تكنولوجيا

أفضل مواقع الترجمة البديلة لجوجل

أفضل مواقع الترجمة البديلة لجوجل
أفضل مواقع الترجمة البديلة لجوجل

أفضل م واقع الترجمة البديلة لجوجل و أكثر مواقع الترجمة إحترافية و دقة سنذكرها لك في مقالنا. لاشك أن مترجم جوجل هو أكثر مواقع الترجمة زيارة حول العالم حيث يزورة يومياً حوالي600 مليون شخص. وبة 109 لغة متاحة للترجمة الفورية. ولكن هذا لا يعني أنة الأفضل بل هو فقط الأشهر و الأسهل للوصول خاصة لمن يريد ترجمة كلمة أو جملة صغيرة ليبحث عنها في الإنترنت. فدعونا نتعرف على الأفضل بالترجمة من بين المواقع.

1- مترجم microsoft

طورت شركة ميكروسوفت مترجمها الخاص ليصبح الأدق حول العالم بحيث يعطيك خيارات قبل الدخول للموقع و يسألك هل تريد ترجمة للتعليم أم للعمل التجاري أم ترجمة شحصية و هذا ما يجعل الترجمة أكثر دقة حيث لكل مجال مصطلحات خاصة قد لا تصلح معها الترجمة الفورية . و التطبيق يدعم 73 لغة من ضمنها العربية. و كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الموقع على هاتفك المحمول أو سطح المكتب بكل سهولة و تمتع بالترجمة الأكثر دقة حول العالم. و الجدير بالذكر أن البرنامج يمكن أن يعمل بدون الإتصال بالإنترنت. و أن أردت فقط متصفح للمترجم استخدم bing

2- مترجم babylon

مترجم عالي الدقة يحتوي الموقع على أكثر من 77 لغة حول العالم. و هو موقع بسيط و سهل شبيه بمترجم جوجل و يمتلك الموقع تطبيق للتحميل على الهاتف ليكون الإستخدام اكثر سهولة. و كما أن البرنامج يعمل بدون إتصال بالإنترنت فهو رائع في كثير من الدول العربية التي تعاني من إنقطاع الإنترنت و تعتبر الشركة التي يحمل المترجم أسمها رائدة بعالم برامج الترجمة.

3- مترجم worldlingo

موقع أسم على مسمى حيث أنة متخصص في ترجمة الملفات بالعديد من لغات العالم أهمها الإنجليزية و العربية. و هذه الخدمة مقدمة مجاناً و لكن الشركة تملك خيارات عديدة بكل ما يتعلق بالترجمة من ترجمة خارجية و ترجمة للمواقع و ترجمة إحترافية و ترجمة الوثائق و هي ليست مجانية. و لكن جميل أن تستفيد من الخدمات المجانية مثل ترجمة الملفات.فيمكنك مشاهدة الخدمات و المنتجات من خلال زيارة الموقع.

4- مترجم paralink

مترجم بسيط جداً و سريع ما يميزة هو المقارنة بين ثلاث منصات ترجمة هي جوجل و ميكروسوفت و بابليون. و هنا ستتمكن مم ملاحظة الفرق في الترجمة بين هذه المنصات, للموقع واجهة بسيطة التعامل و يملك الموقع أداة الصوت و يدعم أكثر من 55 لغة حول العالم.

5- مترجم reverso

مترجم عالمي بسيط التصميم سهل الإستخدام يدعم 13 لغة حول العالم منها العربية و الإنجليزية. دقيق الترجمة و سريع الأداء بة أيقونة الصوت. و يملك الموقع تطبيق يمكن تحميلة بسهولة على هاتفك المحمول و الموقع يعتبر من البدائل الرائعة لجوجل.

6- مترجم yandex

موقع ترجمة رائع توفرة الشركة المصممة و هو رائع في ترجمة النصوص الطويلة و يمكنك سماع النطق الصحيح للجمل بدون عناء .كما يوفر الموقع خاصية ترجمة الصور و نطقها. و الموقع بسيط و سهل للزائر و مجاني بشكل كامل.

7- مترجم tradukka

موقع بدعم أكثر من 50 لغة حول العالم بالترجمة الفورية و ترجمة الملفات. و سهولة سماع النطق بالشكل الصحيح. كما يمكن مشاركة الترجمة على مواقع التواصل الإجتماعي. و الموقع سهل و مشابه لمترجم جوجل ولكنة أكثر دقة خاصة بالجمل الطويلة.

8- مترجم babelxl

مترجم بسيط يحاكي مترجم جوجل و لكنة أكثر دقة بالترجمة حيث يقوم الموقع بترجمة النصوص و المقالات بدون أخطاء, و الموقع بديل رائع يمكن من خلالة عمل حساب سحابي و تخزين مقالاتك المترجمة و غيرها.

9- مترجم systran

موقع ترجمة يدعم ترجمة النصوص الطويلة التي تصل لـ1000 كلمة في كل مرة بمعى قدرتة عالية على ترجمة المقالات بكل سهولة. و الموقع يدعم العديد من اللغات و الواجهة سهلة التعامل و سهلة.

10- مترجم daytranslations

يعرف على أنة موقع ترجمة دقيق بترجمة النصوص و المقالات بدقة عالية جداً, و الموقع يدعم الكثير من اللغات العالمية حول العالم. و للموقع تطبيق ترجمة يحمل نفس الأسم يمكن تنزيلة بكل سهولة من الموقع أو من المتاجر. ولمعرفة الخدمات التي يوفرها الموقع يمكن زيارتة و الدخول على الخدمات و التعرف عليها بكل سهولة و الموقع مجاني و يستحق الزيارة.

المواقع التي تم طرحها في الأعلى ليست الوحيدة و لكنها الأفضل و الأكثر تداولاً بين رواد الإنترنت. فإن كنت قد جربت أحد المواقع الخاصة بالترجمة و تثق بها فأخبرنا بهذا بصندوق التعليقات لتعم الفائدة على الجميع.

السابق
حكم خدمة الزوجة لزوجها
التالي
كيف يفكر الأثرياء

اترك تعليقاً