تكنولوجيا

مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة

مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة
مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة

مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة و مجاناً على الإنترنت. لكل عشاق التنين الصيني اليوم توفر لكم مواقع لمشاهدة الافلام الصينية من قلب شرق أسيا. فالصين شعب عريق في إنتاج الأفلام فأول فلم سجل في الصين كان عام 1905م. و استمرت و تطورت السينما لحد الوصول للجنون , فاليوم الأفلام الصينية تنافس الأفلام الأجنبية بشدة. و هنا جمعنا لكم مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة حتى لا تتعب نفسك بعناء البحث.

أفضل مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة :

1- موقع asia tv

يعتبر موقع آسيا من المواقع الرائدة و المتخصصة في عرض أفلام شرق أسيا خاصة الصينية. فالموقع يحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام الصينية الجديدة و المحدثة بإستمرار. فعند الدخول للموقع ستلاحظ الأفلام الصينية الجديدة المجانية و المترجمة أمامك فضغط على الفيلم المراد مشاهدتة و من ثم تظهر لك نبذة عن الفيلم , ومن ثم أدخل على مشاهدة الدراما مزيد من السيرفرات و أختر أحدهما و ابدأ المشاهدة. كما يحتوي الموقع على الكثير من المسلسلات الصينية المميزة و الرائعة.

2- موقع asia show

موقع متخصص بالأفلام  و المسلسلات الأسيوية خاصة الصينية. يعرض الموقع العديد من الأفلام الصينية الحديثة و المجانية. فمجرد الدخول للفيلم الذي تختارة أو تبحث عنة تفتح لك نافذة بها الفيلم فشاهدة بكل سهولة بعد تجنب الإعلانات. فالمكتبة كبيرة و بها أفلام شرق أسيا من عام 2006 حتى يومنا هذا. فالموقع رائع و يستحق الزيارة. و الجديد في هذه الموقع و يميزة عن غيرة هو الأخبار حيث يضم صفحة إخبارية متخصصة بأخبار الفن الشرق أسيوي و خاصة الفن الصيني العريق.

3- موقع youtube

قد تستغرب من وضعنا لموقع اليوتيوب و لكن كن على ثقة أن اليوتيوب يحتوي على الكثير الكثير من الأفلام الصينية و هو يعتبر أفضل مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة من حيث الجودة و السرعة. فالأفلام الصينية تتواجد بشكل كبير و جميعها مترجمة و مجانية و كاملة. فكل ما عليك كتابة أسم الفيلم أو كتابة فيلم صيني و ستجد المئات من الأفلام الصينية المميزة.

كما يوجد الكثير من المواقع الأخرى مثل هلا سينما  أو سينما فور  و الكثير من المواقع العربية الغير متخصصة و لكنها يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام الصينية و الشرق الأسيوية.و لكن أخترنا لكم أكثر المواقع ثقة و أفضل مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة و المجانية.

أشهر 10 صينيين في هوليوود من الرجال :

  • بروس لي : من فينا لم يسمع عن هذا البطل الصيني الملقب بالتنين. فهو بطل خارق رغم حجمة الصغير بعالم الأكشن إلا أنة تفوق بين أقرانة في هوليوود.
  • جاكي شان : فنان قوي و رائع لة العديد من الأفلام المحفورة بالذاكرة العالمية. فهو فنان قدير يدمج الأكشن مع الكوميدي و هي من المستحيلات.
  • جت لي : ممثل قوي يمثل أفلام قتالية رائعة يرفع لة الجميع القبعة عالياً لأدوارة المهمة و المميزة. فهو من أهم الشخصيات الصينية في هوليوود.
  • تشاو ين فات : فنان رائع بدأ التمثيل بداية التسعينات بعد الذهاب لأمريكا للتمثيل هناك. و بعد الجهد الكبير الذي فعلة و بوقت قصير لم يتعدى السبع سنين أصبح أهم رجال هوليوود.

فالصينيين لم يقفوا بفنهم حدود الصين بل تجاوزوة للعالم وصولاً الى هوليوود ليصلوا كل بيت من بيت العالم . كما وصلوا الى الوطن العربي بجمال أفلامهم و قوتها . فلا يوجد بيت لا يعرف الصينيين و أفلامهم حتى الأطفال الصغار يعرفونهم و يعرفون أفلامهم الرائعة.

السابق
أكثر الأبقار إنتاجاً للحليب
التالي
أفضل قنوات يوتيوب عربية للأطفال

اترك تعليقاً