من هنا و هناك

أفضل ماركة قلم حبر

أفضل ماركة قلم حبر
أفضل ماركة قلم حبر

أفضل ماركة قلم حبر في العالم تجعل منك رمز للأناقة و الفخامة. فالقلم عنوان الرجل الدقيق و المثابر و سلاح الشاعر و الأديب و أداة المهندس و المعلم و طموح رجل الأعمال. فالقلم أول ما خلق الله و الإمساك بة أول خطوة لدرب العلم و العلماء. و علية أصبح الرجال يتزينون بالقلم كما تتزين النساء بالألوان فهو لة دلالات و رموز فلا يدركها إلها كل صاحب عقل رشيد. لذلك سنقدم لكم أفخم أقلام الحبر و أفضل ماركة قلم حبر في هذا العالم.

أفضل ماركة قلم حبر في العالم :

1- قلم Jetstream Premier

قلم عالمي ذات خصائص ممتازة . لة أنبوبة فضية أو سوداء و مسكة الأصبع سوداء . و الخط عريض و سميك و الحجم 1ملم. الحبر سريع الجفاف مما يمنع الضرر عند التعرق و لا يتعرض الحبر للبهتان و المسح في المستقبل. و القلم مقاوم للماء و يستخدم بسهولة للاشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى.كما ان القلم مصمم لإعادة تعبئتة بالحبر مرة أخرى. و يتراوح سعر القلك 11-13 دولار.

2- قلم Lamy Safari Fountain 

قلم فخم وقوي ياتي باللون الأسود الفحمي. مفضل لطلاب الجامعة و المدارس لقوتة و نعومتة عند الإستخدام. القلم مصمم لإعادة تعبئتة و توجد نافذة بة لمشاهدة مستوى الحبر. و طرف القلم (المنقار) فلاذي يتخمل الصدمات. يتراوح سعر القلم 13-15 دولار.

3- قلم Fisher Space Bullet Space 

قلم جذاب مضمون و مكفول مدى الحياة. يكتب القلم بعكس الجاذبية الأرضية لذلك يطلق علية قلم الفضاء. الخط عريض و يكتب بالحرارة العالية و المنخفضة و لا يتأثر بالخرارة كما بالاقلام الأخرى. يتراوح سعرة 21-23 دولار.

4- قلم Pilot G2

قلم متنوع الأغراض سهل الإستخدام و تصميمة أنيق. و اكثر ما يميزة خفة وزنة. و القبضة مطاطية مريحة عند الكتابة. القلم خيار مثالي لكثير من المعلمين و الكتاب. و يتراوح سعرة 24-25 دولار.

5- قلم JinHao Gold Trim Fountain 

قلم فخم و أنيق لرجال الأعمال و التجار. و القلم مصنوع من معدن الكروم اللامع و البراق و غير قابل للصدأ. و علية بعض النقوش الجذابة الذهبية. و هو ليس للكتابة فقط بل للزينة فلا يمكن ان يكون هناك ثوب او قميص لا يختوي على هذا النوع من الأقلام. و سعر هذا القلم 40 دولار.

من هو مخترع قلم الحبر ؟

في الحقيقة يوجد نوعين من أقلام الحبر الأول قلم الحبر الجاف و من اخترعة هو العالم لاديسلاو بيرو أما الثاني فهو قلم الحبر السائل و مخترعة هو وترمان. و لكل قلم قصة و حكاية و سبب لأختراعة و لكن الأهم أنة سهل على البشرية تدوين أفكارهم و رسم مخططاتهم بكل بساطة و بدون تعقيد. فقديماً أستخدمت الريشة و كانت علبة الحبر تنتقل من مكان لاخر و هو أمر مرهق وشاق أما اليوم فالشكر لله و من ثم لهولاء المخترعون.

كيف تتخلص من الحبر على الملابس ؟

يوجد عدة طرق فعالة لإزالة الحبر من على الملابس و تتلخص هذه الطرق فيمايلي :

  • إزالة الحبر بواسطة معجون الأسنان أو معجون الحلاقة و ذلك من خلال فرك المعجون بقليل من الماء الملابس التي عليها بقعة الحبر وستزول مباشرة.
  • تحليل الحبر بواسطة إستخدام الأسيتون و سبراي الشعر. حيث توضع علية و يترك لمدة ساعة ليحلل الحبر ثم يغسل بالغسالة بمسحوق الغسيل.
  • إستخدام الأحماض الضعيفة مثل خل التفاح أو الليمون أو ملح الليمون. حيث يتم غمس الملابس التي عليها بقعة الحبر بماء بة الخل أو أي حامض و يترك لمدة ساعتين ليتحلل الحبر و من ثم يغسل بالغسالة بأي مسحوق غسيل.
  • مسح المكان المتسخ بالحبر بقطنة مغموسة بالكحول و الفرك بقوة سنلاحظ نزع الحبر بكل سهولة مع ملاحظة وضع قطعة قماش أسفل بقعة الخبر حتى لا تتسرب لأسفل. و تفضل هذه الطريقة مع ملابس الجينز. و مع غيرها يلزم الغسيل بعد إستخدام الكحول بالغسالة.

و ملاحظة مهمة كلما قمت بالتخلص من الحبر على الملابس بوقت قصير كلما كانت إمكانبة التنظيف أسهل و العكس صحيح. لذلك لا تؤجل تنظيف الملابس من الحبر و نظفة فوراً.

السابق
أكثر أنواع الدجاج إنتاجاً للبيض
التالي
أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية مجانية

اترك تعليقاً