المرأة و الرجل

أفضل قماش للعبايات

أفضل قماش للعبايات
أفضل قماش للعبايات

أفضل قماش للعبايات الخليجية السوداء في العالم , فقماش العبايات لة صفات و مميزات خاصة تعطي الراحة و الأناقة و السترة, فالجودة تختلف من قماش لأخر و للسعر و قيمة الشراء دور مهم في الجودة فلا تبخلي على نفسك بشراء أقمشة تجعلك ملكة بين النساء.

Advertisement

مميزات و صفات قماش العبايات :

1- أن يكون مقاومة للتجعد و الكرمشة عند الإستعمال.

2- أن يكون القماش متماسك القوام و ناعم الملمس.

3- أن يكون من مصدر طبيعي لمنع الحساسية للجسم.

4- أن يكون لطيفة و باردة لا تسبب زيادة حرارة الجسم.

5- أن لا يشف و لا يوصف ما تحتة من مفاتن الجسم.

أفضل أنواع أقمشة العبايات :

1- قماش الكريب

يعتبر قماش الكريب و خاصة الياباني من أرقى و أفخم الأنواع المستخدمة حالياً في تصميم و صناعة العبايات الخليجية . فقكاش الكريب يتميز بخصائص تجعلة المفضل لكثير من النساء في الوطن العربي فهو صعب التجعد  و ناعم و لطيف على الجسم و لونة أسود داكن بشكل مميز. و هذه القماش و خاصة الخفيف منة يستخدم للعبايات الفضفاضة, مما يشعر من تلبسها تشعر بالراحة و بنفس الوقت تعطيها الأناقة و الجمال .

2- قماش الستان

قماش معمر لفترات طويلة بسبب صناعته من البولي أستر ,كما أنة قماش لامع  و يوجد منة المطفي و يستخدم اللون الأسود منة لتصميم و صناعة العبايات , كما أنة ناعم و سهل الغسل و التنظيف , و عند اللبس يكون فضفاضاً لذلك ينصح بة للنساء النحيفات. و من هذا القماش ما هو مصنع خصيصاً للعبايات.

3- قماش الحرير

قماش طبيعي مصنوع من ديدان القز و هو من أفخم و أفضل أنواع القماش في العالم و لكن يعاب علية سعرة المرتفع جداً و لكنة مريح بدرجة كبيرة لذلك تصنع منة العبايات الخليجية الفخمة للأميرات خاصة , فهو عنوان الجمال و الرقي و أشهر الألوان الابيض المائل للصفرة.

4- قماش الشيفون

قماش شفاف و مثقب يستخدم غالباً كعنصر جذب و تجميل للعبابات , حيث يستخدم في تصميم الأكمام و الصدر أو يدخل في بناء العباية بشكل معشق في أماكن معينة سواء بطبقة واحدة أو أكثر. و هو قماش ناعم لا يسبب الحساسية للجسم و مثبول عند كثير من النساء. و هذا القماش لا ينصح غسلة في الغسلات بل على اليد لمنع تمزقة او تلفة.

5- قماش الترتر

قماش براق يستخدم ككلفة مميزة لتزين العبايات سواء على الصدر أو على الأكمام , و بعضها مصمم بشكل خاص ليلائم العبايات و إظهر جمالها , و يستخدم هذا القماش بكثر في العبايات المخصصة للمناسبات , كما يمكن تصميم عبايات كاملة من هذا القماش و هي خاصة جداً.

6- قماش الدانتيل 

قماش مميز للعبايات الفخمة فهو يزيد من الجمال جمال و أناقة , فيمكن استخدامة بشكل كلي ببناء العبايات أو بشكل جزئي على أي جزء من اجزاء العباية و هو معروف بأنة كلفة غالية يتم اختيارها بكل عناية. وهو من الاقمشة التي تحتاج لعناية عند الغسيل و التنظيف.

و تعتبر هذه الأقمشة المعروفة في السوق و لكن ليست الوحيدة فهناك أنواع كثيرة من أقمشة مختلفة تصمم للعبايات , و لكن قد تجدي العباية ثقيلة الوزن لسوء القماش المستخدم مما تجعل من العباية غير مريحة.

أفضل ماركة للعبايات الخليجية :

1- عبايات Bouguessa 

و هي شركة متخصصة بتصميم العبايات الخليجية الفخمة و مقرها دبي و تعود ملكيتها للمصممة الجزائرية فايزة بوغوسا.

2- عبايات Chi-Ka Collection

ماركة عالمية بنكهة عربية فهي شركة رائدة بتصميم العبايات الخليجية المزخرفة بتصاميم مستوحى من التراث الياباني و مثر هذه الشركة دبي.

3-عبايات Ghudfah

و هي ماركة تابعة لشركة سعودية تتبنى العبايات السوداء و لكن بتصاميم عصرية وأنيقة و تستخدم في التصاميم أفخم أنواع الأقمشة العالمية .

4- عبايات By Nouma

ماركة كويتية عالمية لا حدود لها خرجت من اللون الأسود التقليدي لتصميم العبايات الأنيقة و الفخمة بجميع الالوان و الأقمشة المصنعة و الطبيعية.

5- عبايات Nora Collection

ماركة سعودية مختصة في تصميم العبايات الخليجية الأنيقة و مقرها الرياض , التصاميم التابعة لهذه الماركة متنوعة و جميلة و خاماتها مميزة.

و لشراء العبايات الخليجية و غيرها يمكنكم زيارة الكثير من المتاجر الإلكترونية و هي كثير و من المؤكد في كل دولة عربية يوجد متاجر متخصصة و مشهورة لبيع العبايات فيمكنك اختيار أفضل قماش للعبايات و لونها و كل صفاتها بيدك.

السابق
أفضل الحيوانات الأليفة للتربية في المنزل
التالي
ما الفرق بين البط والإوز

اترك تعليقاً