تكنولوجيا

أفضل موقع تنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت مجانًا

أفضل موقع تحميل الفيديوهات عبر الإنترنت مجانًا
أفضل موقع تنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت مجانًا

أفضل موقع تحميل الفيديوهات عبر الإنترنت مجانًا من اليوتيوب و مواقع التواصل الإجتماعي , قد تجد صعوبة كبيرة في الحصول على طريقة فعالة و مضمونة لتنزيل و تحميل فيديو معين من مواقع التواصل الإجتماعي أو أي موقع أخر مثل اليوتيوب و غيرة , فمن بعد تجربة هناك موقع رائع  و مميز يحقق لك كل هذا فقط قم بتجربته ولن تندم .

موقع 4u.is

 موقع شامل كامل لتحميل و تنزيل الفيديوهات من أي موقع تواصل إجتماعي أو يوتيوب و غيرها من المواقع المعروفة . موقع ذو واجهة بسيطة و جذابة و سهلة الإستخدام ما عليك فقط هو وضع رابط الفيدو و من ثم الضغط على إشارة التحميل (التنزيل) التي توجد على يمين  باللون البرتقالي , و بعدها ستنتقل الى خيارات تحميل الفيديو .

صفحة الخيارات في الموقع تعطيك الصيغ و الجودة المتوفرة للفيديو و ترغب بتحميلها , و بالضغط على واحدة منهم سيبدأ الفيديو بالتحميل على جهازك الخاص بدون أي مشاكل و بسرعة عالية .

الموقع يدعم اللغتين التركية و الإنجليزية و يمكن ترجمة الى العربية من خلال جوجل بالضغط على الزر اليمين للماوس و اختيار ترجمة الى العربية , و إن كان هذا لا داعي له لسهولة التعامل مع الموقع .

رابط الموقع : من هنا

و  هذا الموقع ليس الوحيد و لكن الأفضل و الأفر للوقت و الجهد . و من المواقع الأخرى المنتشرة على مواقع الإنترنت ما يلي :

موقع SaveFrom

موقع قديم و لكنة يعمل يجودة عالية سهل الاستخدام و التعامل فقط قم بلصق رابط الفيديو في المربع البحث و إختيار الصيغة المراد التنزيل بها , أغلب الفيديوهات التي يقوم بتحميلها تابعة لليوتيوب و لكن له القدرة على تحميل بعض الفيديوهات من بعض مواقع التواصل الإجتماعي .

رابط الموقع : من هنا

موقع YouTubeInMP4

موقع متخصص لتنزيل و تحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط و هو موقع سهل الإستخدام ما عليك إلا وضع رابط الفيديو في مربع البحث و الضغط على تنزيل و حينها سيتم التنزيل مباشرة .

رابط الموقع : من هنا

موقع Instagram Downloader

موقع مختص لتحميل و تنزيل الوسائط خاصة الفيديوهات من الأنستجرام فقط , و الموقع سهل الإستخدام و رائع و يعاب علية فقط أنة متخصص للإنستجرام , كما يدعم الموقع جميع اللغات .

رابط الموقع : من هنا

موقع : FB Down

موقع مختص بتحميل الفيديوهات من الفيسبوك فقط , و لا يمكن استخدامة لأي موقع أخر , و له نفس الواجهة من المواقع السابقة و سهل الاستخدام و لا يحتاج لجهد كبير للتعامل معة ,فقط قك بنسخ الرابط و لصقة بمربع البحث و قم بالتحميل و التنزيل . كما يدعم الموقع عدة لغات و العربية ليست منهم .

رابط الموقع : من هنا

موقع KeepVid

موقع شامل يمكن تحميل من خلالة الكثير من الفيديوهات سواء من اليوتيوب أو الفيس و تويتر وانستيجرام و غيرها و الموقع أكثر تعقيداً من غيرة و تحتاج للتجول بداخلة لمعرفة أسرارة فهو موقع كبير به الكثير من المميزات و لكن سيتطلب من قليل من الجهد للوصول إى ما تريد , كما يحتوي الموقع على محرر للصوت و الفيديو و تحويل الفيديوهات و الأصوات للعديد من الصيغ .

رابط الموقع : من هنا

للمزيد …

أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
السابق
طريقة اخراج الزكاة
التالي
هل السمك يشرب الماء

اترك تعليقاً