من هنا و هناك

أفضل 10 خطوط طيران في العالم لعام 2020

أفضل 10 خطوط طيران في العالم لعام 2020
أفضل 10 خطوط طيران في العالم لعام 2020

أفضل 10 خطوط طيران في العالم لعام 2020

تعتبر خطوط الطيران الوسيلة الأسرع في عالم النقل و المواصلات في عالمنا , حيث يتنقل من خلالها ملايين الناس في اليوم الواحد و يتنافس الألاف من شركات الطيران على الخدمة المقدمة للركاب من حيث الرفاهية و الأمان و السعر المنافس و غيرها من الأمور التي تهم المسافرين , لذلك رصدت المجلات الأمريكية على صفحاتها الأولى أفضل 10 خطوط طيران في العالم لعام 2020م .

خطوط الطيران الأفضل لعام 2020 :

المرتبة الأولى : خطوط الطيران السنغافورية 

هي شركة وطنية سنغافورية مقرها مقر سنغافورا الدولي و للشركة اكثر من 65 وجهة حول العالم من رحلات قصير و طويلة و داخلية , و يحسب لهذه الشركة أنها أول شركة في العالم تقوم بإستخدام و تشغيل طائرة إيرباص أية 380 و للشركة تصنيف عالمي مرتفع بين الشركات و اليوم تتصدر المرتبة الأولى عالمياً ,و تم إنشاء هذه الشركة في عام 1947م و بدأ نشاطها العالمي بعام 1972م فهي من الشركات القديمة و العملاقة .

 المرتبة الثانية : خطوط الطيران النيوزيلاندية

تربعت هذه الشركة على عرش المرتبة الأولى لعدة سنوات سابقة قبل الفوز عليها من قبل شركة الطيران السنغافورية , و هي شركة وطنية مقرها الرئيسي في مطار أوكلاند الدولي , و تقدم الخدمة لأكثر من 45 وجهة حول العالم , و قد تم إنشاء الشركة في عام 1940م , و تحمل الشركة شعار تعمل به و هو كل يوم رحلة مذهلة و هذا كله بما تقدمة من خدمات رفاهية و حماية للركاب .

المرتبة الثالثة : خطوط الطيران كانتاس

و هي الشركة الوطنية الرسمية لأسترالية و تلقب الشركة بالكنغر الطائر و هو شعار الشركة , و مقر الشركة مطار سيدني الدولي , و تعتبر شركة كانتاس من أقدم الشركات في العالم  حيث تأسست في عام 1920م , و تقدم الشركة خدمتها لأكثر من 140 وجهة حول العالم , و الشركة تتقدم عام بعد عام و من المتوقع بعد سنوات أن تكون في المرتبة الأولى عالمياً و هذا ما يسعى له طاقم الشركة .

 المرتبة الرابعة : خطوط الطيران القطرية 

تعتبر الشركة الرائدة عربياً و المتألقة عالمياً لما لها من خدمات رائعة , مقرها الرئيسي مطار حمد الدولي و تقدم الشركة رحلات لأكثر 150 وجهة حول العالم و تأسست الخطوط القطرية في عام 1993م  , فالشركة طموحة و لها إدارة قوية مكونة من الآف الموظفين الذين يعملون طول الـ24 ساعة في خدمة المسافرين و تعتبر الخطوط القطرية فخر العرب حيث تسعى لتتصدر المرتبة الأولى فهي لا تقل خدماتها عن شركات الطيران العالمية المتصدره المراتب الأولى التي سبقتها .

المرتبة الخامسة : خطوط الطيران فيرجن “أستراليا “

شركة أسترالية حديثة تأسست بعام 2000م و مقرها مدينة بريزبان و تخدم المسافرين في أكثر من 30 وجهة حول العالم , ورغم أنها شركة جديدة إلا أنها إستطاعت الوصول لرتبة متقدمة بسبب خدماتها المميزة و الرائعة التي تخدم بها الركاب فهي توفر الأمان و الرفاهية و الخدمة الجيدة من معاملة و مأكل و مشرب وراحة .

المرتبة السادسة : خطوط الطيران الإمارتية 

و هي شركة وطنية رسمية مملوكة للدولة الإماراتية مقرها مطار دبي الدولي , و تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 160 وجهة حول العالم , كما تملك الشركة أحدث الطائرات الحاملة للركاب و تأسست في عام 1985م  و ما يميز الشركة هو الطموح و هذه سمة دولة الإمارات و تقدم الشركة الكثير من الخدمات للمسافرين خاصة الترفهية فهي شركة عربية دولية مميزة .

المرتبة السابعة : خطوط الطيران هاينان 

شركة صينية مقره هاينان في الصين و هي أكبر شركة طيران صينية خاصة , تأسست الشركة في عام 1989م  , و تخدم المسافرين في أكثر من 110 وجهة حول العالم , و أخذت لقب أفضل طاقم عمل في الصين لما تقدمة من خدمات و حسن المعاملة و الذوق الرفيع .

المرتبة الثامنة : خطوط الطيران ANA

شركة يابانية خاصة مقرها الرئيسي طوكيو , تأسست عام 1952م و تخدم الركاب في أكثر من 70 وجهة حول العالم , و هذه الشركة من الشركات العالمية المميزة بخدماتها أحياناً تتقدم و أحياناً تتراجع حسب المنافسة و لكنها بكل المقاييس شركة تتميز بالخدمات العالية الجودة والأمان و الرفاهية .

المرتبة التاسعة : خطوط الطيران التايلاندية

شركة وطنية رسمية تابعة للحكومة التايلاندية مقرها بمدينة بانكوك في مطار سوفارنابومي الدولي , و تأسست الشركة عام 1957م و تخدم المسافرين بأكثر من 70 وجهة حول العالم , و الشركة خدماتها عالية لم تغادر العشر الأوائل بالأفضلية بين شركات الطيران العالمية و حصلت على جائزة أفضل موظفين في بالعالم .

المرتبة العاشرة : خطوط الطيران لوفتهانزا 

تعتبر من أكبر شركات الطيران الألمانية مقرها الرئيسي مدينة كولونيا و تأسست الشركة عام 1953م و تعتبر أكبر الشركات في أوروبا من حيث عدد المسافرين من خلالها , و هي شركة عالمية و خدماتها عالية الجودة , تخدم المسافرين لأكثر من 200 وجهة حول العالم , كما للشركة شركات فرعية مملوكة لها تتوزع في جميع دول الاتحاد الأوروبي و تحمل الشركة شعاراً لها طائر الكركي .

السابق
أفضل 10 قُراء للقرآن الكريم في العالم
التالي
أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

اترك تعليقاً