من هنا و هناك

ما علاقة نسرين طافش بطلاق الفنانات

ما علاقة نسرين طافش بطلاق الفنانات
ما علاقة نسرين طافش بطلاق الفنانات

ما علاقة نسرين طافش بطلاق الفنانات

نسرين طافش ما زال يتردد أسمها عند كل حالة طلاق لدى إحدى الفنانات و أخرها أنها هي السبب في طلاق أصالة من زوجها , فلماذا نسرين طافش و هل حقاً تملك نسرين هذه القوة الساحرة على الرجال من أزواج الفنانات ؟ في هذا المقال سنتعرف على الأسباب التي أدت لتكون نسرين طافش كلمة السر بطلاق الفنانات حديثاً .

كثير من الفنانات اللواتي تطلقن ذكروا أسم نسرين كسبب و لكن هل هي غيرة نسوان كما يقال , من المؤكد و المعلوم ان الفنانة نسرين تملك من مقومات الجمال ما يجعل اي رجل ينجذب لها و لو بالعيون فقط و هذا ما يجعل الفنانات يضعونها على اللائحة السوداء و يطلقن عليها خرابة بيوت , فهل لنسرين الذنب , و هل نسرين بريئة من كل هذه الإتهامات ؟

حيث ظهر لقب خرابة بيوت لنسرين طافش عندما قال عنها زميلتها الفنانة ديمة الجندي و وصفتها بهذا اللقب في برنامج أكلناها الذي يقدمة الفنان باسم ياخور , مما جعل الناس يتداولون هذا اللقب رغم دفاع بعض الفنانات عنها مثل الفنانة أمل عرفة التي لا تربطها بنسرين أي علاقة شخصية , وأصبح يلتصق بها هذا اللقب في كل حالة طلاق أي فنانة , و أخرها طلاق الفنانة اصالة من طارق العريان .

أسباب جعلت من نسرين طافش خرابة البيوت :

  • بنظر الكثيرين تعتبر نسرين طافش مستفزة لكثير من الفنانين خاصة النساء و بعض الرجال الذين يتضامنون مع النساء , ومن هولاء الرجال الذين يستفزهم شخصية نسرين طافش هو الفنان أيمن رضا , حيث قال أن نسرين أعمالها قليلة و مع ذلك تكريمها بالمحافل الدولية مبالغ فية .
  • نسرين تسلقت الغناء و أصبحت مغنية و ساعدها شكلها في سهولة تسلقها لهذا المجال من الفن مما استفز كثير من المطربات و أسعد المطربين مما زاد من الاستفزاز .
  • صفحات نسرين على مواقع التواصل نشرتها بشكل كبير خاصة انها تهتم بنفسها بشكل كبير و تظهر نفسها بشكل مبالغ و جذاب مما جعلها بعقول الفنانات .
  • لا ينكر احد انها تتعمد جذب الفنانين مما يجعل زوجاتهم في حيرة مما من الممكن ان تكون سبب و أن كان سبب بعيد .

رغم نفي نسرين طافش لكل ما يتردد إلا أن الناس يحبون هذه القصص التي تجعلهم فرحون بما يجري خاصة فئة النساء فهي بالحقيقة مستفزة لهم بشكل كبير خاصة أنها تمتلك مقومات عارضات الأزياء .

من هي نسرين طافش :

  • ممثلة سورية فلسطينية جزائرية من مواليد مدينة حلب .
  • والدها  شاعر فلسطيني سوري من أصول سعودية و أمها جزائري و  أم أمها مغربية.
  • أول أدوارها كان في مسلسل هولاكو في عام 2002 م .
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت عام 2009 م في مسلسل صبايا .
  • قامت بالكثير من الأدوار و حصلت على الكثير من الجوائز .
  • تزوجت من رجل أعمال أماراتي في عام 2008م و تطلقت عام 2013م .
  • توجهت في عام 2017م للغناء و أصدرت بعض الاغاني و و ضعته في ألبوم .

تحليل المختصين لشخصية نسرين طافش :

شخصية متعددة الثقافات مما يجعلها تظهر للأخرين بأنها مميزة و لا تشبه أحد , كما لهذه الشخصية روح مختلفة و أهم علاماتها الثقة الزائدة مما يظهرها بمظهر المتكبرة أحياناً و للشخصية تجربة عميقة جعلتها أكثر صلابة و تحدي لمن هم حولها , و لا نغفل أنها شخصية حساسة جداً قد تملها بكلمة بالرغم بظهورها بهالة مختلفة نتيجة التجارب القاسية , فالشخصية تحب التحدي لا يهمها أحد , تريد الوصول لهدف محدد و لمكان لا يوجد به أحد فهي تحب من يصفها بانها أميرة , فعيونها براقة بها حيوية و روح الحياة النابض , مما يجعل من النساء العدو الأول و من الرجال جنود لأشارة أصبعها , فهي شخصية قد تصل بسهولة فهي لها علاقات واسعة و واسطتها الأولى لدخول كل الأباب هو جمالها .

هل نسرين طافش المرأة الاجمل بالوطن العربي ؟

سؤال تم طرحة على الكثر من الشارع العربي فماذا كانت الإجابات ؟

قالت سارة محمد أن كل النساء جميلات عندما تصبح ملابسهم متبرجة و ما العجب , هي نجحت لأنها تعرف كيف تنجح في زمن لا يقدر الأخلاق و الالتزام فولو كانت تلبس لباس الحشمة لما عرفت أصلاً .

و قالت سناء خليل أنها جميلة بالرغم من انها تتعمد ذلك و لكن لا احد ينكر جمالها و انا شخصياً احبها .

و قال خالد ابراهيم و هو يضحك أنها جميلة جداً و مستفزة بجمالها لدرجة لو سمعتني زوجتي لن اجد مكان أنام فيه .

و علقت المزيعة بالرغم من أن الجمال لا احد ينكرة للفنانة نسرين طافش إلا انها ما زالت تستفز جميع النساء بالوطن العربي فأن كنتي عزيزتي تشعرين بذلك فهذا ليس ذنبها فكوني أجمل منها .

فبالرغم من الجدل الدائر حول هذه الشخصية فهي بالنهاية انسانة لها الحق بالرد  فمواقع التواصل الاجتماعي و حب الناس لهذه المشاكل و القصص زادت من تجريح تلك الفنانة التي تحمل من السلبيات و الايجابيات ما يجعلها ليست مثل غيرها .

السابق
فوائد الموز الصحية
التالي
زراعة الأفوكادو

اترك تعليقاً