تكنولوجيا

أفضل برنامج تسجيل المكالمات

أفضل برنامج تسجيل المكالمات
أفضل برنامج تسجيل المكالمات

أفضل برنامج تسجيل المكالمات على الهاتف أصبح أمر ضروري في مجتمع متغير وسريع لا تستطيع ذاكرتنا تخزينة أو تذكرة. فكثير من الأمور والحوارات ينكرها الأخروت رغم معرفتنا التامة أنها تمت. فما الحل إذاً ؟! نعم انة التسجيل فهو ليس أمر معيب ولا حرام إليس على كل واحد منا رقيب يسجل أعمالة وتصرفاتة وكلماتة. كما انة أصبح معروف للجميع أنة يوجد برامج تسجيل على الهواتف النقالة إذاً لنحترس ونحترم ما نقول من كلام أو نكون شجعان ونتحمل أقوالنا. وإلا نحن المخطئون وليس من سجل لنا. كما يوجد كثير من الأعمال والمشاكل اليومية التي تجعلنا نركز كثيراً في بعض كلماتنا فلماذا لا تكون الكلمات مسجلة كدليل إيجابي وليس كدليل سلبي.

فهل نحن نخشى من العبد اكثر من الله ! قل لا. لا أخشى إلا الله. إذاً أنت إنسان واعي ومدرك وعليك أن تتحمل تصرفاتك. وعلية تحميل هذه البرامج على جوالك ليس أمراً مجرماً ولكن ضع أمام عينك أنة هناك خصوصية لمن أئتمنك على أسرارة أو من وثق بك لدرجة كبيرة مثل حبيب أو أخ وصديق. فلا تخون ولتكن نيتك الخير دوماً. فدعونا نتعرف على أفضل برنامج تسجيل المكالمات التي يمكن تحميلها على هواتفنا.

أفضل برنامج تسجيل المكالمات

تتعدد البرامج والتطبيقات التي تزودنا بخدمة التسجيل للمكالمات. فهي كثيرة ومتنوعة لذبك سنقوم بتزويدكم بأفضل تطبيق وبرنامج لتسجيل المكالمات بشكل مجاني وبسيط. وفي مايلي اهم تلك التطبيقات والبرامج :

1- برنامج Automatic Call Recorder

وهو يعتبر من أشهر التطبيقات على الهواتف الذكية. واكثرها شهرة بين المستخدمين لسهولة التعامل معة وسهولة التسجيل والتخزين. وللتطبيق خيارات مريحة وهي التسجيل للمكالمات لجهات الإتصال المسجلين على الهاتف فقط أم لجميع المكالمات أم للمكالمات التي من أرقام غير مسجلة في جهات الإتصال. كما يحزن المكالمات في ملف خاصة بة في الهاتف ويمكن ربطة بالتخزين السحابي على Google Drive. وأنا شخصياً أنصح بة لسهولة التعامل مع البرنامج.

2- برنامج Cube Call Recorder ACR

برنامج رائع جداً ولة شعبية كبيرة بين المستخدمين. والبرنامج لة مميزات عديدة أهما أنة يسجل المكالمات العادية من شركات الإتصالات والمكالمات التي تحدث من خلال برامج الإتصال المربوطة بالإنترنت مثل الوتس آب وغيرها. ويخزن بشكل تلقائي في ملف خاص بالبرنامج على الهاتف يسمح لك بالرجوع إلية وقت ما تشاء.

3- برنامج RMC Android Call Recorder

برنامج مميز وتلقائي التسجيل يسجل المكالمات الصادرة والواردة بكل سهولة. وللتطبيق تكامل كامل للتخزين السحابي وعلى الهاتف بمجلد خاص بقسم المكالمات الصادرة والواردة. كما يتميز البرنامج بإمكانية تحديد صيغة التسجيل لسهل عليك طريقة نقلة من مكان لأخر بدون دخول في مشاكل صيغة الملف. وللبرنامج شعبية رائعة في جميع أقطار العالم ويعتبر من البرامج التي لا غنى عنها.

4- برنامج Call Recorder bold beast

برنامج خرافي في العديد من المزايا السابقة والجديدة يمكنك تحميلة بكل سهولة من المتجر والبدء بتسجيل المكالمات الصوتية الصادرة والواردة. كما يمكن ربطة بالتخزين السحابي وأو تركة بالملف الخاص. وهو برنامج مجاني لة شعبية في دول شرق أسيا بالهند والصين. فلا تتردد في تحميلة والإستفادة من المميزات المتاحة.

5-برنامج Call Recorder callx

برنامج رائع جداً من حيث تسجيل المكالمات بجودة صوت عالية. وبة الكثير من الخصائص السابقة من إمكانية ربطة بالتخزين السحابي بجوجل والتخزين بعدة صيغ وسهولة الوصول للملفات الصوتية وسهولة التعامل مع البرنامج. والبرنامج مشهور بين المستخدمين وجميع التعليقات علية ايجابية. وهو من البرامج التي ينصح بتنزيلها واستخدامها. التجربة خير برهان.

وتذكر أن هذه البرامج مجانية أي أنها متواضعة المميزات ولكن ما ذكرنا من برامج هي الأفضل من حيث الجودة بالصوت والربط السحابي والمشاركة بجميع الصيغ. فهذه التطبيقات رائعة وتؤدي الغرض منها بتسجيل الصوت والمكالمات. ونحن هنا وفرنا عليكم عناء البحث. ولكن لا ندعي الكمال فإن كنت تملك برنامج تسجيل للمكالمات قوي ورائع لا تبخل بوضعة بالتعليقات لتعم الفائدة على الجميع.

عند البحث في المتجر عن برامج تسجيل المكالمات تأكد من الأسم والصورة الخاصة بالبرنامج لكون هناك العديد من البرامج المقلدة الضارة أو الضعيفة التي لا تلبي طلبك. كما لا مانع من قراءة التعليقات على هذا البرنامج لتعرف رأي الناس بهذا البرنامج ولا تحملة ومن ثم تندم على ذلك وتضيع وقتك وجهدك.

السابق
أفضل بدائل موقع نيتفليكس Netflix
التالي
أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام الوثائقية

اترك تعليقاً