تكنولوجيا

أفضل موقع اختصار الروابط URL مجاناً

أفضل موقع اختصار الروابط URL مجاناً
أفضل موقع اختصار الروابط URL مجاناً

أفضل موقع اختصار الروابط URL مجاناً متوفرة وكثيرة ولكن القليل منها من يقدم هذه الخدمة بطريقة سهلة وبدون تعقيد بضغطة زر. حيث يحتاج الكثيرين لاختصار الروابط لليوتيوب والمواقع الأخرى مثل الفيس بوك وغيرها. وهذا طبيعي حيث أن روابط الصفحات تعتبر طويلة جداً وغير مقبولة لوضعها في تعليق أو أرسالها لشخص أخر. كما أن الرابط المختصر ليس جمالياً فقط مطلوب , بل نحتاج لزيادة الثقة بينك وبين الأخرين. حيث أن الكثيرين يقلقون من الضغط على روابط طويلة. لذلك خدمة اختصار الروابط URL تعتبر خدمة فعالة ويحتاجها كل من يعمل في مجال السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية وأرسال الايميلات. فدعونا نتعرف على أكثر وأفضل المواقع الموثوقة في اختصار الروابط URL مجاناً.

أفضل المواقع لاختصار الروابط URL

موقع cutt

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع لاختصار الروابط واللنكات على الإنترنت وهذا ليس مجرد شعار ولكن لتقديمة إضافة لا تتوفر في كثير من المواقع وهي إمكانية التحكم بالرابط المختصر من خلال وضع كلمة معني أنت بها. وهذه ميزة جميلة تبعث على الثقة بالرابط وتقبله من قبل المرسل إليه عند قراءة أسمك أو أسم موقعك أو صفحتك. كما أن الموقع سهل الوصول والتعامل معه من خلال لصق الرابط الطويل ووضع اللاحقة وهي اختيارية ومن ثم على قص. وسيظهر لك رابط مختصر يمكن نسخة واستخدامه بكل سهولة. والتواصل مع الموقع بسيط وسهل ولا مشاكل به. لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع لاختصار عناوين الويب. ولا ننسى ان هذا الموقع يدعم عدة لغات وأن كان الأمر اكثر بساطة من ذلك. وللموقع خدمة ذكية يمكن التعرف عليها بعد الدخول على الموقع.

مواقع اختصار روابط ولنكات

موقع n9.cl

الجميع حريص على اختصار الروابط فكيف لو كان هذا الرابط يمكن جعله يحمل علامته التجارية أو اسمه. وهذا الموقع يتميز بهذه الخاصية الفريدة لاختصار الروابط المجانية. فيمكنك لصق الرابط الطويل والغير مرغوب به وإدخال أسم الـ Brand الخاص بك. ومن ثم أمره بأمر التقصير للرابط للحصول على رابط مختصر بدون مشاكل يمكن استعماله على جميع المواقع بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك واليوتيوب وغيرها. وهذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع اختصار الروابط URL المجانية على شبكة الإنترنت. كما أن هذا الموقع يدعم جميع اللغات ومن ضمنها اللغة العربية وأن كان هذا الأمر غير ضروري لسهولة فهم الموقع والتعامل معه.

كيفية اختصار  وتقصير الروابط الطويلة

موقع 2u

يعتبر من أسهل المواقع المجانية لاختصار وتقصير الروابط الطويلة عبر الانترنت. لذلك هو متصدر في قائمتنا عن أفضل المواقع لاختصار الروابط URL. يمكنك من خلال الموقع الوصول بالروابط المختصر للكثيرين من عملائك بشكل أفضل وموثوق من خلال توجيههم بروابط مختصرة. والموقع بعد التسجيل به يمكنك اختصار الرابط به بشكل غير محدود أو قيود. كما أن الموقع مثالي لاختصار روابط المبيعات والمنتجات التجارية. والموقع يقدم العديد من الخدمات مثل التحكم بالروابط والخصوصية وإدارة الروابط ومزايا حصرية يمكنك الحصول عليها من الاشتراك بهذا الموقع. لذلك يمكنك الدخول لهذا الموقع والبدء باختصار الروابط بشكل فعال للوصول لعملائك المستهدفين على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع.

اختار روابط مجاني

موقع shortest

من خلال هذا الموقع تقصير ألاف الروابط الطويلة والتحكم بها. وتقصير الروابط ليس الهدف منه فقط الاختصار والشكل الجمالي الجذاب بل يمكن أن تتذكره بسهولة حفظة, وهذا يسهل عليك الوصول له في أي وقت وأينما كنت. والموقع بسيط لا يختلف عن المواقع السابقة ولكن يعتبر بديل مهم لاختصار الروابط URL الطويلة والمزعجة. لذلك من المهم زيارة الموقع والتعرف عليه وعلى ما يقدمه من خدمات. حيث ان الموقع يوفر لك وصف كامل عن عمل الموقع وما الخدمات التي يقدمها لتكون اكثر معرف به وتتعامل معه بطريقة سهلة وبسيطة. وما يمزي هذا الموقع عن غيره قدرتك على تحرير الرابط وتغيره فيما بعد, وخدمات أخرى كثيرة.

طريقة تقصير الروابط واللنكات

موقع bitly

موقع رائع يحتاج للتسجيل للدخول اليه وهو يعتبر من المواقع المميزة والمفضلة عند الكثيرين. حيث أنه يقدم خدمات رائعة غير اختصار الروابط URL , وهي إعطاء احصائيات عن عدد الذين نقروا على الرابط وغيرها من الخدمات ضمن الخطة المدفوعة واهمها تحليل العملاء. لذلك تم ادراج هذا الموقع ضمن أفضل المواقع لاختصار الروابط. ويمكنك التسجيل بالموقع من خلال حساباتك مثل الفيس بوك وغيرها. فمن الجيد ان يكون هناك بديل دوماً لاختصار الروابط والحصول على روابط فعالة وتعمل بكل كفاءة. وهذا يتطلب منك زيارة الموقع والتعرف على الخدمات التي يقدمها سواء المجانية أو المدفوعة.

مختصر الروابط

قد يضن المستخدم ان هذه المواقع تنتهي فهي كثيرة وقد نذكر منها الكثير والكثير ولكن نحن أخترنا لكم أفضل تلك المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط. ولذلك سنذكر بعض المواقع العالمية التي يمكن جعلها كبديل وقت الحاجة وهي كما يلي

مواقع أجنبية لاختصار الروابط URL

كل هذه المواقع هي مواقع عالمية وتقدم خدمة اختصار الروابط كهدية للزائر اما هي تعمل بشكل مهني وعالي من خلال تحليل هذه الروابط وتتبعها ووضع الخطط لزيارة عملائك المحتملين. لذلك لا يمكن اعتبار ان هذه المواقع بسيطة بل تحتاج للتعرف عليها بشكل دقيق وخاصة أن كنت صاحب محتوى ترويجي على الإنترنت. أما ذا كنت فقط تحتاج اختصار الروابط واللنكات فقط فأي موقع سيؤدي المهم بكل سهولة. وعليه نكون في مقالنا أفضل موقع اختصار الروابط URL مجاناً نتمنى ان نكون قد وفرنا لكم أفضل المواقع التي تساعدك في قص واختصار روابط الصفحات الموجه للمستخدمين.

السابق
تزاوج الكلاب أثناء الحمل
التالي
اكتشف أفضل عروض تذاكر دمام القاهرة واحصل على رحلة ممتعة بأرخص الأسعار

اترك تعليقاً