من هنا و هناك

مسلسل وردة شامية الجزء الثاني في رمضان 2022

مسلسل وردة شامية الجزء الثاني في رمضان 2022
مسلسل وردة شامية الجزء الثاني في رمضان 2022

يعتبر مسلسل وردة شامية الجزء الثاني في رمضان 2022 حديث الساعة بعد خروج خبر عرض المسلسل في رمضان. حيث أن بعد إنتظار طويل وشد وجذر خرج المسلسل الى النور. ويعتبر مسلسل وردة شامية من أهم وأشهر المسلسلات التيبثت على الشاشة العربية. وهو مسلسل سوري يعرض قصة مشوقة تشبة قصة ريا وسكينة في مصر بطريقة وأحداث مشوقة. ويعتبر المسلسل له مشاهدين بالملايين وينتظرون المسلسل الجزء الثاني بكل شوق. فدعونا نتعرف على المزيد عن المسلسل والمواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة مسلسل وردة شامية في رمضان 2022.

لماذا تأخر عرض مسلسل وردة شامية لسنوات ؟

تعددت الأسباب والإشاعات والتلميحات من قبل المحللين والممثلين على حساباتهم الشخصية. ولكن كما أعتاد العرب في مجال الفن أن المال محرك أساسي وراء كل عمل يتم وقفة وتغير شخصياته. ولنا في ذلك مثال مسلسل باب الحارة الذي تغير أغلب الممثلين بسببطلبهم لأجر عالي. وهذا طبيعي في حال نجاح المسلسل تبدأ الإرادات تزداد بشكل كبير وبالتالي لن يكون جني المال للمنتج وشركته. فهناك ممثلين وراء هذا العمل ساهموا في نجاح المسلسل. لذلك من المؤكد أن المسلسل توقف من أجلطلب الممثلين أجر اكبر. والدليل على ذلك تصريح المخرج والمنتج للمسلسل أنه ربما نشاهد تغير في الممثلين الأصليين. فما الداعي لممثل أن لا يعمل في مسلسل ناجح وله جمهور كبير وأن يتركة إلا إذا كان الخلاف مادي. ومع ذلك دعونا لا نسبق الأحداث وننتظر رمضان 2022 الذي ياتي بعد أيام.

قصة مسلسل وردة شامية وماذا نتوقع من احداث قادمة ؟

تدور أحداث مسلسل وردة شامية في البيئة الشامية القديمة. حيث أن هناك أختان تعرضتان الى ظلم كبير وأحدهما تم حرمانها من أبنها في بداية عمرها. وهنا تعاظم الظلم لدرجة أصبح لدى الأختان حقد دفين وراءه حب لجمع المال. وبدأ العمل بقتل نساء الحارة كل فترة وأخرى. ويساعدانهما في ذلك محبان للأختان يسعيان للزواج منهما. وتطورت الأحداث بإختفاء الكثير من النساء في الحارة مما دعى الشرطة للشك بالأختان مما ضاق عليهما الخناق.

وفي الحلقة الأخيرة جاءت أخبار عن الأختان مما جعل الشرطة تهاجم البيت وتقبض على الأخت الكبيرة التي يكون الضابط الذي يريد القبض عليهم هو أبنها وهي تريد ان تراه لذلك بقيت حتى تسمع منه كلمة “أمي” اما الأخت الأخرى هربت.وأنتهى المسلسل بهذه الحالة بدون معرفة ماذا سيحدث للأختان.

ومن المتوقع أن يقوم الضابط الذي هو أبنها بتهريب أمة حتى بعد سماع حقيقة أمة لإقتناعة بالظلم الذي وقع على أمة. كما من المتوقع أن يترك الضابط وظيفتة ويلتحق بأمة وخالتة في مكان بعيد عن أعين الناس. وبعدها تعرف كل الحارة ما هي الجرائم التي قامت بهما الأختان. وفي وقت لاحق أحد الاشخاص من الحارة يتعرف عليهم عند زيارة احد أقاربة في الحارة التي أختاروها للعيش بها. وهنا تبدأ الملاحقة للأختان وتدور أحداث مشوقة تنتهي بالأمساك بهم وأعدامهم شنقاً.

مشاهدة مسلسل وردة شامية أون لاين

حقق المسلسل ملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الإجتماعي واليوتيوب وشاشة التلفاز. مما جعل من المسلسل حديث المشاهدين في سهرهم وسمرهم. وفي وقت لاحق بثت أغلب القنوات وخاصة الأم بي سي وموقع شاهد. مما يعني أن ملكية المسلسل ستكون لهم بدون منازع وخاصة ان المسلسل سيحقق نجاح كبير. والمسلسل من بطولة سلوم حداد وسلافة معمار وشكران مرتجى وسعد مينه وندين تحسين بيك و إخراج تامر إسحاق وتأليف مروان قاووق.

وهنا سنعرض لكم الجزء الأول من مسلسل وردة شامية للتعرف على تفاصيل المسلسل ومن ثم مشاهدة الحلقة الأخيرة لشبك الجزء الثاني من مسلسل وردة شامية وتكون القصة واضحة للمشاهد. وأفضل موقع تم عرض المسلسل من خلالة هو موقع قناة شركة جولدن لاين للانتاج الفني التي تعتبر شركة منتجة للمسلسلات الشامية. وفي نهاية مقالنا نتمنة لكم مشاهدة طيبة. والتفاصيل ستكون للمسلسل من حيث المواقع المجانية التي ستعرض المسلسل والقنوات العارضة على التلفاز ووقت البث ستكون بين أيديكم بداية شهر رمضان 2022. فكونوا معنا لمشاهدة مسلسل وردة شامية الجزء الثاني في بداية شهر رمضان. وإليكم مسلسل وردة شامية الجزء الأول أون لاين ومجاناً. ودمتم بخير.

السابق
أجمل الطيور في العالم
التالي
تربية طائر الزيبرا

اترك تعليقاً