سيارات

أفضل موقع لبيع السيارات في ألمانيا

أفضل موقع لبيع السيارات في ألمانيا
أفضل موقع لبيع السيارات في ألمانيا

أفضل موقع لبيع السيارات في ألمانيا تجذب المستهلك كونها مواقع ثقة. حيث تعتبر ألمانيا دولة مصنعة للسيارات لذلك تجدها دولة غنية ومتنوعة الماركات. وأغلب من يريدون شراء وبيع السيارات في ألمانيا يلجئون الى المواقع الإلكترونية للبيع والشراء. وهذا ليس صدفة بل هو نابع من التطور التكنولوجي والأمان والثقة في مواقع هذه الدولة. كما أن البائع والمشتري يكتسب خبرة ومعلومات كثيرة قبل إجراء البيع والشراء مما يجعلة لا ينخدع بالسماسرة ولا يشعر بأنة مغلوب على أمرة. لذلك سنقدم لكم أفضل مواقع لبيع السيارات في ألمانيا.

أفضل المواقع الألمانية لبيع وشراء السيارات

1- موقع wirkaufendeinauto

موقع رائع لبيع السيارات المستعملة وشرائها من الإنترنت. وهو موقع رائع يمكنك من عرض سيارتك المستعملة وبيعها عبر الإنترنت وهذا بالمقابل يمكنك من مشاهدة عروض البائعين الذين يسعون لبيع سيارتهم المستعملة. لذلك يعتبر هذا الموقع مميز ورائع لبيع وشراء السيارات المستعملة في ألمانيا. وكما تشاهد في مقدمة الموقع يوجد تقيم للسيارة قبل بيعها وهو امر يبعدك عن الغش ويحميك من السماسرة. فالموقع مجاني وأيضاً يوفر لك تمويل للسيارة التي تريد شراءها ويمكنك زيارتة والتمتع بخدماتة الرائعة.

سيارات مستعملة في المانيا

2- موقع mobile.de

يعتبر موقع شامل يعرض لك عروض الشراء والبيع والتأجير كما أنة يوفر لك تمويل لشراء سيارتك. هذا الموقع يعتبر من المواقع الموثوقة في ألمانيا مما يجعلة من المواقع الأكثر شعبية وزيارة من قبل عشاق السيارات. يوفر الموقع في مقدمة الموقع مربع بحث متقدم جداً للبحث عن السيارة التي تريد بيعها أو شرائها او تأجيرها. والموقع ليس نختصر على السيارات بل يعرض الدرجات النارية والباصات وغيرها من العربات الخفيفة والثقيلة. ويمكنك دخول الموقع من المتصفح أو من التطبيق الذي يمكن تحميلة بكل سهولة. فلا تتردد في زيارة أكبر سوق للسيارات في المانيا.

سوق السيارات في المانيا

3- موقع autoscout 24

بيع وشراء جميع أنواع العربيات من سيارات وشاحنات ودرجات نارية وغيرها من التصنيفات. وهو موقع ذات واجهة سهلة التعامل ويوجد بها بحث متقدم لتحديد طلبك. والموقع يسمح لك شراء السيارات ليس من ألمانيا فقط بل من الإتحاد الأوروبي بأكملها. كما ان الموقع لة طبيق يمكن تحميلة والتعامل مع الموقع بكل سهولة.وأصبح الموقع اكثر نشاطاً بعد انتشار فيروس كورونا مما شجع الناس على البيع والشراء من خلال الإنترنت بشكل مباشرة وخاصة أن هذه المواقع موثوقة وامنة. والجميل بالموقع انة يمكن تقسيط ثمن السيارة التي تشترها بمبلغ بسيط جداً هو أقل من 100 يورو. كما يوفر لك الموقع الكثير من النصائح قبل البيع والشراء.

بيع وشراء السيارات من كل مناطق الاتحاد الاوروبي

4- موقع mascus

أكثر من 4 ملايين زائر زائر شهرياً يدخل هذا الموقع العالمي المتواجد في اغلب دول العالم ومن ضمنها ألمانيا. والموقع ليس فقط لبيع وشراء السيارات بل لبيع وشراء المعدات الثقيلة مثل عربات البناء والزراعة وغيرها. وهو من المواقع الموثوقة والمعروفة في المانا ولدية عروض وأسعار منافسة في الأسواق المحلية. كما ان الموقع يسمح لك بوضع إعلان لبيع سيارتك أو أي معدات لها علاقة بالعربات الخفيفة والثقيلة.

بيع وشراء السيارات

5- موقع gebrauchtwagen

كل ما ترد معرفتة عن بيع وشراء السيارات في المانيا. حيث أن الموقع يحتوي على بحث متقدم يسهل عليك الوصول للسيارة المطلوبة من خلال الإجابة عن ما تعرفة من معلومات عن السيارة. كما يوجد في الموقع كتالوج لكل ماركات السيارات يمكن مشاهدتة وعمل مقارنة بين السيارات. ومن خلال الموقع يمنك شراء وبيع السيارات الجديدة والمستعملة حسب حالتها ونوعها. والمهم أن الموقع يقدم النصح والإرشاد لكل من يريد شراء وبيع السيارات.

شراء وبيع سيارات في المانيا

6- موقع 12gebrauchtwagen.de

موقع متخصص في بيع السيارات المستعملة في ألمانيا. والموقع يعطيك بحث متقدم عن السيارات المستعملة كما يمكنك من خلال الموقع تأجير السيارات. وهناك ملايين السيارات التي يمكن المقارنة بينها في الموقع بشكل يسهل عليك الإختيار قبل الشراء. والموقع يعرض لك العديد من المقالات الإرشادية التي تجعل منك خبيراً في السوق وتمنع عمليات الغش والخداع من قبل السماسرة. ومن المهم وجود تقيم لسيارتك لمعرفة سعرها الحالي قبل البيع لمنع وقوعك في فخ النصابين والمستغلين لوضعك ورغبتك بالبيع.

سيارات مستعملة

7- موقع hey.car

يعتبر هذا الموقع من المواقع الرائعة لبيع وشراء السيارات بجميع انواعها وتصنيفها. وهي تتيح للمستهلك التأجير والتمويل حيث يمكن لأي شخص الحصول على تمويل سهل لشراء السيارات ويمكنك حساب هذا من خلال الموقع. كما يوجد في الموقع بحث متقدم ورائع للوصول الى السيارة التي ترغب بها كما يمكنك البحث عن طريق المدينة التي تعيش فيها لتسهل عليك الوصول ومنع أهدار الوقت والجهد. والموقع سهل وبسيط ويمكن التصفح ومشاهدة العروض بشكل سهل وبسيط. فلا تتردد في الزيارة لتشاهدة العروض المميزة التي يطرحها الموقع كل يوم.

ما الذي يجب مراعاته قبل الشراء

تحتاج إلى تمويل السيارة

يعتمد التمويل على تكلة سيارتك المراد سيارتك سواء كانت جديدة أو مستعملة. والمهم انك عندك خطة لدفع دفعات التقسيط والاموال التي سوف تأخذها كتمويل للشراء. وقد تحتاج لشراء بعض السيارت لدفع دفعة مقدم أو نصف السعر ولذلك يجب فهم ماذا تريد جيداً قبل البدء وكيف ستحصل على التمويل بدون مشاكل.

ستحتاج إلى تأمين للسيارة

يجب أن تعرف أنك يجب عمل تأمن للسيارة قبل قدرتك على تسجيل السيارة بأسمك. لذلك تاكد من التأمين او أختيار احد الشركات المعروفة لعمل التأمين. وهذه خياراتها كثيرة ومعرفة لدى كثير من عشاق السيارات. وهو أمر سهل وبسيط.

ستحتاج إلى تسجيل السيارة في ألمانيا

بعد إجراء التأمين يمكنك البدء في تسجيل السيارة وذلك بالذهاب الى مكتب المرور في ألمانيا في المدينة التي تسكنها. وفي حال التسجيل وبعد ذلك غيرت عنوان مدينك التي تقيم فيها عليك العودة لمكتب المرور وتسجيل سيارتك هناك. والمستندات التي يجب أخذها معك عن التسجيل هي الهوية الألمانية أو جواز السفر الألماني أو الهوية المؤقتة أو الدائمة. ورخصة السائق وإثبات التسجيل في المدينة وإثبات التأمين وشهادة TÜV التي تأتي مع السيارة عند الشراء ومبلغ 30 يورو أو أكثر بقليل.

كما ننصحك بأخذ النصيحة والإرشاد من أحد الأصدقاء الذين قاموا بشراء سيارات من قبل حيث تحصل على مجرب ولا تقع بنفس الاخطاء التي قد تكلفك الكثير. وعلية وفي نهاية مقالنا أفضل مواقع لبيع وشراء السيارات في ألمانيا نتمنى لكم دوام الصحة والعافية وسيارة مريحة وسريعة فجمال الدنيا الدار الوسيعة والمرأة المطيعة والدابة (السيارة) السريعة فأمتلك واحدة من متع الدنيا وهي سيارة تجعل منك شخص مرتاح.

للمزيد : مواضيع مختارة “سيارات

السابق
زراعة التين في المنزل
التالي
مواعيد زراعة الخضروات في ألمانيا

اترك تعليقاً