من هنا و هناك

أفضل مواقع لتعلم اللغة الألمانية

أفضل مواقع لتعلم اللغة الألمانية
أفضل مواقع لتعلم اللغة الألمانية

أفضل مواقع لتعلم اللغة الألمانية للعرب عبر الإنترنت. لعلك تبحث عن طريقة لتعلم اللغة الألمانية وليس لديك الوقت الكافي أو أنك تحتاج لدورات مجانية كل هذا لن تجدة إلا عن طريق الإنترنت. وهناك الكثير من المواقع الرائعة لتعليم اللغة الالمانية من قراءة وأستماع ومحادثة وكتابة فهناك مواقع تعتمد على الفيديو وأخرى على الصوت وأخرى عبارة عن كتب قيمة للتعلم بسهولة وبأقل وقت ممكن. لذلك سنزودك بأفضل المواقع لتعلم اللغة الألمانية بكل سهولة وبجودة وخبرة عالية.

أهم مواقع لتعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت

موقع duolingo

موقع عالمي لتعلم اللغات ومنها الألمانية وهو موقع يضع أمامك خطة رائعة لتعلم اللغة الألمانية من خلال سؤالك عند التسجيل عن هدف تعلم اللغة وهل تريد التعلم من الصفر أم تريد تحديد المستوى وكم المدة المحددة اليومية للتعلم وكل هذا يساعدك على التعلم ضمن خطة تسهل عليك التعلم السريع. والموقع رائع بكل تفاصيلة. ويعتبر هذا الموقع الاول عالمياً في تعلم اللغة الألمانية من حيث تعلم القواعد والكتابة والقراءة والمحادثة من خلال أفضل الدروس والموضوعات التي يطرحها الموقع. والموقع يدعم اللغة العربية مما يسهل عليك التعامل مع الموقع. فلا تتردد في زيارة الموقع فهو حقاً يستحق أن يكون من ضمن قائمتك المفضلة.

أفضل طريقة لتعلم اللغة الألمانية

2- موقع linguee

يعتبر قموس رائع لترجمة الجمل لللغة الألمانية ولكنة لا يدعم العربية ويكتفي بالترجمة من الإنجليزية الى الألمانية أو العكس. والجميل بهذا الموقع هو وضعة للكلمة في العديد من الجمل لتوضح المنى الحقيقي للكلمة وكيف تأتي في الجمل. لتمكنك من استعمالها بكل سهولة عند استخدام اللغة الألمانية عند التحدث أو الكتابة. والموقع بسيط ومتخصص وبديل مفضل عن مترجم جوجل الذي يعتبر بدائي مقارنة بهذا الموقع الرائع والسهل الاستخدام.

مترجم احترافي لللغة الألمانية

3- موقع deutsch

موقع متعدد اللغات وتعتبر اللغة الألمانية من ضمن اللغات المعتمدة في الموقع وتدرس عن طريق خطط رائعة ومدروسة. والموقع تبدأ بة بالتسجيل والدخول والبدء بتعلم اللغة الألمانية. والموقع يوفر لك تعلم القواعد و دورات لأربعة مستوايات تشمل وسائل سمعية وغيرها كما يوجد بالموقع مكتبة وسائط كبيرة وهي عبارة عن مكتبة من فيديوهات وصوتيات غنية بالمحادثات والجمل والكلمات الألمانية التي ستجعل منك متفوق ومتمكن من اللغة الألمانية. والجميل في الموقع أنة يقدم لك خدمة معلوماتية عن ألمانيا من المعيشة والرواتب والسكن والمناخ وكل ما تيد معرفتة عن ألمانيا كبلد تحب أن تتعلم ثقافتة.

أسهل طريقة لتعلم اللغة الألمانية

4- موقع dw

موقع رسمي تابع للشبكة الألمانية للإعلام وهو يقدم دورات من عدة مستويات في اللغة الألمانية بشكل مجاني. حيث يعرض الموقع سلسة من المستويات تبدا من مستوى A1 حتى c وهي مستويات مهمة لتكون على مستوى عالي من المهارة في تكلم اللغة الألمانية وكتابتها وحسن سماعها. كما يعطيك الموقع فرصة أختبار تحديد المستوى التي تحدد لك من أين تبدأ. ويعرض الموقع عدة مسلسلات لتعلم اللغة كما يتحدث أصحابها. ومن الموقع ستخرج بمكتبة كبيرة تزيد من مفرداتك وتعلم القواعد وتكوين الجمل والتحدث والكتابة وحسن الأستماع حيث أنها تحتوي على أكثر 300 درس مزودة بالفيديوهات و 14000 تمرين. فلا تتردد في زيارة الموقع والتعرف علية.

موقع تعلم اللغة الالمانية

5- موقع lingohut

موقع بسيط ولكنة مكتبة شاملة من الدروس المتنوعة من الصفر حتى الإحتراف حيث يحتوي الموقع على 125 درس متنوع وغني بالكلمات والجمل والمحادثات المكتوبة والمسموعة. والموقع سهل التصفح وسريع جداً ولن تعاني عند الدخول إلية فيمكنك الوصول للدروس وسماعها بكل سهولة. لذلك أنصح كل من يريد البداية في اللغة الألمانية البدء بهذا الموقع ومن ثم التدريج في مواقع أخرى. فلا تتردد في زيارة الموقع وأكتساب مهارة السماع من هذا الموقع الرائع.

دروس مجانية لتعلم اللغة الألمانية

6- موقع busuu

تعتبر Busuu من اهم شبكات التواصل الإجتماعي لتعلم اللغات حول العالم وعلى رأسها اللغة الألمانية سواء على موقعهم او على التطبيق الخاص بالموقع. والشبكة تحتوي على اكثر من 100 مليون متعلم من جميع أنحاء العالم. كما ان الموقع يسمح لك بالإشتراك المجاني أو المدفوعة لمميزات اكثر . ويمنح الموقع تعلم القواعد والكلمات والجمل لتمكنك من المحادثة النتقدمة على يد خبراء اللغة الألمانية. كما ان الموقع يمنحك شهادة موثقة. لذلك يعتبر الموقع رائع لكل من يريد التواصل مع الأخرين وممارسة اللغة الألمانية.

دروس لغة المانية

7- موقع learnalanguage

موقع مميز لا يدعم اللغة العربية ويدعم اللغة الإنجليزية. يمكنك من خلالة تعلم الالمانية بطلاقة من خلال الخيارات الموضحة في أعلى الموقع حيث يقسم الموقع الى كلمات وافعال وقواعد وعبارات وقاموس ومعلومات عن ألمانيا . كما ان الموقع يحتوي على خيار الدورات المجانية التي يمكن التسجيل من خلالها لتعلم اللغة. والموقع يقسم كل قسم لتحت القسم مثلاً الكلمات يندرج تحتها كل ما يتعلم في الحياة من كلمات مما يسهل عليك الوصول لما تريد بسهولة وتتعلم اللغة الالمانية بطلاقة من خلال قاموس متكامل وشامل لكل متعلم يبحث عن التميز.

تعلم الالمانية مجاناً عبر الانترنت

8- موقع 101languages

موقع شامل على وسائل متعددة لتعلم اللغة الالمانية عبر الإنترنت ومجاناً. حيث أن الموقع يزودك بمكتبة سمعية وكتبية من دورات وغيرها لشكل مجاني ويحتوي الموقع على محطات وصحف ألمانية ومفردات وجمل ومترجم وأخبار ألمانيا والكثير من الأمور التي قد تفيدك في تعلم اللغة الألمانية بأسرع وقت ممكن. والموقع بسيط سهل التصفح والوصول الى ما تريد. والموقع لا يدعم اللغة العربية ولكن يمكن ترجمتة من جوجل والتعرف على كل زاوية من زوايا الموقع الرائع.

تعليم اللغة الالمانية

9- موقع speak7

يستخدم هذا الموقع للتعرف على كل شئ يتعلق بألمانيا كشعب وحكومة ولغة. حيث يوفر لك الموقع الكثير من المعلومات عن القواعد والجمل والمفردات والمحادثات الالمانية. ويوجد بالموقع العديد من الدورات المجانية. كما يتيح لك الموقع السماع لصوتيات بلهجات مختلفة من الالمانية للتعرف عليها. والموقع يشرح لك القانون بشكل رائع لمعرفة البلد الذي تحبة وتتعلم لغتة. كما يعرض الموقع كثير من المواقف التي قد تتعرض لها وكيف ترد عليها والتعرف على مفرداتها. ويطلعك االموقع على تاريخ وثقافة المانيا ويعرفك على البلد بشكل دقيق ورائع.

سر تعلم اللغة الالمانية

10- موقع youtube

يعد موقع يوتيوب أفضل المواقع على الأطلاق لتعلم أي لغة في العالم بشكل مصور وبأفضل المدربين كونة يعرض فيديوهات الدورات بشكل منظم وسهل. وعند بحثك عن تعلم اللغة الألمانية سيظهر لك ملايين الفيديوهات بواسطة أشخاص متخصصين بتعليم اللغة الألمانية. وأعتقد ان اليوتيوب هو المعلم الامثل لتعلم اللغة الألمانية بدون منازرع رغم توفر المئات من المواقع الأخرى. والاهم من ذلك أن الموقع مجاني ولا يعرض إعلانات مزعجة للمشاهد ويراعي حقة بالراحة وعدم الإنزعاج أثناء متابعة الفيديوهات. فلا تترد في البدء لمتابعة فيديوهات التعلم وخاصة للمبتدئين. كما أن اليوتيوب وسيلة جيدة للتعرف على أهم معالم ألمانيا ومشاهدة تجارب الاخرين المتواجدين في هذا البلد الجميل والتعرف عليهم والتواصل معهم أن أمكن.

تعلم الالمانية في ساعتين

وفي نهاية مقالنا أفضل مواقع لتعلم اللغة الألمانية نقول تعلم اللغة الألمانية كنز حقيقي وخاصة ان أكثر من 120 مليون شخص يتحدثها في أوروبا. وهي لغة قوية وغنية بثقافتها ومعانيها. كما أنك قادر على التواصل مع الألمان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر والفيس بوك وغيرهما لكسب اللهجة الالمانية المميزة والتكلم مثل أصحابها. وبمعني أخر تعلم اللغة لا يوجد عائق اليوم في تعلمها وخاصة عن طريق الإنترنت فقط أعطي نفسك في اليوم 20 دقيقة وهي كافية للتعلم. وفي النهاية نتمنى لكم التوفيق.

السابق
أفضل موقع لبيع وشراء السيارات في السعودية
التالي
زراعة التين في المنزل

اترك تعليقاً