المرأة و الرجل

أفضل عطور رجالية لا تستطيع النساء مقاومتها

أفضل عطور رجالية لا تستطيع النساء مقاومتها
أفضل عطور رجالية لا تستطيع النساء مقاومتها

أفضل عطور رجالية لا تستطيع النساء مقاومتها

عطور رجالية جاذبة لا تستطيع النساء مقاومتها , فمن فينا لا يرغب برائحة العطر فأنها تريح النفس و تعزز الثقة و توحي لمن يقابلك بالراحة و الهدوء و الشعور باخذ نفس عميق قبل التحدث معك , و العطور هي عبارة عن خليط من زيوت النباتات العطرية و مواد خام حيوانية مثل الدهون و العنبر ,كما يحتوي العطر على مثبتات وكحول و ماء بتركيزات معينة و لكل منها سر خاص , و اليكم أفض عطور رجالية حسب أخر الاحصائيات المبنية على أكثرها مبيعاً بين الرجال .

1- عطر برادا بلاك Prada Luna Rossa Black:

يعتبر من أقوى العطور و اكثرها ثباتاً , لذلك يستخدمها كثير من الرجال الذين يعملون لوقت طويل , فهو خيار مفضل لرجال الأعمال .

2 – عطر هوليستر فيستيفال Hollister Festival :

يعتبر عطر الشباب الأول حيث يتميز براحة التبغ المخلوط بعبق الأزهار , ويقبل علية بكثرة من قبل فئة الشباب أكثر من غيرهم .

3 – عطر هيرسون دي كيترون Hermès Eau De Citron :

يعتبر من العطور المنعشة لدخول رائحة الحمضيات بتصنيعة و هو خيار رائع للرجال الذين تتعدد مناسباتهم و يقضون وقتاً طويلا خارج البيت .

4 – عطر بيربيري Mr Burberry Indigo :

هذا العطر غير تقليدي حيث أنة مزيج من عدة زيوت عطرية أهمها الليمون و النعناع ورائحة الأخشاب البحرية , يقبل عليها الرجال المحبين للتغير باستمرار .

5 – أكوا دي جيو Acqua Di Gio :

وهذا العطر من أهم العطور و أفضلها ليس فقط الأن فهو عطر مميز يحبة كثير من الرجال حيث أشتهر بالتسعينيات و أعتبر في حينها الأفضل و مازال هكذا حتى يوما هذا , وهو مزيج من روائح الفواكهة و الأخشاب .

هذه أكثر خمس عطور رجالية أسرت الرجال و جذبت النساء حول العالم و لكن العطور أذواق تختلف من شخص لأخر فهذه عطور من الممكن الا تكون المفضلة لك و لكن هي الأكثر مبيعاً حول العالم .

 أغلى العطور على مستوى العالم :

الأول : عطر Golden Delicious Fragrance يبلغ سعرة 3.37 مليون RS    .

الثاني : عطر No. 1 Imperial Majesty يبلغ سعرة 50000 RS .

الثالث : عطر Baccarat Les LarmesSacrees de Thebes يبلغ سعرة 25000 RS .

ما هي فوائد العطر :

  • تعمل العطور على التقليل من التوتر و تريح النفس و تعدل المزاج .
  • يزيد من الحفظ و يحسن الذاكرة بشكل كبير و يقلل من وجع الرأس و الصداع .
  • يجذب الطرف الأخر خاصة و يحسن العلاقة بشكل كبير و يوحي بالراحة و الاطمئنان .
  • يعزز الثقة بالنفس بشكل كبير , فشعور الشخص أنة مرغوب يزيد من ثقتة بنفسة .

رأي الشرع في تعطر الرجل :

حث رسول الله على التطيب , فتعطر الرجال جائز شرعاً و مباح و ان مر بنساء أجنبيات فلا حرج في ذلك , ولكن هنا تلعب النية دوراً مهماً , حيث قال العلماء لا حرج من تطيب الرجال وشم النساء الأجنبيات لهذا العطر بشرط أن لا تكون نية الرجل اغواء هولاء النساء و هذا و الله تعالى أعلى و أعلم .

هل يجوز تعطر الرجل من عطر النساء ؟

لا يجوز تعطر الرجال من عطر النساء إلا للضرورة كعدم توفر عطر خاص للرجل أ وجود عطر نسائي رجالي و لكن الأفضل أن يكون للرجل عطره الخاص المميز عن الرجال , لقول الرسول صلى الله علية و سلم “إِنَّ خَيْرَ طِيبِ الرَّجُلِ مَا ظَهَرَ رِيحُهُ وَخَفِيَ لَوْنُهُ ، وَخَيْرَ طِيبِ النِّسَاءِ مَا ظَهَرَ لَوْنُهُ وَخَفِيَ رِيحُهُ” و ذلك حتى لا يساء بك الظن و السوء خاصة ان كان هذا العطر النسائي معروف و مميز للنساء فقط و الله تعالى أعلى و أعلم  .

السابق
اساسيات الزراعة في المنزل
التالي
تصميم و تنسيق الحدائق المنزلية

اترك تعليقاً