تكنولوجيا

أفضل موقع لتحميل الكتب PDF

أفضل موقع لتحميل الكتب PDF
أفضل موقع لتحميل الكتب PDF

أفضل موقع لتحميل الكتب PDF العربية والأجنبية مجاناً. حيث يبحث الكثيرين عن كتب جديدة عربية وأجنبية في جميع المجالات الحياتية. ولكن هل كل المواقع موثوقة وسهلة الوصول ؟ بالطبع لا لذلك نسعى على ذكر المواقع الأكثر مصداقية والأسهل في الوصول وتشهد الكثير من الزيارات. ولتحميل الكتب الإلكترونية بصيغة الـpdf أو القراءة مباشرة بدون قيود أون لاين. وهنا سنذكر أفضل موقع لتحميل الكتب بصيغة الـ pdf .

مواقع تحميل الكتب بصيغة الـ PDF

1- موقع Ekitabs

موقع عربي بسيط وسهل الوصول والتحميل بدون تعقيدات. حيث يسمح لك الموقع بتحميل الكتب بصيغة الـ pdf بكل سهولة. والموقع لا يحتوي على إعلانات مزعجة للمستخدم. والموقع يعرض العديد من الكتب المتنوعة في الأدل العربي وروايات إجتماعية وتاريخية وتنمية بشرية وغيرها. والموقع تصنيفة جميل وبسيط حيث يمكنك إختيار المؤلف ومن ثم الدخول على الكتب والبدء بتحميل الكتاب بضغطة زر وبدون تسجيل.

كتب الكترونية بالادب العربي

2- موقع ktaab

موقع رائع يحتوي على العديد من الأقسام وتشمل الكتب المسموعة والكتب المترجمة والسيرة الذاتية والتنمية البشرية والكتب السياسية والأقتصادية والتاريخية وكتب العلوم والقصص و المسرحيات والشعر والكتب الدينية وغيرها الكثير من الكتب المتنوعة. فهو موقع يشمل على مكتبة شاملة وكبيرة. والموقع سهل الوصول من خلال التصنيفات حسب المؤلف أو القسم كما ان الموقع يسمح لك بالتحميل المباشر بدون قيود أو القراءة مباشرة أون لاين. والموقع يسمح لك بالبحث بشكل دقيق من خلال مربع البحث الموجود في اعلى الموقع ليسهل عليك الوصول للكتاب المراد قراءتة. والموقع جميل ويستحق الزيارة وتحميل الكتب مجاناً بصيغة الـ pdf.

كتب pdf

3- موقع hindawi

الموقع تابع لمؤسسة هنداوي الغير ربحية التي تسعى لتعزيز المعرفة في الوطن العربي والموقع يمتلك مكتبة كبيرة ومتنوعة من ملفات الـ pdf. وتشمل على كتب بالأدب والفن والسياسة وإدارة الأموال والإقتصاد والجغرافية والتاريخ والتكنولوجيا و علم الإجتماع وعلم النفس والقصص وغيرها الكثير من الكتب الهادفة والمشهورة. والموقع يسمح لجميع الزوار بقراءة الكتب وتحميلها بشكل بسيط وبدون تعقيدات. والموقع يحتوي على أكثر من 2000 كتاب بجميع المجالات ولا يحتوي الموقع على إعلانات مزعجة ومنفرة للزائر وعلى العكس تماماً الموقع يسهل الوصول للكتب من خلال التصنيفات.

تحميل كتب عربية متنوعة

4- موقع mybook4u

موقع كتب عربية حرة هو منصة للكتب الحرة باللغة العربية، يهدف الموقع لإثراء المحتوى العربي والتعريف بالكتب والثقافة الحرة وأهميتها عربياً، بالإضافة إلى التشجيع على إنتاج المزيد من الكتب الحرة ذات جودة عالية. الموقع مفتوح لكافة المجالات المتنوعة ويمكن نشر أي كتاب طالما كان حراً. زيسمح لك الموقع بتحميل الكتب بدون قيود أو العكس برفع كتب ليس لها حقوق أو انت صاحبها. والموقع يشمل مكتبة كبيرة من الكتب الحرة العربية. كما يسمح لك الموقع بسهولة الوصول للكتب من خلال محرك البحث. وعند اختيار الكتاب المناسب والضغط على تحميل سيظهر لك إعلان بسيط إنتظر حتى ينتهي وسيبدأ الكتاب بالتحميل تلقائياً على جهازك.

كتب تكنولوجية pdf مجانا

5- موقع alfreed

موقع متخصص بكتب الفيزياء والرياضيات وهو يتيح الكتب المجانية لكل عشاق علم الفيزياء والرياضيات في الوطن العربي. فلكل ظاهرة وتجرلة ومقالة في هذا العلم لها كتاب متخصص يزيد من محتواك المعرفي والعلمي الفيريد. والموقع يسمح لك بالتحميل بكل سهولة بعد قراءة نبذة عن الكتاب ستجد الرابط أسفل النبذة وبمجرد الضغط على الرابط سيبدأ الكتاب بالتحميل مباشرة بصيغة الـ pdf بدون قيود أو مشاكل. كما يعرض الموقع دروس الفيزياء و برامج الفيزياء والرياضيات. فالموقع يستحق الزيارة لجميع المهتمين.

كتب فيزياء كتب رياضيات pdf

6- موقع books library

يمتلك الموقع أكبر المكتبات الإلكترونية حيث يضم الكثير من التصنيفات التي لا حصر لها لسهل علك الوصول للكتاب وقراءتة. والموقع يشمل على الإصدار لكل سنة ستجد كتب مرتبة حسب تاريخ صدورها وكتب مصنقة حسب أسمها والمكتبة الإلكترونيّة لتحميل و قراءة الكتب المصوّرة بنوعية PDF و تعمل على الهواتف الذكية والاجهزة الكفيّة أونلاين والمكتبة الإلكترونيّة للكتب المجانية – تحميل وقراءة. والمكتبة تحمل شعار وجدت الكتاب خير صاحب و قرين ، و أفضل رفيق و خدين ، لا يخون و لا يمين ، و لا يماكر و لا يناكر ، و لا يعصي و لا ينافر. وتمشل المكتبة الكتب الحديثة والأكثر مبيعاً والكتب المميزة والملخصات للكتب. كما أن الموقع يشمل على جميع الكتب بجميع تصنيفاتها لا تترددوا في زيارة الموقع والتعرف على الموقع الاكثر زيارة في الوطن العربي.

تحميل كتب متنوعة جديدة وقديمة

7- موقع 8gharb

موقع ضخم ورائع يحتوي على مكتبة كبيرة ومميزة تحتوي على كتب فنية وأدبية وروايات وكتب مترجمة وكتب علم النفس والفلسفة وكتب إقتصادية وإدارية وكتب جنسية وغيرها من الكتب. وهذه الكتب يمكن تحميلها بكل سهولة وبدون قيود, والموقع سهل الوصول والتعامل لذلك ستجد التصنيفات في الأعلى لتسهل عليك تحميل كتابك بصيغة pdf. كما توجد في الموقع زاوية لأفضل الكتب العالمية والعربية والتي حصدت الجوائز مما يمنحك فرصة للتعرف عليها وقرائتها. والموقع يستحق الزيارة والمشاركة ويسمح لك الموقع أيضاً مناقشة الكتاب مع العديد من الزوار على جروب الموقع.

تحميل كتب مجانا  اون لاين

8- موقع kutub

موقع مميز لتحميل الكتب المجانية بصيغة الـ pdf بجميع تصنيفاتها من أدب وفن وسياسة وعلوم ودين وتكنولوجيا وغيرها من الكتب المطلوبة وعليها إقبال. والموقع سهل الوصول والتصفح كما أن الموقع يسهل عليك الوصول للكتب من خلال التصنيفات وأداة البحث الفوري. والموقع يسمح لك بإضافة الكتب التي تملكها. والتحميل للكتب مجاني وسهل ولا يحتاج للتعقيد كل ما عليك اختيار الكتاب والبدء بالتحميل الفوري.

حمل كتب مجانية

9- موقع noor book

مكتبة ضخمة تضم الكثير من التصنيفات من الكتب لصيغة الـ pdf والموقع جميل التصميم وسهل الوصول وبة اداة البحث الفوري مما يسهل عليك الوصول للكتب وعناوينها بكل سهولة. والموقع يزورة شهرياً ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم. كما يتيح الموقع رفع الكتب فهو يعتبر أكبر مكتبة إلكترونية حرة في الوطن العربي. والموقع بالرغم من تواجد جميع التصنيفات إلا أنة يهتم بالكتب الدينية من تفسير ومعاجم مما يجعلة مرجع مهم لكل عربي.

مكتبة الكترونية لتحميل الكتب

10- موقع books lib

موقع مهم ويحتوي على مكتبة كبيرة ورائعة تحتوي على العديد من الكتب بجميع التصنيفات من كتب أدبية ودينية وسياسية وحياتية وغيرها من الكتب المهمة الحديثة والقديمة. والموقع سهل الوصول من خلال البحث والتصفح مما يجعلك أقرب للكتاب الذي تبحث عنة. واغلب الكتب على هذا الموقع مرفوعة من قبل الزوار لهذا الموقع لا يتحمل المسؤلية القانونية لحقوق الطبع والنشر. فالموقع رائع ويستحق الدخول وتحميل الكتب بصيغة الـ pdf.

حمل افضل الكتب المجانية

وهكذا نكون قد زودناكم بأفضل موقع لتحميل الكتب PDF المجانية من خلال الإنترنت. وأن كنتم تملكون مواقع رائعة لتحميل الكتب المجانية فلا تترددوا في كتابتها في التعليق لتعم الفائدة على الجميع. ودمتم بالف خير.

السابق
أفضل زيوت الشعر
التالي
زراعة العنب في برميل

اترك تعليقاً