تكنولوجيا

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية
أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية

عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية يبحثون بشكل مكثف عن طريق الانترنت على مواقع توفر لهم مشاهدة  ومتابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية واجزائها المتعددة , لذلك أخترنا لكم أكثر وأشهر وأفضل المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية من حيث الافضلية في توفير هذه الأفلام أون لاين أو تحميلها لمشاهدتها بشكل حصري وبجودة عالية , فوفر على نفسك تعب البحث وتابع هذه المواقع المميزة التي يقصدها معظم زوار الانترنت و إليك أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية لعام 2021.

الموقع الأول : هولو HULU

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية بدون تحميلها بصيغة الفلاش , ويعتبر هذا الموقع من المواقع التي عليها اقبال من كثير من رواد الانترنت , حيث أن الموقع يتبع لشركة أمريكية مزودة لبث الأفلام والبرامج بشكل مباشر بدقة عالية الجودة , تأسست سنة 2007م , لغة الموقع الأنجليزية , الموقع يمنحك شهر مجاني لمشاهدة أفضل الأفلام الأجنبية الحصرية وبعد ذلك يكون مدفوع بشكل رمزي.

الموقع الثاني : بلوتو  Pluto TV

موقع مجاني لمشاهدة الأفلام الأجنبية , حيث أنة يبث العديد من القنوات الاجنبية والافلام الحصرية بجودة عالية , يزور الموقع الملايين من البشر لمشاهدة الافلام الاجنبية بشكل يومي , كما يملك تطبيق يتم تنزيلة من خلال الهاتف لمشاهدة الافلام أون لاين وأول بأول بدقة عالية , لغة الموقع الانجليزية . والموقع يستحق الزيارة ومتابعة الافلام الأجنبية والعالمية التي يعرضها سواء بشكلة المجاني أو المدفوع.

الموقع الثالث : بوبكورنفليكس Popcornflix

موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية , حيث ان كل يوم يحدث الموقع الافلام باضافة أفلام جديدة ومميزة بجودة عالية جداً , تأسس الموقع بسنة 2011م في مدينة نيويورك , الموقع باللغة الانجليزية . ويعتبر هذا الموقع من أشهر المنصات لعرض الأفلام الجديدة والحصرية التي قد لا تجدها إلا على هذا الموقع. ويمكنك الدخول للموقع بشكل مجاني أو التسجيل بشكل مدفوع لتنعم بجميع المميزات التي يعرضها هذا الموقع.

الموقع الرابع : تيوبي Tubi TV

موقع يحتوي على مكتبة شاملة لجميع الافلام و المسلسلات الاجنبية المحدثة بشكل يومي , تبث الافلام بشكل مباشر وبجودة عالية جداً , وهو من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية المشهورة على نطاق واسع بين عشاق الافلام الاجنبية , لغة الموقع الأنجليزية . حيث يحتوي الموقع على أفضل سيرفر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية.

الموقع الخامس:  سناج فيلمز Snag Films

مكتبة ضخمة من الافلام الأجنبية والوثائقية , تجد كل ما هو حصري ومثير للإهتمام , تأسست سنة 2008م في مدينة نيويورك , تعتبر من أكبر مكاتب الأفلام التي يزورها المشاهدين حول العالم , الموقع باللغة الأنجليزية . ويمكنك من خلال الموقع تحميل الأفلام والمشاهدة  أون لاين بجودة عالية لجميع الأفلام الحديثة.

الموقع السادس : موفز فوريو movs4u

موقع رائع و سهل الاستخدام حيث يعرض في الواجهة شريط بداخلة شريط لمحتويات الموقع من مسلسلات أجنبية وافلام أجنبية كما يمكنك الموقع من مشاهدة الافلام والمسلسلات الأجنبية  بجميع أنواع الجودة والمشاهدة أون لاين ويوجد بالموقع بحث حسب الحروف فقط أختار الحرف الاول و سيعرض لك جميع الافلام و المسلسلات التي تبدا بهذا الحرف , و من الجدير الذكر ان الموقع يوجد به أفلام مدبلجة و مترجمة ,و لا نريد أن ننسى أن الموقع يحتوي على مكتبة كبيرة تضم الافلام و المسلسلات الاجنبية من سنة 2005 الى 2019  فننصح بمشاهدة الموقع للحكم علية.

الموقع السابع : أكوام aqoam

أشهر موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية  وهو موقع أكثر من رائع يتصدر المواقع التي تعرض الأفلام الاجنبية حيث يمتلك مكتبة شاملة من الافلام و تشمل الإصدارات من سمنة 1969م الى يومنا هذا 2019م حيث يعرض الموقع الافلام الاجنبية بشكل مترجم و بدقة عالية جداً , كما تحتوي المكتبة على جميع الأفلام الاجنبية من اكشن و خيال علمي و رعب و عائلي و رومنسي و غيرها من الأفلام التي تبحث  عنها , و الموقع سهل الاستخدام و يمتلك واجهة سهلة التعامل .

الموقع الثامن : عناكب anakbnet

موقع متخصص لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية حيث يحتوي على مكتبة من الافلام الحديثة كما يعرض التقييم الخاص بكل فلم و جميع الأفلام الموجودة بالموقع مترجمة , و يحتوي الموقع على أفلام انيمي و تركية و برامج تلفزيونية و مصارعة , فهو مكتبة متنوعة و كبيرة في عالم الأفلام و المسلسلات الاجنبية المترجمة , و الجدير بالذكر أن بالموقع الوضعية الليلية التي تريح العين أثناء تصفح الموقع بالاضافة لسهولة تصفح الموقع بكل سهولة .

الموقع التاسع : شير تي في Share Tv

موقع يبث الأفلام والمسلسلات الأجنبية والبرامج بطريقة بسيطة وسهلة ويدعم عرض الفيديوهات بصيغة الفلاش , حيث تشمل المكتبة الأفلام الاكشن والرومنسية والدراما والرعب وغيرها من التصنيفات المفضلة للجمهور , والموقع غير معقد بل سهل التعامل معة فمجرد الضغط على الفيديو يمكنك مشاهدة الأفلام مباشرة بكل سهولة .وهو من أفضل المواقع حسب تصنيف المواقع القوية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية.

الموقع العاشر : فودو vudu

موقع أمريكي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية تأسس في 2010م يوصف بالرائع لما يملكة من مكتبة أفلام أجنبية ضخمة حيث يحتوي على أفلام من عام 1950م حتى يومنا هذا تضم كل التصنيفات من أفلام الاكشن و الرعب و الرومنسي و الدراما و غيرها من أفلام , كما هناك خيارات لعرض أحدث الافلام و الاكثر مشاهدة و الموقع سهل البحث بداخلة , كما يعرض قنوات تلفويونية , والجدير بالذكر أن هناك ايقونة يمكن الضغط عليها لعرض الأفلام الأجنبية المجانية .

كما توجد الكثير من المواقع التي تعطي خدمة بث ومشاهدة الأفلام الأجنبية وبجودة عالية و مميزة ولكن أخترنا لكم أهم وأفضل وأشهر عشرة مواقع منتشرة حول العالم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية ,ومن الأمور التي أدت الى زيادة شهرة هذه المواقع الثقة المتبادلة بينها و بين المشاهد, كما أن الجانب المجاني لعب دور كبير في زيادة مشاهدين هذه المواقع بشكل كبير , كما أن هذه المواقع بالغالب خالية من الإعلانات المزعجة بسبب دعمها من خلال مجموع القنوات التابعة لها , ونتمنى لكم مشاهدة طيبة  بدون إزعاج.

مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية الأخرى 

كما ذكرنا يوجد العديد من المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية الأخرى المترجمة والمجانية. وسنذكر بعضاً منها لتكون على علم بها. والمواقع هي :

موقع Imdb 

موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية فقط لذلك من الضروري إستخدام VPN حتى يسمح لك بالدخول للموقع ومتابعة أفضل الأفلام الأجنبية. وفي الحقيقة الموقع أكثر من رائع يسمح لك بمشاهدة الأفلام ويضع لك التقييمات وقصة الفيلم وغيرها من المميزات المفضلة للمشاهدين.

موقع kanopy

موقع يستحق الزيارة لمشاهدة الأفلام الأجنبية المفضلة لديك. والموقع يبث كثير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية. كما يعطي الموقع خصم للطلاب وغيرهم في الولايات المتحدة الأمريكية. وللموقع مكتبة ضخمة من الافلام الاجنبية التي لا حصر لها. كما أن الموقع بة العديد من التصنيات التي تسهل على الزائر عملية البحث.

موقع contv

موقع رائع لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية العالمية. ويوجد فئة للأفلام المجانية التي يمكن الحصول عليها بعد التسجيل على الموقع. أما أذا كنت ترغب بالوصول للميزات العالية من الأفلام الأجنبية الحصرية والعالية الجودة عليك الإشتراك المدفوع. فهو أفضل الخيارات لكل عاشق للأفلام الأجنبية العالمية.

موقع Free movies cinema

الموقع الأضخم على مستوى المكتبة الرقمية وهو من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية. وهو موقع رائع وسهل الوصول وبة العديد من التصنيفات التي تسهل على الزائر الوصول للفيديوهات والأفلام. والموقع أفضل ما فية انة مجاني ولا يعرض إعلانات مزعجة تنفر الزائر والمشاهد. والجميل بالموقع أن السيرفرات هي اليوتيوب لذلك ستشاهد الأفلام الأجنبية بدون إنقطاع وهو رائع لمن يطقن اللغة الإنجليزية.

موقع classic cinema online

الموقع أسم على مسمى فهو موقع يعرض الأفلام أجنبية القديمة بشكل مباشر أون لاين. والموقع رائع لمحبى وعشاق الأفلام اللأجنبية الكلاسيكية القديمة. والموقع رائع التصميم والوصول للأفلام من خلال البحث سهل ودقيق. فالموقع يستحق الزيارة والتجول بداخلة لتعرف أفضل أفلامك الأجنبية القديمة الرائعة.

ويمكنك مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية حول العالم بجميع اللغات من الأمريكية والأوربية والهندية والصينية والكورية من خلال المقال الجديد مشاهدة جميع الأفلام الأجنبية وغيرها من حول العالم بجودة عالية ودقة متناهية. وفي هذا المقال جمعنا لكم كل المواقع المهمة التي تزيد عن 50 موقع مهتمة بالافلام الأجنبية وغيرها من الافلام المتنوعة. فالجميع يسعى الى الحصول على مواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية وغيرها أون لاين ومجاناً وبدون تقطيع. ونحن هنا في موقع جذور يهمنا رضاكم وتقديم الافضل لكم دوماً.

الموقع الأحدث لمتابعة الأفلام الأجنبية المترجمة أون لاين

وقبل النهاية هناك موقع رائع جداً ويعتبر من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية أون لاين ويشكل مجاني وبدون إعلانات مزعجة. وهو يحتوي على جميع الأفلام الاجنبية الحديثة والقديمة. وبة تصنيفات كثيرة وجميع الأفلام مترجمة. ومن ضمن تصنيفاتة الأفلام الأمريكية والهندية الأوروبية والعربية وجميع الأفلام الحديثة لعام 2021 المحدثة والحصرية. فلا تدع هذا الموقع يفلت من بين يديك وضعة في المفضلة ليكون أمام عينيك. وموقع الأفلام الأجنبية المترجمة هو ( وقت الأفلام ). نعم موقع رائع وانصحك بتجربتة ووضع تعليقك على هذا الموقع أن اعجبك ليستفيد الجميع من هذا الموقع ويزداد ثقة المشاهدين ومتابعي الافلام الأجنبية. حيث أن معرفتي بهذا الموقع حديثة وأعجبني مما أجبرني على وضعة ضمن القائمة الذهبية لعشاق الأفلام حول العالم.

للمزيد من المواقع لمشاهدة الأفلام المجانية

أفضل موقع أفلام مجاني
أفضل موقع أفلام مجاني

أفضل الأفلام الأجنبية عالمياً

1- the shawshank redemption

2- star wars

3- the dark knight

4- (2) the godfather

5- 12 Angry Men


أشهر نجوم الأفلام الأجنبية في هوليود من الرجال 

افلام اجنبية


تابع أيضاً :

أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات العربية

أفضل المواقع للبحث عن الأفلام الأجنبية

وفي نهاية مقالنا نتمنى لكم الإستفادة من هذه المواقع التي إخترناها بعناية حسب عدد الزيارات وإقبال الزوار على هذه المواقع وحسب التصنيف العربي لقوة المواقع على الشبكة العنكبوتية. وصديقي القارئ أن كنت تملك موقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية المترجمة او المدبلجة أو غير ذلك ما عليك إلا كتابة ذلك في التعليق لتعم الفائدة على الجميع.

السابق
ديكورات زوايا المنزل
التالي
كيف تحافظين على جمالك

5 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. خالد قال:

    لائحة ممتازة كما اقترح هذا الموقع : موقع موفيفليكس من بين افضل المواقع لمشاهدة آخر الأفلام و المسلسلات اون لاين الاجنبية مجاناً في الوطن العربي، حيت يمكن مشاهدة و تحميل جميع الأفلام و المسلسلات بجودة عالية و سيرفرات عديدة و سريعة بون ان ننسا السرعة العالية في التصفح سواء على الحاسوب او الهاتف.

  2. hesham قال:

    الصراحة مواقع جامدة و فيهم كام موقع من الاخر بس كل المواقع دي بقيت كلها اعلانات و سيرفرات معطله

    في مواقع كتير جديدة ذي موقع سينما بيتك الموقع ده شكله جديد و الافلام و المسلسلات الجديدة متجددة و موجودة علي كذا سيرفر و جودات متعددة ذي اشهر الموقع cinemabtk

  3. hamza قال:

    مقالة جميلة , تحتوي على مواقع متنوعة 💖

    لاكن بالنسبة لي موقعي المفضل :⚜️ سيما تيكت ⚜️
    شكراً 👏

  4. رعد قال:

    مقال رائع اخي الكريم تمت التغطية بشكل ممتاز و نظراً للزخم الكبير بالانترنت فقد ظهرت مواقع تفوقت على بعض الموجود في قائمتك اعتقد نظراً لان الموضوع قديم نسبياً ارشح ان تضيف للقائمة موقع مجاني و خالي من الاعلانات : سيما فانس الموقع لديه تقسيم ممتاز جداً و مكتبة ضخمة من المسلسلات و الافلام
    تقبل مروري

    1. Post Roots قال:

      يبدو موقع رائع وممتاز لذلك سيكون تعلقيك هو مفتاح الدخول لهذا الموقع وشكراً على مرورك.

اترك تعليقاً