من هنا و هناك

أفضل أنواع الدراجات الهوائية

أفضل أنواع الدراجات الهوائية
أفضل أنواع الدراجات الهوائية

أفضل أنواع الدراجات الهوائية تختلف حسب أحتياجاتك و الهدف من الدراجة فمنها درجات هوائية للسباق و منها ما هو لصعود الجبال و منها العادية للمدن و منها ما هو للسفر و لكن لا يختلف أثنان أن هناك ماركات عالمية للدراجات الهوائية تعتني بالجودة و المتانة و الذوق الرفيع. فالدرجات تقوم بتصنيعها عدة شركات سنذكرها هنا في مقالنا و نتعرف على أفضل أنواع الدراجات الهوائية في العالم.

ما هي أفضل ماركة دراجات هوائية في العالم :

1- دراجات Yeti Cycles

و هي شركة عالمية في تصميمها للدرجات الجبلية المخصصة لتحمل الطرق و المنحدرات الوعرة و الصعبة و يندرج تحت هذه الدراجات عدة موديلات مثل Yeti SB5c و Robert Axle و Yeti 29er XC و هذه الدراجات مصممة بمهارة وإتقان تحت أيدي خبراء بعالم الدراجات الهوائية المخصصة لصعود و نزول الجبال.

2- دراجات woom bikes

هذه الشركة متخصصة بصناعة الدراجات الهوائية لصغار السن (الأطفال) و تاتي هذه الدراجات بتصميمات في غاية الروعة. و تعد الأولى أوروبياً في صناعة دراجات الأطفال المتخصصة. و الدراجة متينة و قوية من الصعب تلفها.

3- دراجات Trek Bikes

ماركة عالمية و الشركة موزعة بشكل كبير للدراجات الهوائية حول العالم. و هذا النوع من الدراجات يندرج تحت الدراجات السياحية و تصبح لأن تكون جيدة لمهام كبيرة مثل تحمل المنحدرات و الجبال و السفر. و تصنع الشركة دراجات للصغار و الكبار. و تعتبر الشركة رائدة بعالم الدرجات الهوائية و الماركة علامة مدونة عالمياً.

4- دراجات Tommaso Bikes

شركة ايطالية مخترفة في تصنيع درجات الطرق. و تعتبر شركة توماسو من الشركات العالمية ذات الماركات المشهورة حول العالم وأشتهر منها عدة نماذج أهمها forcella و imola و باعت الشركة منها الملايين حول العالم و تمتعت هذه الدراجات بالقوة و المتانة و التصميم و السعر المناسب.

5- دراجات Surly Bikes

دراجات ذات اطارات فولاذية و الشركة أمريكية تقوم بتصنيع الدراجات الهوائية و قطع الغيار و تعد من أكثر الماركات إنتشاراً حول العالم لما تتميز بة هذه الدراجات من المتانة و الجودة. و تهدف هذه الشركة لبيئة نظيفة من عوادم السيارات و تسعى لدعم هذه الفكرة بجميع الوسائل. و اكثر ما تشتهر بة هذه الماركة من الدراجات الهوائية هى طول مدى حياتها حيث تخدم هذه الدراجات لفترات طويلة.

6- دراجات Specialized Bikes

هذه الدراجات منصنة من قبل شركة أمريكية تعمل تحت مسمى Specialized. وهي دراجات متخصصة للسباقات و الترفية و أيضاً للطرق الوعرة  كما يوجد منها أنواع للأطفال. و الشركة مشهورة عالمياً بتصنيع الدراجات الهوائية المتخصصة و قطع غيارها.

7- دراجات sixthreezero Bikes

المصنع شركة أمريكية تحمل نفس الأسم و الشركة تعمل على تصنيع دراجات جذابة خاصة لإطاراتها القوية و التي تنتقل بسرعة من نقطة لنقطة. و الشركة تصنع درجات بمقاييس مختلفة للكبار و الصغار.

8- دراجات Schwinn Bikes

كانت هذه الدراجات في التسعينيات من أشهر الماركات في عالم الدراجات الهوائية. و لكن سبب الضائقة المالية للشركة عانت من الإنتشار قليلاً و هي تعد من الدراجات العملية و تتميز بالأسعار المتدرجة منها الرخيص و منها المرتفع السعر و تتمتع هذه الدرجات بالجودة العالية.

9- دراجات Santa Cruz Bicycles

تعد شركة سوناتا كروز من أشهر الماركات خاصة في التسعينات و تتميز بإطاراتها المتينة و هيكلها الرائع التصميم. و خاصة الدراجات الجبلية التي صنعتها الشركة و أخذت رواجاً كبيراً. ومنها الرخيص الذي يباع بـ1500 دولار و منها الغالي الذي يباع بـ 10000 دولار .

10- دراجات Salsa Cycles

درجات تابعة لشركة أمريكية مشهورة تعمل على إنتاج دراجات هوائية جبلية مناسبة. و تتميز هذه الدراجات بالسرعة و المتانة و الراحة و الأناقة. و هي من الشركات المتفوقة في عالم الدراجات الهوائية في العالم.

و الدراجات الهوائية لا يشترط ان تكون ماركة عالمية بقدر ما هو متطلباتك و ما هي المهمة المطلوبة كما قلنا في مقدمة المقال. فالدراجات اليوم تلقى رواجاً واسعاً في جميع دول العالم بعد أزمة التلوث البيئي. و تعتبر الدراجات الهوائية خياراً ناجحاً في أوروبا و الصين و أمريكا للتقليل و الحد من إنتشار التلوث البيئي الناتج من عوادم السيارات و وسائل النقل المختلفة. لذلك تبحث الدول عن  وسائل نظيفة و الدرجات الهوائية هي أحدى هذه الوسائل. و في نهاية مقالنا نرجو ان نكون قد وفقنا في وضع بين يديك أفضل أنواع الدراجات الهوائية في العالم.

السابق
أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية
التالي
فوائد قلاية الطماطم الصحية للرجال

اترك تعليقاً