تكنولوجيا

أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية

أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية
أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية

أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية الى اللغة العربية من مواقع موثوقة. حيث أن أغلب الأفلام الأجنبية التي نقوم يتحميلها خاصة التي نحملها من مصدرها من مواقع أجنبية تحتاج لملف ترجمة لمشاهدتها. و سنعرض لكم الموقع المتربع على مواقع الترجمة العالمية من جميع اللغات و أهمها من الإنجليزية و الصينية و الهندية و الكورية و الروسية الى العربية و غيرها الكثير من اللغات من خلال أفضل المترجمين في الوطن العربي. فدعونا نتعرف على أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية لكل عشاق الأفلام و المسلسلات الأجنبية.

 موقع subscene

يعتبر من أهم المواقع و أكثرها جذباً و زيارة من قبل عشاق الأفلام الأجنبية. و الموقع موثوق و سهل الموصول و لا يحتاج لكثير من العناء. و تتلخص قصة الموقع بوجود صدوق بحث في الأعلى للبحث عن أسم الفيلم و من ثم الدخول على صورة الفيلم لتصل للملفات . و هناك خيارات عديدة لمترجمين ذات مهارة عالية نختار و احدة منهم و من ثم نضغط على تحميل. كما أن الموقع يعرض في الصفحة الرئيسية الأفلام الأكثر طلباً لملفات ترجمتها من خلال الموقع.و الموقع لا يجبرك بالتسجيل و لكن أن أحببت أن ترفع ملف ترجمة لفيلم معين عليك التسجيل و هذه ميزة جبارة لتجعل غيرك يستفيد من الترجمة التي تمتلكها. ز الموقع علية ملايين ملفات الترجمة الحصرية و الموثوقة.

طريقة دمج ملف الترجمة مع الفيلم :

الطريقة التقليدية هي أسهل الطرق و هي عبارة عن تسمية ملف الترجة و الفيلم بنفس الأسم كما تشاهد في الصورة و يشطرت أن يكون ملف الترجمة و الفيلم بنفس الملف (نفس المكان).و تلقائياً مجرد فتح الفيلم ستعمل الترجمة تلقائياً. ز لكن أحذر نسخ الفيلم بدون ملف الترجمة لأنة لن يعمل أبداً.

و لكن من يريد نقل هذا الفيلم لمشاهدتة على الشاشة أو غير ذلك سيعاني من عدم ظهور الترجمة لعدم دمج ملف الترجمة بالفيلم و لحل هذه المشكلة يجب تنزيل أداة mkvtoolnix 

و هي أداة بسيطة جداً فقط قم بتحميل النسخة المناسبة لجهازك و بعد التحميل هتلاقيها ملف مضغوط ما عليك إلا فكة و الدخول علية و نشغل الأداة كما في أي أداة. ثم تفتح واجهة الأداة. ثم تقوم بعمل إستيراد لملف الترجمة و الفيلم معاً. ثم نضغط على أبدأ start .و نترك الأداة تقوم بعملها لعدة دقائق معدودة حتى ينتهي لوحدة . ثم نذهب لمكان الملف سنجد الفيلم مدموج كامل و أنسخة اينما تريد.

و هذا فيديو توضيحي لعملية دمج ملف الترجمة مع الفيلم.

و هذه الطريقة ليست الوحيدة و لكن هي الأفضل لدمج الترجمة بشكل دائم و بدون أي مشاكل مع أي فيديو.

و يسعى الكثيرون لترجمة الفيديوهات الأجنبية ليس لفهم الفيلم و مشاهدتة , بل للتعلم حيث يقوم آلاف الطلاب بتنزيل ملفات ترجمة انجليزية لفيلم أمريكي بهدف تعلم اللغة الإنجليزية و تتبع الكلمات و لفظها بشكل جيد. فإن كنت طالباً أو عاشقاً للافلام الأجنبية عليك معرفة أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام الأجنبية و طريقة دمج هذه الملفات بالفيديوهات بشكل صحيح و دائم. و الموقع الذي ذكرناه ليس الوحيد بل يوجد العشرات منة و لكن اخترنا لكم أفضل و أكثر المواقع شهرة و زيارات يومية من قبل عشاق الأفلام الأجنبية.

 للمزيد من المواضيع 

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية

أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات العربية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

مواقع مشاهدة الأفلام الصينية المترجمة

السابق
أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام التركية
التالي
أفضل أنواع الدراجات الهوائية

اترك تعليقاً