تكنولوجيا

أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية

أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية
أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية

أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية لمشاهدة أقوى العروض الحديثة. من شرق آسيا بداية الحضارات إنتشرت الدراما الكورية و إنطلقت حول العالم بصمت حتى وصلت لقلوب الملايين.و أصبح عشاقها يبحثون عن الأفلام و المسلسلات الكورية ليس مجرد دراما بل نقل ثقافة و معرفة كانت غائبة. و لا شك أن إهتمام دول شرق أسيا بالشرق الأوسط خصصوا كثير من القنوات الناعمة وأهمها الدراما لبث ثقافتهم وجذب الناس حول العالم لبلادهم. فدعونا نتعرف على أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية .

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات الكورية :

 

الموقع الأفضل : سويت نونا sweetnona

يعتبر موقع سويت نونا الموقع الأفضل لمشاهدة و تحميل الأفلام والمسلسلات الكورية.حيث انة لا يكتفي بكونة ناقل للأفلام و المسلسلات الكورية بل هو ناقل للثقافة الكورية الجنوبية. حيث يضم قائمة رائعة من الخيارات و أهمها أخبار كوريا و أفلام كورية و مسلسلات كورية و برامج ترفيهية كلها مترجمة للعربية كما تضم القائمة دراما أسيوية و غيرها من المواضيع المتنوعة عن الثقافة الكورية.

وأجمل ما يميز موقع سويت نونا هو عدم وجود الإعلانات المزعجة والموقع بسيط سهل الوصول حيث تصنف الأفلام و المسلسلات الى ما يعرض حالياً و ما تم عرضة و ما سيتم عرضة لاحقاً وما هو كامل من حلقات تم الإنتهاء منها. كما أن الموقع يمتلك صفحات على التواصل الإجتماعي يمكنك التفاعل معهم و التعليق بحرية و طرح رأيك بكل سهولة و مشاهدة ما يعرض حالياً بشكل مباشر.

 

 

المواقع الأجمل : سي درما c-drama

موقع رائع التصميم يعرض جميع المسلسلات و الأفلام الأسيوية و خاصة الكورية التي عليها إقبال عربي كبير خاصة خليجياً. الموقع مصمم بطريقة إحترافية عالية و مبهرة. و يضم الموقع قائمة بالمسلسلات والأفلام الكورية حسب التصنيف منها الرومنسي و الدرمامية والتشويقية والغموض و غيرها و تقسم الى درما يتم عرضها حالياً و دراما تم عرضها و دراما مكتملة.

الموقع يحتوي على إعلانات مزعجة للبعض و لكنها أقل من غيرها بكثير و لكن الجوهر يدفعك للإستمرار في الموقع. ويعرض الموقع الفيديوهات بدقة عالية و يعطيك معلومات قد تفيدك بتصنيف الأفلام و المسلسلات.

 

 

الموقع الأشهر : أسيا تو تي في asia2tv

يعتبر هذا الموقع الأكثر شهرة عند عشاق الدراما الكورية في الوطن العربي. و يحتوي الموقع على مكتبة كبيرة من الأفلام الأسيوية وخاصة الكورية و تصنف لعدة تصنيفات منها الكوميدية و الرومنسية و الشبابية و غيرها من التصنيفات كما يعرض الموقع الحلقات التي تبث مباشرة والتي تم الإنتهاء من عرضها.

الموقع غير مزعج بالنسبة للإعلانات بشكل عام. و علية إقبال كبير و تصنيفة في ألكسا متقدم جداً بالنسبة للمواقع الأخرى. و الموقع سهل التعامل و البحث. كما يوجد قائمة خاصة بالحلقات الجديدة لتسهل عليك المتابعة.

 

 

ويوجد أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية أخرى و لكنها أقل أهمية و بعضها مزعجة بإعلاناتها سواء المبوبة أو السيئة و سنذكرها سريعاً و هي :

  • موقع أسيا دراما  : هو من المواقع الجيدة و تأتي بالمرتبة الرابعة من حيث الإقبال و الجودة و تعطي نفس الغرض من المواقع السابقة. و يحتوي االموقع على مكتبة جيدة من الأفلام و المسلسلات الكورية و الأسيوية الأخرى. ويعتبر الموقع الأفضل بعد المواقع السابقة مباشرة.
  • موقع أسيا شو : موقع جيد من حيث عرض المسلسلات و الأفلام الكورية و لكنة مزعج بإعلاناتة السيئة و الغير مرغوبة.
  • موقع آرا دراما : موقع يعرض الأفلام والمسلسلات الأسيوية و خاصة الكورية. و الموقع يعاب علية وجود إعلانات سيئة غير مرغوبة.

ولن نضع عناوين المواقع الأخيرة لعدم رغبتنا في ظهور إعلانات غير مرغوبة. و هذه المواقع هي التي تتوفر و هي الأفضل حتى الأن. و هكذا نكون عرضنا لكم أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية .

السابق
أفضل ساعات النوم والاستيقاظ
التالي
أفضل مشروع مربح

اترك تعليقاً