صحة

أفضل مياه شرب في السعودية

أفضل مياه شرب في السعودية
أفضل مياه شرب في السعودية

أفضل مياه شرب في السعودية صحية ونقية وعليها رقابة وختم الجودة هل تعرفونها ؟ تعاني السعودية من شح المياه كونها بيئة صحراوية. ولكن مع التقدم التكنولوجي وكثر الزوار الى المملكة العربية السعودية أصبح هناك بدائل كثير للحصول على المياه لتلبي حاجات الناس من مواطنين ومقيمين وزوار. حيث تعتمد المملكة الأن على تحلية مياه البحر كمصدر رئيسي بنسبة تتعدى الـ 80% وهذا لا يعني وجود مصادر أخرى ولكن تبقى لا تلبي حاجات الناس.

مما فتح الباب واسعاً لتجارة استيراد المياه المعبأة من الدول التي عندها وفرة بالماء حيث تمتلك تلك الدول مخزون مائي كبير خاصة في باطن الأرض وهي من أنقى المياة في العالم. كما يتم أستخراجها وفحصها ومن ثم تسويقها. وهذا جعلنا نجد الكثير من الشركات المنافسة في المملكة. وهنا سنذكر لكم أفضل مياه شرب في السعودية.

ما هي أفضل مياه شرب في السعودية ؟

1- مياه نوفا

هي أحد الشركات السعودية الأكثر جودة حيث تستخرج المياه من أفضل الأبار في المملكة وتقوم بفحصها وتعديلها لتتناسب مع متطلبات الجودة العالمية. والشركة تعمل على تعبئة الكثير من الأحجام المنزلية والشخصية والرياضية ومنها ما هو بلاستيكي ومنها ما هو زجاجي. وللشركة فروع في جميع مدن المملكة وستجدها متوفره في كل مول. ويمكنك الدخول لموقع الشركة والتعرف على منتجاتها من خلال الإنترنت (شركة نوفا)

أفضل مياه في الرياض

2- مياه نستله

تعتبر هذه الشركة من الشركات الأكثر مصداقية في السعودية حيث أنها تخرج المياه من الأبار الاكثر نقاء في المملكة وتمر بـ12 خطوة قبل وصولها للمستهلك. كما أن بعد الفحص يتم تعديل المعادن وأضافة الناقص منها لتكون أكثر صحة للكبار والصغار. والشركة تعمل على توفير عبوات صغيرة للأشخاص وجلونات كبيرة للمنازل. والجميل في هذه الشركة أنها تعمل على عبوات شرب خاصة بالأطفال باشكال جميلة ورائعة. ويمكنك الدخول لموقع الشركة للتعرف على المزيد (شركة نستله)

أفضل مياه معدنية

3- مياه الهدا

شركة رائدة في مجال المياه المعبأة في المملكة العربية السعودية وتنتج الشركة العديد من الاحجام بأشكل مناسبة لكل حدث حيث تتواجد الاحجام من كأس من الماء حتى الكبيرة التي تتناسب مع جميع الأجيال. وتستخرج الشركة المياه من الأبار ومن ثم تقوم بتنقيتها ومعالجتها ومن ثم بيعها للمستهلك. ويمكنك الدخول لموقع الشركة للتعرف على المزيد (شركة الهدا)

أجود المياه بالسعودية

4- مياه حياة

تعتبر من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية. وهي من الشركات التي تتميز بالجودة العالية حيث تقوم بتعبئة المياه بأحدث التقنيات العالمية. وتنتج الشركة في العام الواحد 300 مليون لتر. وتنتج الشركة العديد من الاحجام لتتناسب مع كل متطلبات الاستخدام سواء المنزلي أو الشخصي. ويمكنك متابعة موقع الشركة للتعرف على المزيد (شركة حياة)

شركات المياه في السعودية

5- مياه بيرين

تتميز هذه المياه بالجودة العالية وتعبأ بدون تدخل بشري وتمر قبل وصولها للمستهلك بالعديد من الفحوصات والخطوات لضمان أعلى جودة. وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال. وستجد المياه المنتجة بجميع الأحجام التي تناسب العائلة من الصغيرة حتى الكبيرة. وشعار بيرين مياه يعتمد عليها. فيمكنك التواصل مع الشركة بسهولة لتوصيل المياه. وموقع الشركة يمكنك دخولة والتعرف على التفاصيل (شركة بيرين)

مياه معدنية في السعودية

ولا تعتبر هذه الشركات الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمة بيع المياه المعبأة. ولكن حرصنا على اختيار الأفضل حسب تعليقات الناس وأنتشار الأسم. وهذا لايعني أن باقي الشركات تقل جودة عن هذه الشركات بل تحتاج لبعض الإعلانات والوصول للمستهلك حتى ينتشر أسمها . وعلى ذلك نكون قدو وصلنا لنهاية مقالنا أفضل مياه شرب في السعودية. ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية ودمتم بخير.

السابق
أسياخ الفايبر بديلاً للحديد حقيقة أم خيال
التالي
الزراعة في المنزل

اترك تعليقاً