تكنولوجيا

مواقع مفيدة لعشاق السفر و الترحال

مواقع مفيدة لعشاق السفر و الترحال
مواقع مفيدة لعشاق السفر و الترحال

لكل عاشق للسفر و الترحال و حب التنقل حول العالم إليك هذه المواقع الأكثر زيارة من قبل المهتمين بالسفر , فالسفر ممتع و رائع خاصة لمن يملكون المعلومات الكافية عن كل بلد يودون زيارتة , فالسفر يحتاج للكثير من المقومات و أهمها المعرفة , فمعرفتك لكل تفاصيل البلدان التي تريدها يسهل عليك كثير من التعب و الوقت و المال , و بدون إطالة إذا كنت تنوي السفر قريباَ فبدأ المعرفة من هذه المواقع التالية .

1- موقع tripadvisor

موقع رائع لكل عاشق للسفر فهو موسوعة حقيقية لكل المعلومات التي تريد الحصول عليها فهو يوفر لك معرفة حول الفنادق و اسعارها و الرحلات و الاماكن السياحة في البلد المراد زيارتة كما يزودك الموقع برحلات الطيران و الجميل في الموقع يقول لك عن الاشياء التي يجب أن تفعلها في هذا البلد و طبعاً لك الخيار في النهاية , فيمكنك التسجيل في الموقع بسهولة , و لا ننسى ان الموقع يعرض فيديوهات مصورة عن جميع دول العالم .

رابط الموقع : من هنا

2- موقع numbeo

موقع رائع جداً لكل من مقدم على السفر فهذا الموقع يعرض لك الأسعار بتلك الدول التي تنوي زيارتها و هذه الأسعار محدثة بشكل مستمر كما يعطيك الموقع معرفة حول تكلفة المعيشة و جودة المعيشة و الطقس و أسعار العقارات و غيرها من الأمور المفيدة للمسافر فقط ما عليك أختيار الدولة و المنطقة وهو يعطيك تلك البيانات بكل سهولة عن الفنادق و الشقق و المحلات التجارية و المولات و الاطعمة و المطاعم و كل ما يخطر ببالك و تريد الحصول علية فقط أختر الدولة و المدينة و ترك الباقي للموقع .

رابط الموقع : من هنا

3- موقع booking

موقع باللغة العربية مميز جداً فلكل مهتم بالسياحة و السفر فقط عليك الدخول لهذا الموقع و اختيار الدولة التي تنوي الوصول إليها ثم الدخول للتفاصيل من العروض و الاسعار و الفنادق و حجز رحلات الطيران و غيرها من الامور التي تهم كل سائح و في هذه الموقع توفر و قتك و مالك حيث يدلك على العروض المميزة في كل بلد مما يسهل عليك عناء البحث , كما للموقع تطبيق يمكن تحميلة على هاتفك .

رابط الموقع : من هنا

4- موقع trover

موقع مهم لكا من يريد استكشاف البلد المراد زيارتة من خلال الصور و تعليق المقيمين و من زار هذا المكان من قبل فهو يمكنك من معرفة كل ما تريد معرفتة , ما عليك الا التسجيل و الدخول للدولة المراد زيارتها , الموقع بسيط و سهل و غني بالمعرفة عن كثير من الدول حول العالم .

رابط الموقع : من هنا

5- موقع airbnb

موقع مميز بما يعرضة من فكرة رائعة حيث ان يتيح الفرصة لأصحاب البلدان السياحية تأجير الشقق عبر الموقع , فأنت عليك فقط أختيار البلد و المدينة و مشاهدة العروض من أصحاب البلد حيث أنك ستحصل على عروض مميزة و اسعار رخيصة بدون وسيط و تبتعد عن الفنادق الغالية و هكذا ستكون قريب بين الناس و لن تحتاج لمزيد من المال للحصول على سكن جيد , و يتيح لك الموقع أيضاً النقاش مع صاحب السكن و معرفة التفاصيل .

رابط الموقع : من هنا

6- موقع homestay

موقع مميز للطلاب خاصة و من يحبون العيش مع الأسرة هذه الموقع فكرته مميزة حيث يتيح لك العيش مع أسرة محلية من البلد التي تختارها , والموقع يلعب دور الوسيط بينك و بين تلك الأسرة , ما عليك الا التسجيل و اختيار المدينة و مشاهدة العروض و الأسر التي تعرض غرف في بيتها من اجل التأجير و هي فكرة مبدعة قد تكون غريبة عند العرب و لكنها متوفرة و بكثرة بالغرب .

رابط الموقع : من هنا

7- موقع rome2rio

موقع مختص بوسائل النقل و أسعارها حول العالم , فبعد الدخول على الموقع و اختيار المدينة سيعرض لك الموقع طرق الوصول و أسهل الطرق سواء بالطائرة او القطار أو بالسيارة مع عرض جميع الأسعار الممكنة فهو عبارة عن خريطة مواصلات لتسهل على السائح التنقل بدون مرشد .

رابط الموقع : من هنا

8- موقع expedia

موقع متخصص بحجز الرحلات و تذاكر السفر حول العالم و الكثير من الحجوزات من سيارات و فنادق و غيرها , الموقع بسيط الوجه فقط قم بتعبئة البيانات لتحصل على الكثير من المعلومات عن تذاكرك و وقت الوصول و العودة وغيرها فهو موقع عالمي مميز لكل مهتم بالسفر و الترحال .

رابط الموقع : من هنا

9- موقع viator

موقع متخصص بالأنشطة السياحية , قد تكون حجزن و خطط أيضاً , فماذا عن جولتك السياحية أين ستذهب و كيف فكل هذا يوفرة الموقع بشكل مجاني , فمجرد زيارة الموقع و تحديد البلد المراد زيارتة سعرض لك الموقع كل المواقع السياحية و أسعارها و كل التفاصيل التي تبحث عنها .

رابط الموقع : من هنا

10- موقع batuta

موقع عربي رائع يحدد و يساعدم في معرفة البلد المراد زيارتة من خلال الدليل السياحي الذي يعرضة لك , كما يملك الموقع قاعدة بيانات كبيرة عن جميع الدول السياحية بالعالم , كما يمكن أن تحجز من خلال الموقع الطيران و الفنادق و غيرها من الأمور التي ترغب معرفتها فالموقع سهل التعامل .

رابط الموقع : من هنا

قد قمنا بذكر أفضل 10 مواقع لعشاق السياحة و السفر في العالم و الوطن العربي لتسهل عليك كثير من امور السفر و الترحال , حيث تعمل هذه المواقع على توفر الوقت و الجهد و المال , حيث تم الاختيار حسب أعداد الزوار لهذه المواقع فنتمنى ان نكون توفقنا في عرض هذه المواقع المميزة لكل من يريد السفر و السياحة .

السابق
طعام القطط
التالي
تجهيز و تحضير التربة للزراعة

اترك تعليقاً