تكنولوجيا

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج
كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج و بطريقة سهلة و بسيطة بدون تعقيد و مجاناً. فقد نواجه عطل برنامج التحميل أو عدم حاجتنا للتعقيد لتحميل برنامج لتحميل فيديوهات اليوتيوب. فمن المؤكد يوجد طرق عديدة لتحميل الفيدوهات من اليوتيوب بكل سهولة. فإن كنت لا تعرف هذه الطرق فتابع مقالنا لنتعرف على كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج .

طرق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب :

1- طريقة ss

تعتبر هذه الطريقة من أقدم الطرق و أشهرها التي نقوم بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب من خلالها, و تتلخص الطريقة بوضع حرفين SS بعد .www و قبل youtube ثم الضغط إنتر لتنتقل لصفحة التحميل مباشرة, كما يمكنك التحكم بجودة الفيديو و تحميلة كصوت فقط. و تعتبر هذه الطريقة رائعة و من أكثر الطرق إستخداماً بين رواد اليوتيوب. كما يمكن أن تدخل مباشرة لموقع savefrom و وضع عنوان الفيديو (رابط الفيديو) في المربع الذي يظهر أمامك و من ثم الضغط download ليظهر لك الفيديو المراد تحميلة مباشرة على جهازك.

2- طريقة conv

هذه الطريقة بسيطة كما في الطريقة السابقة حيث نستخدم الأحرف التالية conv و نضعها بعد .www وقبل youtube ونضغط إنتر لنتحول لصفحة الخيارات المطروحة و هي تحميل الفيديو كفيديو أم مصورة أم كصوت. فنختار أيقونة الفيديو و منها نتنقل لصفحة التحميل و نضغط على  convert ليتم تحميلة بشكل فوري. كما يمكن الدخول مباشرة لموقع convyoutube و لصق رابط الفيديو في المربع الذي أمامك و من ثم الضغط على convert لإختيار صيغة الملف و تحميلة بشكل سهل و بسيط بدون تعقيد.

3- طريقة pwn

و هي طريقة أخرى من طرق تنزيل و تحميل فيديوهات اليوتيوب على جهازك بدون برامج .و فكرتها نفس الطرق السابقة بإختلاف الأحرف التالية pwn  التي توضع بعد .www وقبل youtube و من ثم تظهر قائمة لإختيار التحميل كفيديو أو كصورة أو كصوت ز من ثم القيام بالتحميل مباشرة بدون مشاكل. كما يمكن الدخول مباشرة لموقع deturl و وضع رابط الفيديو مباشرة في مربع التحميل ومن ثم الضغط على download video لنختار الصيغة المناسبة و التنزيل على سطح المكتب مباشرة.

4- طريقة pp

طريقة pp  من الطرق السهلة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة و تختلف عن الطرق السابقة فقط أننا نقوم بوضع الحرفين pp بعد youtube و قبل com. في عنوان الفيديو كما في الصورة. لتنتقل مباشرة الى خيارت تحميل الفيديو و من ثم نضغط على download. أما إذا أردنا طريقة أخرى يمكن الدخول لموقع y2mate لظهر أمامك مربع التحميل فقم بلصق رايط الفيديو و الضغط على start لتخصل على خيارات التحميل بصيغها المختلفة و من ثم التحميل لجهازك بكل سهولة.

5- طريقة ube-

وهذه الطريقة عكسية لما سبق حيث أننا لا نضيف أي أحرف لرابط الفيديو بل نزيل 3 أحرف و هي ube  من كلمة youtube ثم نضغط إنتر لندخل لصفحة تحميل الفيديو لنختار الصيغة المناسبة من ثلاث صيغ و هي الفيديو كفيديو أو الفيديو كصورة أو الفيديو صوت و من ثم الضغط على format لنقوم بتحميل الفيديو مباشرة لجهازك. كما يمكن الدخول للموقع مباشرة yout لنجد مربع التحميل فنقوم بوضع رابط الفيديو بداخلة و الضغط من ثم على إنتر لنقوم بالتحميل مباشرة. و الموقع يدعم اللغة العربية و لا يقتصر على تحميل فيديوهات اليوتيوب بل يمكن تحميل الفيديوهات من الفيس و توتر و غيرها من فيديوهات مواقع التواصل الإجتماعي.

و بهذا المقال تعرفنا على كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج . و هذه هي أشهر الطرق و أسهلها. و هذا لا يعني عدم وجود طرق أخرى و لكن تعتبر هذه الطرق الأفضل و الأكثر رواجاً بين رواد اليوتيوب.

مقالات ذا تصلة

أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

السابق
أفضل المسلسلات التركية التي تستحق المشاهدة
التالي
أقوى جواز سفر عربي

اترك تعليقاً