تكنولوجيا

أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل و مجاناً

أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل و مجاناً
أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل و مجاناً

أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل و مجاناً على الكمبيوتر . هنا الكثير من المواقع التي توفر لك خدمة اللعب المباشرة بدون تحميل مما تسهل عليك اللعب و الترفية بدون عناء التحميل و الإعلانات المزعجة. فهناك مواقع قوية و سريعة تجعل من وقتك أكثر سعادة و متعة. و هنا أخترنا لكم أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل و مجاناً .

مواقع الألعاب المباشرة الأكثر قوة على الإنترنت :

سنسرد 10 مواقع يمكن من خلالها اللعب مباشرة أون لاين ومجاناً. وهذه المواقع ستكون بالترتيب من الأضعف وللصغار الى الأقوى وللكبار . حيث أن أخر مواقع هي التي تحتوي على أقوى الألعاب المباشرة على الإنترنت وهي للكبار فوق 12 سنة. وجميع هذه المواقع تحتوي على ألعاب مجانية وبدون تعقيدات ومن المفضل عمل حسابات شخصية لتتمتع بالكثير من المميزات.

1- موقع poki

موقع ألعاب مجانية مباشرة على كمبيوترك الخاص يحتوي على مكتبة كبيرة من الالعاب الحديثة و المشهورة. و الموقع سريع جداً و سهل الإستخدام يستخدم واجهة بسطة و راقية و مبهرة. كل ما عليك هو إختيار اللعبة المناسبة و الإنتظار عدة ثواني و من بعدها قم باللعب بكل سهولة. و الموقع متنوع يحتوي على ألعاب سيارات و أكشن و ألعاب أفلام بنات و ألعاب العقل و غيرها الكثير. و يحرص الموقع على التحديث اليومي لاكثر 20000 لعبة لتلقى الإعجاب و الثقة.

2- موقع y8

موقع رائع جداً و منظم يختوي على العديد من الاقسام الخاصة بالألعاب المجانية و المباشرة بدون تحميل و هي ألعاب الفتيات و ألعاب السيارات و ألعاب كرة القدم و ألعاب ارتداء الملابس و ألعاب التفكير و غيرها من الاقسام المميزة و المثيرة. و الموقع سريع و قوي و يختوي على أكثر من 75000 لعبة محدثة بشكل دوري. و كل ما عليك هو اختيار اللعبة المناسبة و الإنتظار قليلاً و من ثم اللعب المباشر.

3- موقع gamezer

موقع ألعاب فخم و مشهور بلعبة البلياردو حيث تتم اللعبة مباشرة أون لاين و العب مع العديد من اللاعبين حول العالم. و هذه اللعبة ليست للصغار فقط بل للكبار فهي لعبة ممتعة جداً و متطورة لحد الجنون و الموقع سريع و قوي لا يجعلك تنتظر كثيراً. و يلزم هذا الموقع التسجيل ببريد إلكتروني و كتابة اسم مستعار و ان يكون عمرك 13 عاماً فأكثر لتتمكن من اللعب. و لكن يوجد الحل لمن هم اصغر من ذلك بعمل إيميل و كتابة عمرك عند التسجيل للإيميل أنك أكبر من 13 عاماً. و يعتبر هذا الموقع بالنسبة لي أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل و مجاناً يستحق الزيارة خاصة للأولاد و الشباب.

4- موقع miniclip

موقع أجنبي سريع يحتوي على العديد من الالعاب الجديدة و المحدثة و له منصة قوية لتحميل الألعاب مباشرة بدون تأخير. و الموقع بسيط بتصميمة و لا يختوي على تعقيدات. فمن خلال الباحث يمكنك البحث عن اللعبة المفضلة لك و الضغط عليها للوصول لصفحة اللعبة و البدأ فوراً. و يختوي الموقع على العديد من الاقسام المهمة التي تسهل عليك البحث عن اللعبة المطلوبة. مع العلم أن هذا الموقع لا يدعم اللغة العربية قمكنك ترجمتة من خلال أداة جوجل بالضغط على الزر اليمين للماوس و إختيار الترجمة الى العربية.

5- موقع addictinggames

موقع أكثر من رائع خاصة للصغار يحتوي على الألاف من الالعاب الحديثة و المتطورة و المحدثة بشكل دوري. و هو موقع أجنبي يدعم اللغة العربية وبة العديد من الاقسام التي تسهل عليك البحث عن الالعاب بشكل سهل. و الموقع ذو واجهة بسيطة و لا يوجد بة تعقيد. و الموقع قوي و سريع جداً و يعتبر من المواقع المفضلة لللعب مباشرة أون لاين بدون تحميل و مجاني.

6- موقع warthunder

تعتبر warthunder من اقوى الالعاب على الإنترنت التي يمكن لعبها مباشرة على الإنترنت. وهي من الألعاب الحربية الممتعة التي لها عشاق كثر. كما يمكن تحميلها على جهازك. وهي تعتبر من العاب حرب المشهورة ويمكن تشغيلها على جميع الانظمة لذلك ستجدها لها شعبية كبيرة. وكل ما عليك هو الدخول للموقع والبدء باللعب بعد عمل تسجيل من خلال الموقع والحصول على حسابك الخاص الذي من خلالة يمكن الدخول واللعب.

العاب مباشرة على الانترنت

7- موقع crossout

crossout لعبة قوية ورائع يمكن لعبها على جهازك مباشرة دون الحاجة لتنزيلها على جهازك وهي مميزة أنها قوية ويمكن لعبها من قبل الأشخاص الذين يملكون إنترنت ضعيف. وهي تعتبر من ضمن تصنيف العاب حرب المشهورة. واللعبة قائمة على القتال بين الشر والخير وهي لعبة شيقة ورائعة يمكن لعبها بعد إنشاء حساب والدخول من خلالة والبدء باللعب.

العاب

8- موقع liberators

لعبة liberators تعتبر من الألعاب القوية التي يمكن لعبها مباشرة و أون لاين من جهازك أو تحميها. ومن خلال الدخول للموقع ستجد خيار على اليسار يحثك على البدء باللعب والاخر على اليمين لتحميل اللعبة. وبعد الدخول على اللعب الأن سيوجهك للتسجيل وعمل حساب شخصي لتتمكن من اللعب مباشرة. والتسجيل يمكن ان يكون سهل من خلال الفيسبوك أو جوجل. واللعب تصنف على انها العال حرب قتالية مجانية يمكن لعبها على الإنترنت مباشرة.

اللعب على الإنترنت مباشرة

9- موقع deadfrontier

لعبة رعب وتسمى deadfrontier وهي من الألعاب الشيقة والممتعة للكبار. وتعتبر من العاب الإنترنت المجانية التي يمكن لعبها اون لاين من على شاشة جهازك.و الموقع في البداية يعرض لك فيديو توضحي عن اللعبة  وعلى اليمين يوجد ألعب الأن يمكنك الدخول والتسجيل والحصول على حساب لتتمكن من اللعب مباشرة وبدون قيود.

العاب مجانية للكبار

10- موقع arcanelegendsgame

تعتبر لعبة arcane legends من أشهر الألعاب على الإنترنت التي يمكن لعبها مباشرة بدون تحميل. والموقع يعرض لك تفاصيل اللعبة ويمكنك الدخول لها والبدء باللعب من خلال أيقونة ألعب الأن. واللعبة تحتاج للتسجيل من خلال الفيسبوك أو ايميلك الشخصي على جوجل. وهي لعبة قتالية جميلة حيث يمكنك إختيار شخصيتك وحيوانك المرافق ومشاركة الأخرين لقتال الأشرار. وهي من اللعب المفتوحة والطويلة التي يمكن الدخول فيها والشعور كأنك بالعالم الحقيقي.

العاب مجانية

أخترنا لكم أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل و مجاناً نرجو أن تنال على إعجابكم. و حرصنا على إختيار مواقع ذات مصداقية عالية و خالية قدر اللإمكان من الإعلانات المزعجة وتلبي إحتياجاتكم لتقضوا معنا أفضل الأوقات من الفرح  والمرح.

أفضل مواقع الألعاب أون لاين بدون تحميل ومجاناً اليوم متوفيرة للجميع على مواقع كثيرة وذات سيرفرات قوية. وهذه الألعاب ليست للصغار فقط بل قد تكون للكبار. فلا تترددوا بزيارة مواقع الألعاب.

السابق
طريقة التخلص من الماء الزائد في الجسم
التالي
أفضل موقع للتسوق الإلكتروني في الوطن العربي

3 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. شيماءكريشان قال:

    رائع جدا تحياتي من الاردن الى كل الدول العربية

  2. سارة قال:

    جداً جميل

  3. صفاء قال:

    هذا رائع جدا جدا

اترك تعليقاً