المرأة و الرجل

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية
طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية بدون إستخدام المواد الكيميائية أو جلسات الليزر. فكيف كانت الجدات و الأمهات في الأزمنة السابقة يتخلصن من الشعر بدون مواد غريبة وعجيبة. فهناك العشرات من الخلطات القديمة والحديثة التي تعمل على إزالة الشعر. وأنا شخصياً أفضل القديمة التي كانت بالفطرة السليمة والنقية. فدعونا نتعرف على السر و طرق ازالة الشعر نهائياً بمواد طبيعية .

أهم مادة طبيعية لإزالة شعر الجسم نهائياً :

سبحان من خلق فأبدع هناك نبات يعتبرة المزارعين من أخطر الأعشاب على المحاصيل الزراعية فهو يسبب خسارة كبيرة لهم. ولكن من ناحية أخرى هذه العشبة تعتبر سر جمال النساء وتقوم بإزالة الشعر من الجسم بكل سهولة وطبيعية 100%.

وتنتشر هذه العشبة في 100 دولة حول العالم خاصة في دول حوض البحر الأبيض المتوسط. ولا يوجد مزارع لا يعرفها فهي مشهورة جداً لهم يعرفونها كما يعرفون ابناءهم. أسمها عشبة السعد و يختلف لفظها من بلد لأخر فمنهم من يضم حرف السين ومنهم من يكسرة وغيرها من طرق اللفظ ولكنها تكتب بجميع الدول بهذه الأحرف.

عشبة السعد :

نبات عشبي معمر لا يزيد طول مجموعة الخضري عن 30سم. لون اوراقة خضراء لامعة مثلثة المقطع. تتكاثر العشبة بالبذور و الدرنات الصغيرة (الريزومات). والجزء المستخدم بالوصفات هو كل النبات وبالأخص درناتها الصغيرة التي تتواجد على عمق 10-20سم تحت النبات. والنبات محب للضوء والحرارة و الرطوبة. ويتنتج النبات الواحد خلال 3 شهور من نموة أكثر 100 درنة صغيرة لا تتجاوز 1سم وفيها تتركز جميع المكونات الفعالة لأي وصفة.

وصفات وطرق ازالة الشعر الزائد طبيعياً :

قبل البدء بتطبيق الوصفات يجب التاكد بالبداية أن النساء اللواتي يعانون من الشعر الزائد هو حالة طبيعية وليست حالة ناتجة من خلل في الهرمونات. وفي هذه الحالة نراجع طبيب الغدد الصماء. أما إذا لم تكن المرأة تعاني من خلل في الهرمونات فهذه الوصفات خيالية وسحرية لازالة الشعر من الجسم.

1- الوصفة الأولى

وهذه الوصفة مريحة لن تحضريها بالمنزل فقط أشتريها هي عبارة عن زيت السعد. حيث يتم جلب هذا الزيت وبعد ازالة الشعر بالطرق التقليدية نقوم بالدهن مباشرة بزيت السعد بأماكن ازلة الشعر. وكرر هذه العملية بعد 12 ساعة ثم بعد ذلك بـ12 ساعة أخرى ندهن مرة أخرى. وهكذا نكون دهنا 3 مرات بعد ازالة الشعر. وهذه الطريقة ستعمل على إضعاف الشعر وسنلاحظ بالمرة القادمة أن الشعر الذي خرج خفيف. ومع تكرار هذه العملية عند كل مرة نقوم بها بالتخلص من الشعر أن الشعر بدأ ان يخف حتى نصل للنتيجة الرائعة وهي منع ظهور الشعر نهائياً.

2- الوصفة الثانية

جلب درنات السعد الصغيرة الموجودة أسفل النبات وتجفيفها وبعد ذلك طحنها جيداً بشكل بودرة. وفرك هذه البودرة 3مرات يومياً بمعدل كل 8 ساعات بعد التخلص من الشعر بالطريقة التقليدية. وتكرار هذه العملية كلما تم ازالة الشعر سنلاحظ ان الشعر يخف تدرجياً ختى يختفي. حيث أن مسحوق السعد يعمل على إضعاف بصيلات الشعر.

3- الوصفة الثالثة 

نقوم بجلب درنات السعد الصغيرة ونطحنها جيداً بشكل مسحوق ونأخذ مقدار نصف كوب وبالمقابل نضيف عليها نصف كوب زيت الزيتون. وتوضع على نار هادئة حتى الغليان. ثم توضع الوصفة في علبة زجاجية وتخزن في مكان معتم لمدة أسبوعين. ثم تصفى بوضعها في قطعة من القماش ونأخذ الزيت الصافي.

طريقة الإستعمال : بعد ازالة الشعر بالطريقة التقليدية وتجفيف مكان ازالة الشعر يوضع المستخلص أو الوصفة بشكل دهان على كامل المنطقة ونتركة على الجسم مدة لا تقل عن 6 ساعات. أو بوضعة ليلاً والنوم حتى الصباح. ونكرر هذه العملية في كل مرة نقوم بازالة الشعر. ومع الوقت سنلاحظ إختفاء الشعر تماماً. والفيديو سيشرح الطريقة بكل سهولة لعملها بالبيت وتجربتها.

4- الوصفة الرابعة

وتعد هذه الطريقة هي الأسهل لعملها بالبيوت. حيث نأتي بنات السعد الأخضر ويوضع مع الماء على النار حتى يتبخر الماء ولا يتبقى من النبات الا تركيزة وهو عبارة عن عجينة. تستخدم بشكل يومي لمدة 7 أيام بعد ازالة الشعر بالطريقة التقليدية.

5- الوصفة الخامسة

القيام بوضع مسحوق نباتات السعد في إناء معة ماء ويوضع على النار حتى يغلي لمدة ربع ساعة. ويستخدم هذا كغسول بشكل يومي لمدة أسبوع بعد إزالة الشعر بالطرق التقليدية.

عشبة السعد مفيدة للنساء بشكل عام وخاصة لإزالة الشعر فهي تعمل على إضعاف البصيلات للشعر مما تجعلة يخف تدرجياً حتى زوالة بشكل كامل. كما يعمل السعد على تجديد حيوية البشرة و يؤخر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة و يزيل التجاعيد وأمور أخرى.

وهكذا نكون قد أخبرناكم عن طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية . وفي نهاية مقالنا نتمنى أن تعم الفائدة على الجميع. وأن كنت سيدتي تملكين وصفة سحرية أخرى لإزالة الشعر طبيعياً بدون مواد مصنعة فأخبرينا بها لتعم الفائدة على الجميع. مع تمنياتنا للجميع ببشرة نظرة مشرقة وجميلة.

السابق
معلومات عن اليابان
التالي
تقليم الأشجار المثمرة

اترك تعليقاً