تكنولوجيا

أفضل موقع لزخرفة الأسماء والنصوص

أفضل موقع لزخرفة الأسماء والنصوص
أفضل موقع لزخرفة الأسماء والنصوص

أفضل موقع لزخرفة الأسماء والنصوص لإستخدامها على مواقع التواصل الإجتماعي. لزيادة جمال الصفحة الشخصية على الفيسبوك وتويتر وانستغرام وتليجرام وغيرها من مواقع التواصل. فالكثير منا يسعى دوماً لتزين البروفايل بأسم مزخرف. وهذا أمر بسيط وغير معقد بوجود بعض المواقع التي تساعد على كتابة الأحرف والرموز بكيبورت يحتوي على جميع الأحرف والرموز والأشكال ويعطيك نماذج جاهزة. فدعونا نتعرف على أفضل موقع لزخرفة الأسماء والنصوص.

1- موقع decorate names

موقع رائع لزخرفة الأسماء والنصوص بكل سهولة. حيث يعطيك الموقع فرصة زخرفة وتزين الأسماء باللغتين الإنجليزية والعربية. وفي الواجهة يظهر مربع كتابة الأسم لتظهر أمامك الخيارات بالأسفل. فقط قم بنسخها وإستعملها إينما تشاء من مواقع التواصل الإجتماعي والألعاب وغيرها. ويسمح لك الموقع إيضاً الزخرفة بنفسك من خلال كيبورت خاصة يحتوي على جميع الأحرف والأشكال والرموز. والكثير من الخيارات الأخرى.

2- موقع Name Generator

موقع مميز لتوليد الأسماء والألقاب بشكل مزخرف لإستخدامها في مواقع التواصل الإجتماعي والألعاب وغيرها من المواقع. ويدعم الموقع جميع اللغات وأهما العربية والانجليزية. كما يعطيك الموقع مولد أسماء عشوائية لأسماء تستخدم في الألعاب الببجي والفري فاير. ويعتبر الموقع بسيط تظهر أمامك مربع لكتابة الأسم وفور كتابتة يتم توليد الزخارف المختلفة لهذا الأسم بالأسفل. والموقع مليء بأشهر الأنماط الزخرفية للأسماء والنصوص.

3- موقع dev point

موقع يقدم خدمة مجانية لزخرفة النصوص والأسماء التي تتوافق مع الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى. ويعطيك الموقع الخيارات التالية من زخارف يقبلها الفيس ورموز وأشكال وأقلب أسمك وزخرف بنفسك وحروف طويلة مزخرفة وزخارف إسلامية. وبرغم من بساطة الموقع إلا أنة يقدم الخدمة المطلوبة بكل سهولة بمجرد كتابة الأسم أو النص المراد زخرفتة.

4- موقع Zakhrafa

موقع أكثر من رائع مهتم بتوليد أسماء لعبة الببجي للبنات والأولاد وزخرفة الأسماء بشكل إحترافي. ويعطيك خيارات الكتابة على الصور وتعديل الصور والزخرفة بنفسك. والموقع مهتم بشكل كبير بلعبة الببجي والفري فاير وتزين الأسماء بها وتغيرها. وأسفل الموقع ستجد العديد من الخيارات المميزة من الكيبورت الحر وأسماء عشوائية وجميلة للعبة الببجي وغيرها الكثير. والجديد هو وجود تطبيق على الهاتف لهذا الموقع يمكن تحميلة من جوجل بلاي بكل سهولة.

5- موقع lingojam

موقع أجنبي بسيط جداً لزخرفة الأسماء والنصوص. فمجرد كتابة النص على الطرف الأيسر ستظهر فوراً على الطرف الأيمن الزخرفة بأشكال متعددة. ويفضل هذا الموقع لمن يبحث عن السرعة والكتابة بالإنجليزي. والموقع لا يدعم خيارات كثيرة ولكنة يؤدي الغرض.

وبإختصار شديد ذكرنا لكم أفضل موقع لزخرفة الأسماء والنصوص لإستخدامها في مواقع التواصل الإجتماعي والألعاب وخاصة لعبة الببجي المشهورة بين الشباب. وكان هدفنا بتزويدكم بهذه المواقع جعل أسمائكم وتعليقاتكم وشعاراتكم أفضل وأجمل لكل من يعرفكم على الشبكة العنكبوتية.

ومن يعرف مواقع تستحق الزيارة وأن تكون في القائمة فليكتبها بالتعليقات بالأسفل لتعم الفائدة على الجميع. إن الله جميل يحب الجمال فزينوا كل ما حولكم ليبدو جميلاً فالعين تعشق كل ما هو جميل. فلا تدع نفسك فريسة للقبح وزين حياتك بكل الألوان فالحياة حلوة لمن يفهمها. ونتمنى لكم حياة سعيدة.

السابق
أفضل أنواع أشجار الخشب
التالي
أفضل مواقع لبيع وشراء السيارات فى مصر

اترك تعليقاً