من هنا و هناك

مشاهدة أغاني الأفلام الهندية القديمة

مشاهدة أغاني الأفلام الهندية القديمة
مشاهدة أغاني الأفلام الهندية القديمة

مشاهدة أغاني الأفلام الهندية القديمة لا تزال تجذب عشاق الأفلام الهندية القديمة. فمن فينا لم يعشق الأفلام الهندية القديمة بأغانيها وممثلينها الذين أبهروا العالم بفنهم الراقي والجذاب. نحن لا نعود للخلف من أجل الحنين للماضي بل لما يحتوية من رقي في المشاهد والقصص الدرامية المحبوكة. كما تتميز أغاني الأفلام الهندية القديمة بعدم المبالغة بالعري مما يجعلك تشاهد الفيلم مع أسرتك بدون قلب وتقديم الفيلم. ولا ننكر أيضاً أن الأفلام الهندية القديمة جسدت الكثير من الأفكار الدرامية الجميلة التي جعلت من المشاهدين في كل بقاع الأرض يرفعوا القبعة لهولاء الهندود الأبطل. حتى وصلنا لحد العشق لهولاء الممثلين سواء بالعالم بشكل عام أو بالوطن العربي بشكل خاص. فدعونا نتعرف على بعض المواقع والتطبيقات التي تزودنا بهذه الأغاني الهندية القديمة.

أفضل مواقع وتطبيقات مشاهدة أغاني الأفلام الهندية القديمة

1- موقع اليوتيوب

مما لا شك فية ان اليوتيوب يعتبر مكتبة كبيرة لعرض مقاطع الأغاني الهندية القديمة. وهناك الكثير من القنوات التي تعرض هذه الفيديوهات. كما يوجد مئات المقاطع القديمة التي رفعها عشاق الأغاني الهندية القديمة. ومن أشهر هذه القنوات قناة Rustam Ammar Ch . وقناة Shemaroo وقناة hmam amer والعديد من القنوات المميزة بعرض هذه المقاطع اللمميزة والقديمة. كما يمكنك تحميل هذه الفيديوهات بكل سهولة من خلال أخذ رابط الفيديو وإستخدام الطرق التالية المعروضة بمقال كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج.

2- تطبيق الأغاني الهندية القديمة

تطبيق رائع لكل عشاق أغاني الأفلام الهندية القديمة. ويمكن تحميلة بكل سهولة من خلال المتجر في هاتفك بكتابة العنوان فقط أو من خلال الرابط التالي (تفضل بالدخول). حيث ستجد في هذا التطبيق أفضل وأجمل الأغاني الهندية القديمة بكل سهولة وبدون تعب.فلا تتردد في تحميل التطبيق لتتمتع بأفضل مقاطع الفيديو الرائعة.

3- تطبيق مقاطع فيديو هندية قديمة

يعد من البرامج المريحة التي يمكن تحميلها على هاتفك لمشاهدة مقطع الأغاني الهندية القديمة. ويشمل هذا التطبيق المئات من الأغاني القديمة التي تركت الأثر بالقلب وصعب نسيانها. ولتحميل هذا التطبيق على جهازك المحمول (تفضل بالدخول). والتطبيق يشمل على جميع المقاطع القديمة من الأغاني الهندية القديمة في السبعينات والثمانينات والتسعينات.

4- تطبيق g الهندي

تطبيق هندي رائع غني بالمقاطع والأغاني الهندي القديمة. ولا يدعن هذه التطيق اللغة العربية ولكنة سهل الإستخدام ويمكنك الحصول على ما تريد من مقاطع بدون عناء للأغاني الهندية القديمة. ويمكنك تحميل هذا التطبيق مخلال الرابط التالي (تفضل بالدخول).

5- موقع hdjum

موقع يختصر لك عناء البحث عن مقاطع الأغاني الهندية القديمة. ويعرضها لك في نفس الموقع بجودة عالية جداً. والموقع يعرض مكتبة من مئات المقاطع القديمة في السبعينات الثمانينات والتسعينات. وتعد هذه المكتبة رائعة لكل عشاق الهند. فهو موقع يستحق الزيارة والتجول بداخلة ( تفضل بالدخول). كما يسمح لك الموقع بتحميل المقاطع بكل سهولة وأيضاً يعرض لك تفاصيل ومعلومات مهمة عن مقطع الفيديو الذي تشاهدة.

والموقع بالرجوع للصفحة الرئيسية يعرض لك كل الخيارات من أغاني هندية مصورة قديمة وحديثة وبلهجات الهند المتنوعة فهو مكتبة ضخمة من الفيديوهات المهمة بمجال الفن الهندي.

نترككم مع أجمل الأغاني الهندية القديمة

السابق
أفضل برامج بديلة للوتس آب
التالي
حيوانات لطيفة لكنها خطيرة

اترك تعليقاً