المرأة و الرجل

طرق تصغير الأنف

طرق تصغير الأنف
طرق تصغير الأنف

طرق تصغير الأنف

من فينا لا يريد أن يظهر بصورة أجمل , ويعتبر الوجه هو مقدمة الجمال خاصة للمرأة , و كثير من الأشخاص يعانون من كبر حجم الانف و يحاولوا تصغيره و لكن تقف أمامهم صعوبة إجراء العمليات الجراحية , وهنا سنتحدث عن تصغير الأنف بدون جراحة بشكل طبيعي ومن البيت .

تصغير الأنف بالزنجبيل :

يعتبر الزنجبيل حارق للدهون و مؤثر بشكل فعال على الزوائد اللحمية بالانف بشكل كبير , حيث نقوم بعمل خليط من مطحون الزنجبيل مع قليل من الماء لعمل مزيج متجانس ويتم وضعة على الأنف بشكل ماسك لمدة لا تقل عن 6 ساعات ثم ينظف بالماء وتكرر هذه العملية عدة مرات أسبوعياً .

كما يمكن عمل خليط من معجون الأسنان مع مسحوق الزنجبيل ليكون خليط متجانس ويتم وضعة على الانف لمدة لا تقل عن ساعة ثم يتم تنظيف الوجه بالماء ثم دهن الانف بزيت التفاح , وتكرر العملية ثلاث مرات لكل أسبوع .

كما يمكن عمل خليط من خل التفاح و مسحوق الزنجبيل ومعجون الاسنان ويتم عمل خليط من هذه المكونات بشكل متجانس ويتم وضعة على الانف لمدة ساعتين ثم يغسل بالماء , كرر هذه العملية مرتين أسبوعياً .

كما يمكن عمل مزيج من خليط الزنجبيل المطحون مع عصير الليمون حيث يتم عمل مزيج ودهنة على الأنف , حيث يعمل على حرق دهون الأنف بشكل طبيعي , تكرر الدهن للخليط مرتين أسبوعياً .

تصغير الأنف بالعسل و الخميرة :

يتم تحضير مزيج متجانس من العسل والخميرة ويتم استخدامة بوضعة على الأنف ويتم تركة على الأنف لمدة ساعتين , و تكرر العملية مرتين كل أسبوع . و يعتبر هذا المزيج مميز و يعطي نتائج رائعة .

تصغير الانف بالزيوت :

استخدمي خليط زيت الخروع مع زيت الزيتون بنسب متساوية و استخدميه لمرتين أسبوعياً يعطي نتائج رائعة , مع مراعاة عدم وصول الخليط للعين لعدم تحسسها من زيت الخروع .

كما يمكن خلط زيت الخروع مع زيت الحلبة بنسب متساوية ودهنة على الانف بعيداً عن العينين لعدة ساعات .

كما يمكن استخدام زيت الأرز و زيت السرو بخلطهم بنسب متساوية واستخدامة بشكل يومي لعدة ساعات  كما يمكن اضافة للخليط زيت العنب أو استخدام كل زيت بشكل منفرد .

تصغير الأنف بالمكياج :

وتعتمد هذه الطريقة على درجات اللون بشكل كبير لذلك تحتاج لخبيرة مكياج لعمل تدرج لوني يوحي بتصغير الأنف , كما يمكن لخبيرة التجميل تنحيف الأنف من الجوانب أو تعريضة قليلاً و التحكم في أبعادة بشكل كبير , فلذلك يمكنك تعلم الخطوات من اليوتيوب بشكل دقيق و احترافي , كما ننص قبل أستخدام المكياج بأيام أستخدام الخلطات السابقة لتعطي نتائج رائعة .

هذه الوصفات غير مكلفة وبيتية يمكن لأي شخص عملها بالبيت و لكن تذكر هذه الوصفات لا تصلح للجميع لوجود بعض الاشخاص كبر الأنف يرجع لأسباب ترجع لتركيب الهيكل الداخلي للأنف وهي تحتاج لتدخل جراحي أو طرق أكثر تعقيداً مثل استخدام جهاز تصغير الأنف لمدة لا تقل عن ربع ساعة يومياً طبعاً بعد استشارة الطبيب  .

السابق
لماذا تصرخ القطط عند التزاوج
التالي
ما هو الحكم الشرعي للعبة الببجي Pubg

اترك تعليقاً