تكنولوجيا

موقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين

موقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين
موقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين

موقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين بجودة عالية , فلكل عشاق مشاهدة أفلام الأكشن العالمية إليك هذه المواقع التي سوف تسهل عليك عناء البحث عن أفلام الأكشن و الإثار. 

و أفلام الأكشن تندرج تحت تصنيف الفيديوهات القتالية التي تعرض جوانب القوة و التحدي و المطاردات و هذا النوع من الأفلام ينتهي دوماً بإنتصار البطل الذي يدافع عن الحق و الخير و الظلم.

أفضل مواقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين :

موقع الـ dardarkom

يتربع موقع الدار داركم على أفضل المواقع العربية في عرض أفلام الأكشن أون لاين و هو موقع عربي بنكهة عالمية. عند الضغط على أي فيديو لمشاهدتة يظهر لك صفحة بها إعلان قم بإغلاقة و بعدها يظهر لك الفيلم و يمكنك مشاهدتة , و يعطي الموقع نبذة عن قصة الفيلم و معلومات متنوعة عنة.

موقع الـ arbcinema

يأتي موقع سينما العرب في المرتبة الثانية من المواقع المفضلة لمشاهدة أفلام الأكشن مباشرة. و عند الضغط على الفيلم المختار يعطيك صفحة بها نبذة عن قصة الفيلم و خيارين أحدهما تحميل الفيلم و الأخر مشاهدة الفيلم أون لاين , و عند الضغط على مشاهدة الفيلم تظهر صفحة دعائية قم بإغلاقها ثم أضغط مرة أخرى و سيبدأ عرض الفيلم فوراً.

موقع الـ movizfree

موقع أفلامك يختوي على مكتبة ممتازة من أفلام الأكشن المحدثة بإستمرار. به إعلانات منبثقة كما سبق من المواقع و لكن يمكنك الوصول بسهولة لهذا الموقع فلموقع واجهة جميلة و سهلة. و عند الضغط على الفيديو المراد مشاهدتة سيظهر لك الفيلم و عند الضغط علية سيظهر لك إعلان قم بغلقة ثم الضغط مرة أخرى لتتمتع بمشاهدة أفضل أفلام الأكشن في العالم.

موقع الـ aflamstars

موقع مميز لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين , و يعتبر من المواقع المميزة لإحتوائة على مكتبة أفلام متنوعة و شاملة و محدثة. و الموقع عند فتحة سهل التنقل بين أقسامة , و عند الضغط على الفيلم المراد مشاهدتة شيظهر الإعلان المزعج كالعادة يمكن غلثة و الضغط مرة أخرى لمشاهدة الفيلم.

موقع الـ fushaar

موقع فشار موقع عربي صاعد يتميز بمكتبة أفلام أكشن رائعة.الرائع بالموقع أنة يعطيك قوة تصنيف الفيلم و مدة الفيلم و الرقابة الأبوية التي تمكنك من معرفة السن المناسب لمشاهدة أفلام الأكشن. و عند الضغط على مشاهدة الأن يدخلك للفيديو و لكن عليك إدخال رقم جوالك للحصول على رمز الدخول و مشاهدة الفيلم.

أشهر أبطال أفلام الأكشن في العالم :

1- أرنولد شوارزنيجر

ممثل أمريكي الجنسية من أصول أوروبية يحتل المرتبة الأولى بين أبطال أفلام الأكشن , كما سبق لة أن كان بطلاً بكمال الأجسام. و تعتبر أفلام أرنولد شوارزنيجر من أفضل أفلام الأكشن الأكثر رواجاً في العالم .

2- سيلفستر ستالوني

ممثل أفلام أكشن أمريكي الجنسية من أصول أوروبية , و من أشهر أفلامة فيلم روكي الشهير الذي كان هو بطل الفيلم و المؤلف في نفس الوقت. و من أشهر أفلامة التي تندرج تحت تصنيف الأكشن سلسلة أفلام رامبو التي يعرفها الصغير و الكبير في كل بيت في هذا العالم.

3-  بروس ويلز

ممثل عالمي بمجال أفلام الأكشن و أخذ شهرتة من سلسلة أفلام داي هارد. و تعبر جميع أفلامة مميزة و محببة للجميع و لا يختلف عليها أحد.

4- جاكي شان

يعتبر الممثل الرابع عالمياً و الأول صينياً في صناعة أفلام الأكشن. و إذا أردت وصف أحد بالقوة قلت من تظن نفسك هل أنت جاكي شان. و نجح هذا الممثل القدير بدمج الكوميديا بالأكشن ليجعلها أكثر روعة.كما يعرف عنة انة أكثر الممثلين إصابة بسبب تنفيذ كل الادوار الصعبة بنفسة.

5- ميل جيبسون

ميل جيبسون لمع في عالم التمثيل في عام 1995م عندما قام بدور البطل في فيلم القلب الشجاع. و للممثل الكثير من الأفلام العالمية التي تندرج تحت أفلام الأكشن و كلها ناجحة.

السابق
مدة حمل الحيوانات
التالي
أنواع جذور النباتات

اترك تعليقاً