المرأة و الرجل

في شهر العسل أين أذهب ؟

في شهر العسل أين أذهب ؟

في كثير من الأحيان يقع العرسان في حيرة وينتهي الأمر أنه لا شهر عسل لنا ولكن أذا أردت أن تكون في مكان رومانسي وجميل وجذاب عليك زيارة الأماكن الهادئة والشاعرية حيث الطبيعة الخلابة والهدوء الساحر

أين تلك الأماكن التي يمكن الذهاب إليها وتتوفر فيها هذه المميزات الرائعة

لا تستغرب إنها في كوكب الأرض لن نذهب بعيداً

سنعرض لك أهم أربع أماكن يمكن للعرسان قضاء شعل العسل بكل رومانسية ومحبة بدون تعكير للمزاج  فللمكان سحره .

هافانا – كوبا

هي العاصمة لكوبا ويبلغ عدد سكانها 2.5 مليون وهي تعتبر المركز التجاري للبلاد ,مناخها استوائي تتراوح درجة الحرارة من 22-28 درجة مئوية وتعتبر السياحة بهافانا لقضاء شهر العسل من الأمور المميزة حيث ستشعر بالاستغراب بمجرد تجولك بين البيوت الزاهية والمميزة ,فشوارع هافانا مليئة بالتاريخ الطويل والرائع ,فزيارة المتاحف القديمة يعتبر من الأشياء المميزة ومعالم القراصنة الذين غزوا البلاد فهمي ممر تجاري مهم ،كما يمكنك التمتع بزرقة البحر والغابات والمنار الطبيعية التي ستجعل من شهر العسل قصة تروى للأجيال القادمة , كما أن لسماع الموسيقى عالم أخر حيث ستسمعها أينما ذهبت في هافانا مما يزيد من الاسترخاء والراحة ,وننصحك بزيارة الأماكن مثل الحدائق  وغيرها التي تشتهر بالدلافين المدربة فأنك ستشاهد عروض من الخيال وستسمح لكب أخد الصور التذكرية , كما ستشاهد بها الحيوانات البرية مثل الأسود والزرافات والفيلة وغيرها من الحيوانات المميزة .

عزيزي ننصحك عدم زيارة هافانا في أشهر الأعاصير خلال شهر 11

تتميز هافانا بالجور الحار فحاول دائما أن يكون الماء بجانبك

حاول دائماً أن تحافظ على أشيائك الثمينة من السرقة الحيطة والحذر لابد منه

وتذكر أن هافانا من أجمل الأماكن التي من الممكن زيارتها بالعالم خاصة لشهر العسل والتجمع مع العائلة والأطفال فأنها مغامرات لا تنسى ولا بالأحلام .

مومباسا- كينيا

هي ثاني أكبر مدينة في كينيا وتقع على خط الاستواء فالمناخ حار ورطب بدرجة كبيرة وعدد سكانها تجاوز المليون شخص وهي قبلة السياح خاصة المحبين للجمال والشواطئ والدلافين , ويكثر فيها المرافق البرية المهتمة بعالم الحيوان كما تكثر فيها المساجد والكنائس التي تعطي انطباع عن أهل البلد .

كما يمكنك مشاهدة الفن المعماري والحصون والقلاع ويعتبر حصن يسوع من أشهرها بناها الاحتلال البرتغالي وهو حصن كبير يشمل الكثير من الزوايا التاريخية .

منتزه هالر بارك هو من المعالم التي ننصح بزيارتها حيث أنها حديقة مميزة مليئة بالحيوانات الفريدة وزيارتك لهذا المكان سيجعل شهر العسل مميزة .

كما هناك الحدائق المائية المليئة بكل أنواع الأسماك أشهر هذه المعالم موباسا بارك حيث من الفينة يمكن مشاهدة هذه المناظر الخلابة.

وإذا أردت أن تدخل عالم الأحلام عليك زيارة الشواطئ الشمالية والجنوبية  للمدينة لتتمتع بالراحة والهدوء الذي يجعل من شهر العسل خيال علمي وذكرى لا تنسى, فالنخيل والأعشاب الرائعة تزين كل الشواطئ .

بيرن – سويسرا

هي العاصمة السويسرية ويعيش بالمدينة 150ألف نسمة فهي مكان هادئ ورائع فإذا كنت هناك عليك زيارة برج الساعة حيث أنها مكان رائع وأستمتع بأصوات الديك عند مرور كل ساعة وهي أكثر الأماكن جذب للسياح .

كما يجب عليك النزول لمنتزه الدب وتمتع بمشاهدة الدببة كما يوجد بها حدائق وبحيرات جميلة تزيد من جمال شهر العسل .

لتكون مميز شهر عسلك يجب زيارة منتزه الزهور النباتات فأنك ستحصل على صور رائعة ستجعلك في عالم أخر من الخيال , كما يوجد حديقة الورد الجميلة وينتشر بها جميع الورود مما يعطيك راحة وسعادة لا تنسى.

كما يكثر في هذه المدينة الكثير من المتاحف التي تحكي عراقة الماضي وتاريخ البلد , كما عليك زيارة البلدة القديمة وهكذا يكون شهر العسل رائع وممتع .

فلوريدا – الولايات المتحدة الأمريكية

هي شبه جزيرة تجمع بين الخليج والمحيط تقع أقصى جنوب الولايات المتحدة الأمريكية , ستكون بعالم من الأحلام فللبحر عالم أخر من المتعة فالسواحل هناك ستجعلك ترى نفسك محاط بالمياه من كل جانب وتسمى ولاية الشمس المشرقة ,مناخها استوائي حار رطب وتحتوي على الكثير من الجزر التي تشكل جذب سياحي ,فاتكون أنت في راحة وهدوء وتقضي شهر عسل أجمل مما تتخيل عليك زيارة هذا المكان الرائع والخلاب فهو مكان التقاء السماء بالأرض ليشكل لوحة فنية تأخذك لعالم الأماني والأحلام .

السابق
علاج الكلف و النمش و الفرق بينهما
التالي
تصميم غرف الأطفال

اترك تعليقاً