من هنا و هناك

أفضل ماركات الساعات في العالم

أفضل ماركات الساعات في العالم
أفضل ماركات الساعات في العالم

أفضل ماركات الساعات في العالم

الجميع يبحث عن الأناقة و الجمال و حسن المنظر , و تعتبر ماركات الساعات جزء لا يتجزء من هذا العالم الجميل الذي يتمنى الجميع أمتلاكها  , فعلى الرغم من ظهور الهواتف بين أيدي الناس الا أن للساعات معنى لا يخفى على أحد و دلائل توحي بالدقة و العمل الجاد و الشخصية المرموقة التي تستغل وقتها من أجل النجاح , و في هذا المقال سنتحدث عن أفضل ماركات الساعات بالعالم .

أفضل ماركات الساعات في العالم :

ساعات رولكس Rolex :

روليكس شركة سويسرية متخصصة في صناعة ساعات اليد , حيث تأسست سنة 1920 م , ساعات الشركة رمز للفخامة و الثراء حيث ان اسعارها مرتفعة جداً , و الشركة تملك خبراء من جميع أنحاء العالم , و تحقق أرباح قد توصف بالخيالية , فدقة الساعات التي تنتجها روليكس لا مثيل لها حول العالم فهي مصنعة بدقة و حرافية  عالية .

زيارة موقع الشركة 

ساعات تاغ هوير Tag Heuer :

تعتبر من الشركات الرائدة في عالم الأزياء و تصنيع الساعات , و هي شركة سويسرية تأسست سنة 1860 م  , تشتهر هذه الماركة بالتصميم العصري الجذاب , حيث أن الساعات التي تنتجها هذه الشركة مرتفعة الثمن لدقة تصميمها و قوتها , و هي من الشركات المشهورة بعالم الساعات الاستعراضية الرائعة و التي لن تجد لها مثيل .

زيارة موقع الشركة 

ساعات رادو Rado :

تشتهر هذه الشركة السويسرية بصناعتها ساعات مقاومة و ضد الصدمات, حيث تستخد أفضل الخامات في تصنيع ساعاتها , كما ان ساعات رادو جذابة و فخمة ذات تصميم بسيط و رائع  و غير تقليدية , تأسست الشركة سنة 1917 م , كما تقوم الشركة بتوظيف المجوهرات في تصميم ساعاتها لتبدو أكثر جذباً خاصة للنساء , و من المعروف أن ساعات رادو مرتفعة الثمن لما تتميز به من تصميم جذاب و قوي و غير تقليدي .

زيارة موقع الشركة 

ساعات اوميغا Omega :

تعتبر شركة أوميغا السويسرية من الشركات الرائدة في صناعة الساعات العالمية الرائعة بتصميمها , تاسست في عام 1848 م , و تتميز الساعة بهيكل قوي و جذاب و مريح , و تعتبر اسعارها من متوسطة لعالية الثمن , و لكن لها جمهور كبير خاصة في أوروبا . فتصميمها الانيق يجعلها من الساعات التي تتمنى ان تمتلكها  حيث أنها تسمى ساعة العظماء نسبة لمن لبس هذه الساعة من رؤساء دول و رواد فضاء و غيرهم من المشاهير .

زيارة موقع الشركة 

ساعات بريتلينغ Breitling :

شركة سويسرية فاخرة من الطراز الأول و تتميز ساعاتها بالدقة العالية حيث يستخدمها الطيارين لما تتسم به هذه الساعة من دقة عالية , كما انها تتميز بهيكل جذاب و قوي و تصميم أكثر من رائع , تأسست الشركة سنة 1884م , و تتميز هذه الساعات بخدمات اليكترونية مثل الاتصال بخدمة الطوارىء و غيرها , و ما تزالت الشركة تطور من هذه الخدمات لارضاء زبائنها حول العالم .

زيارة موقع الشركة 

ساعات باتك فيليب Patek Philippe :

شركة سويسرية رائدة في صناعة الساعات , تأسست سنة 1839م , جذابة المنظر و قوية الاطار و تصميمه عصري غير تقليدي , أشتهر صدام حسين الرئيس العراقي السابق بلبس هذه الماركة من الساعات , فالساعة حفيفة و راقية بمنظرها  و غرابة تصميماتها .

زيارة موقع الشركة 

ساعات تيسو Tissot :

شركة سويسرية تأسست سنة 1853م , تقوم بتصميم ساعات شديدة الروعة ببساطة المنظر و دقة الجوهر , ساعة قوية و من الماركات القوي بالسوق و لها حصة معقولة , كما أن الساعة يبحث عنها كل من يبحث عن الفخامة الممزوجة بالبساطة فهي رائعة حقاً .

زيارة موقع الشركة 

ساعات بوم اند مرسييه Baume & Mercier :

شركة سويسرية تنتج الساعات الفاخرة , تأسست سنة 1830م , تعتبر من أوائل الشركات التي صممت ساعات فخمة و جذابة , و ما زالت تسابق الزمن للوصول للقمة , حيث لديها طاقم ماهر في التكنولوجيا و التصميم , مما سيجعلها في المستقبل تحتل مراتب متقدمة في صناعة الساعات الفخمة و الراقية .

زيارة موقع الشركة 

ساعات اوديمارس بيجت Audemars Piguet :

شركة سويسرية تأسست سنة 1875م , ساعاتها لديها طابع رياضي و هندسي أنيق و جذاب , تستحق أن تكون يوماً في يدك , فهي قوية تتحمل جميع الظروف و لا تتعرض الساعة للصدأ و اطارها قوي جداً .

زيارة موقع الشركة 

ساعات جايجر لوكولتر Jaeger Lecoultre :

شركة سويسرية فاخرة تأسست سنة 1833م , و تنتج ساعات جذابة و فاخرة , تتميز بالحجم الصغير و الوزن الخفيف , ذات اطار قوي و تصميم رائع , تمتلك حصة جيدة بالسوق , و تسعى الشركة لانتاج ساعات ترضي كل الأذواق , حيث تتميز الشركة بتصنع ساعات غير تقليدية و قوية و رائعة .

زيارة موقع الشركة 

تتربع الشركات السويسرية على عرش تصنيع الساعات العالمية من حيث الجودة و الدقة و جمال التصميم , فان كنت تسعى للحصول على ساعة فاخرة فيمكنك زيارة موقع هذه الشركات و التعرف على العروض و الاسعار و كل ما هو جديد في عالم الساعات .

السابق
فوائد التخلي عن السكر و الملح
التالي
تحذيرات من مشاهدة فلم الفيل الأزرق 2

اترك تعليقاً