تكنولوجيا

أفضل موقع لمشاهدة أفلام الأطفال مجاناً

أفضل موقع لمشاهدة أفلام الأطفال مجاناً
أفضل موقع لمشاهدة أفلام الأطفال مجاناً

أفضل موقع لمشاهدة أفلام الأطفال مجاناً وبدون إعلانات مزعجة. حيث ان الكثيرين يبحثون لأطفالهم عن أفلام كرتون ديزني وغيرها لمشاهدتها كاملة. حيث أن اليوتيوب لا يوفر كل هذه الأفلام وبجودة عالية. والرسوم المتحركة للأطفال هي الأكثر طلباً من قبل الأمهات والاباء. وهنا سنوفر لكم بعض المواقع المجانية التي تتيح لك مشاهدة أفلام الأطفال مجاناً وبدون تقطيع أو مشاكل وبجودة عالية.

مواقع مشاهدة أفلام الأطفال

توجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة مشاهدة أفلام الأطفال من الكرتون والانمي وغيرها. ولكن ليست كل المواقع مناسبة لمشاهدة الأطفال وتحتاج لمراقبة الاباء. والأفضل دوماً أن يتم تحميل أفلام الأطفال ومن ثم مشاهدتها لتجنب الإعلانات الغير مناسبة للأطفال. ومن أفضل مواقع مشاهدة أفلام الأطفال هي ما يلي:

1- موقع مُحب الأطفال

موقع عربي رائع لا يحتوي على إعلانات مزعجة للأطفال. حيث يعرض الموقع مباشرة العديد من الأفلام المشهورة للأطفال. والموقع لا يقتصر على عرض الأفلام فقط بل يعرض الكثير من الزوايا مثل قصص الأطفال وأناشيد الأطفال ومسلسلات الأطفال وبعض التطبيقات المفيدة للأطفال وصور وكليبات. والموقع يستحق الزيارة ومشاهدة جميع أقسامه التي تعتبر مفيدة للأطفال. ويمكن للأهل الدخول والتفقد قبل بدء الطفل المشاهدة لهذه الأفلام.

2- موقع بكرة

موقع كبير ويحتوي على الكثير من أفلام الكرتون الخاصة بالأطفال والعائلة. حيث يتميز الموقع بعرض أفلام عالية الدقة وكاملة ومجانية. ويتميز الموقع بسهولة الوصول للأفلام التي تريده بدون مشاكل. والموقع جذاب ويحترم الزائر ولا يدخله في دوامة البحث عن الفيلم. والموقع شامل ولا يقتصر على أفلام الأطفال فقط بل يتجاوز ذلك كونه موقع منوعات يعرض مسلسلات وأفلام بجميع تصنيفاتها كما يوجد به أقسام متنوعة من الاخبار والرياضة والصحة وفن. وهو يعتبر من أقوى المواقع الفلسطينية والعربية. وفي حال الموقع لا يفتح في بلد يمكنك تشغيله عن طريق الـVPN بكل سهولة. ومن المستحسن على الأهل مراقبة أطفالهم عن المشاهدة.

3- موقع شوف

أكبر مكتبة عربية لعرض أفلام الأطفال. حيث تضم المكتبة الكثير الكثير من أفلام الأطفال المجانية والتي تعرض بدون إعلانات مزعجة. والموقع رغم ضخامته وكثرة الفيديوهات إلا أنه بسيط ويمكن التجول به بكل سهولة والوصول للأفلام بدون تعقيدات. حيث تعرض الأفلام بجودة عالية كون الموقع يحتوي على أفضل السيرفرات. كما أن الموقع يعتبر من المواقع الشاملة لعرض الأفلام والمسلسلات العربية كما يعرض الوثائقيات والبرامج التلفزيونية وغيرها. مما يجعل من هذا الموقع رائع للحصول على أفضل أفلام الكرتون والأنمي والصور المتحركة من ديزني وغيرها. فلا تفوت الفرصة بالدخول على هذا الموقع والتعرف علية ومشاهدة جميع أفلام الأطفال الجديدة والحصرية التي قد لا تجدها إلا على موقع شوف دوت كوم.

4- موقع فرفش

موقع رائع لعرض الكثير من أفلام الكرتون للأطفال. حيث يضم مجموعة كبيرة من أفلام الأطفال القديمة والجديدة التي تعرض على قنوات الأطفال العربية. حيث ان الموقع لا يعرض الإعلانات المزعجة والإعلانات الموجودة يمكن تخطيها بكل سهولة. ويمكن الوصول للأفلام بسهولة من خلال الضغط عليها والبدء بالمشاهدة مباشرة. والموقع بسيط جداً وتصميمه بسيط ومريح للتحرك بداخلة. والموقع متنوع ويوجد به الكثير من الأقسام المفيدة للزائر.

5- موقع اليوتيوب

رغم ان موقع اليوتيوب لا يعرض كل أفلام الأطفال إلا أنه يوجد عليه الكثير من أفلام الكرتون والانيميشن المشهورة. حيث أن هناك أفلام كاملة موجودة على اليوتيوب حصرية. كما أن هناك قنوات متخصصة بالأنيمشن وأفلام الكرتون وقنوات خاصة بالأطفال ولكن تحتاج لقليل من البحث للوصول إليها. واليوتيوب يتميز عن غيرة بحماية حقوق الأطفال ومنع ظهور لهم الإعلانات الغير مناسبة. لذلك يعتبر خيار مهم ويستحق البحث من خلاله فهو مصدر مهم لمشاهدة الكثير من أفلام الأطفال.

مواقع مشاهدة أفلام الأطفال الأجنبية

تعرفنا على المواقع العربية التي توفر خدمة مشاهدة أفلام الأطفال مجاناً. حيث أن كثير من الأهل حريصون على مشاهدة أبنائهم أفلام الأطفال باللغة الإنجليزية لتطوير مهارتهم. وفيما يلي أهم أشهر وأفضل مواقع لمشاهدة أفلام الأطفال الأجنبية.

1- موقع yidio

موقع أفلام أجنبي يخصص زاوية تحتوي على الكثير من أفلام الأطفال. حيث أن هذا الموقع يعرض أفلام الأطفال بشكل مجاني وحسب الفئة العمرية. لذلك لا خوف من عرض الأفلام على الأطفال. ويتميز الموقع بتصميمة المريح للعين. والموقع ليس كاملاً بالمجان والمحتوى المجاني يلزم ان تكون مسجل في الموقع قبل البدء بالمشاهدة. وعليه يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الأطفال بجميع تصنيفاتها وفئاتها العمرية.

2- موقع tubitv

يعتبر من أفضل المواقع لعرض أفلام الأطفال , حيث أنه يعرض الكثير من أفلام الأطفال بدون تحديد الفئة العمرية ولكن يمكنك التعرف على ذلك من خلال وصف الفيلم. ويتميز الموقع بالتحكم بدقة الفيديو كما أنه يعرض أفلاماً قد لا تجدها في موقع أخر. ويعاب على هذا الموقع انه قد لا يفتح في جميع الدول لذلك يمكن فتحة عن طريق VPN. ولا تنسى أن تسجل في الموقع قبل البدء بالبحث عن أفلام الأطفال ومشاهدها.

ماهي أضرار جلوس الأطفال على التلفاز والهواتف لفترات طويلة ؟

قد يجد الأهل أن جلوس الطفل على التلفاز والهواتف أمر عادي وأمر لا يستحق التركيز عليه وخاصة أنه يريح الأهل من إزعاج الأطفال. ولكن الحقيقة أن استمرار الأطفال بالجلوس أمام الشاشات وأفلام الأطفال هو امر خطير ويستحق المراجعة. وعليه على الاهل تنظيم الوقت وتخصيص وقت مناسب للجلوس يكون بمشاركة الأهل ومراقبتهم. ومن اخطر ما قد يواجه الطفل عند الإدمان على الشاشة والجلوس أمامها لوقت طويلة. ومن أهم الأضرار توقف النمو للطفل و يضر بمخيلة الأطفال والحصول على قدوات سيئة وزيادة الوزن وغيرها من مؤشرات تدمير شخصية الطفل. ولهذا ينصح أهل التخصص بأن يكون للأهل دور مهم في مشاركة الأطفال مشاهدة الشاشة وتحديد وقت محدد وأن يشاهد فقط ما هو ذو قيمة تعزز عنده الذكاء العاطفي والاجتماعي كما يعزز نفسية الطفل وتقوية علاقته مع الأسرة. فلا تصنع في بيتك معاقاً يفسد عليك حياتك من خلال اكتسابه عادات وسلوكيات سيئة وغير واقعية.

يوجد الكثير من المواقع التي تعرض أفلام الأطفال ولكن ليست جميعها تصلح لزيارة الأطفال حيث يظهر فيها إعلانات غير مقبولة. لهذا أخترنا لكم أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الأطفال المجانية عالية الدقة والحصرية. كما أن أغلب المواقع التي أخترناها لكم لا تعرض إعلانات مزعجة. ولكن نفضل دوماً على متابعة الأهل ومراقبة الأطفال وهم يشاهدون الأفلام. أو تحميل أفلام الأطفال قبل عرضها على الأطفال وهذا هو ما يفضله أخصائي التربية والعناية بالطفل.

السابق
كيفية تنظيف القولون طبيعياً
التالي
فوائد نبات الخرفيش (شوك الجمل)

اترك تعليقاً