عالم الحيوان

هل يستخدم جلد الضبع في التهريب

هل يستخدم جلد الضبع في التهريب
هل يستخدم جلد الضبع في التهريب

هل يستخدم جلد الضبع في التهريب

تنتشر في كثير من مواقع التواصل الاجتماعي كثير من القصص و الروايات التي تتحدث عن أن جلد الضبع يستخدم في تهريب المخدرات , فهل هذا صحيح أم أنه من الخُرافات ؟

في الحقيقة لا يوجد مصدر موثوق يثبت هذا من ناحية علمية و عملية , فكل من سمع عن هذا الموضوع سمعة من الإنترنت و مواقع التواصل الاجتماعي .

و عندما بحثت و ناقشت كثير من كانوا يعملون بالشرطة , كانت اجابتهم أنهم لم يسمعوا عن هذا الموضوع بالمطلق و علية من يقول بهذا القول علية أن يأتي بالدليل حتى نقطع الشك بالإجابة الشافية .

معلومة قد تهمك :

تمتلك أنثى الضبع المنقط قضيباً زائفاً اكبر من الذي يملكة الذكر و تستخدمة في حال الدفاع عن نفسها كنوع من التمويه لاقناع الذكور أنها ذكر مثلهم , كما يستخدم هذا القضيب في الولادة كجراب , وفي هذه الحالة ينخدع كثير من الناس عند مشاهدته في حديقة الحيوان و يعتقدون أن الانثى هي الذكر .

كيف يدفن الضبع : بعتقد الكثيرون أنة يجباحضار الشرطة لدفنة و هذا غير صحيح و غير منطقي , ولو كان ما سمعناه صحيح لاستغلته الدولة ككنز و استخدمتة في أمور كثيرة و لكن كل ما يشاع أنه من الضروري دفن الضبع بوجود الشرطة و بمحضر رسمي كلام فارغ لا اصل له , و لكن اذا وجد ميتاً في المناطق السكنية يدفن من اجل عدم ظهور رائحته فقط بدون مقدمات .

السابق
عمر القطط للتزاوج
التالي
معدل ساعات النوم الطبيعي حسب العمر

اترك تعليقاً