقت لطفلتي برنامج جلين دومان لتقوية ذكاء الطفل من سن الولاده وهي الآن لم تكمل السنة بفضل الله تقرأ بالعربي والانجليزي وتميز الأشكال وتحل المسائل الرياضية الصعبه للمشاركه في حسابي اسم الحساب ماما معلمتي 🇴🇲

اترك تعليقاً