تكنولوجيا

أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية

أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية
أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية

أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية لمشاهدة أقوى العروض الحديثة. من شرق آسيا بداية الحضارات إنتشرت الدراما الكورية و إنطلقت حول العالم بصمت حتى وصلت لقلوب الملايين.و أصبح عشاقها يبحثون عن الأفلام و المسلسلات الكورية ليس مجرد دراما بل نقل ثقافة و معرفة كانت غائبة. و لا شك أن إهتمام دول شرق أسيا بالشرق الأوسط خصصوا كثير من القنوات الناعمة وأهمها الدراما لبث ثقافتهم وجذب الناس حول العالم لبلادهم. فدعونا نتعرف على أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية .

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات الكورية :

الموقع الأفضل : سويت نونا sweetnona

يعتبر موقع سويت نونا الموقع الأفضل لمشاهدة و تحميل الأفلام والمسلسلات الكورية.حيث انة لا يكتفي بكونة ناقل للأفلام و المسلسلات الكورية بل هو ناقل للثقافة الكورية الجنوبية. حيث يضم قائمة رائعة من الخيارات و أهمها أخبار كوريا و أفلام كورية و مسلسلات كورية و برامج ترفيهية كلها مترجمة للعربية كما تضم القائمة دراما أسيوية و غيرها من المواضيع المتنوعة عن الثقافة الكورية.

وأجمل ما يميز موقع سويت نونا هو عدم وجود الإعلانات المزعجة والموقع بسيط سهل الوصول حيث تصنف الأفلام و المسلسلات الى ما يعرض حالياً و ما تم عرضة و ما سيتم عرضة لاحقاً وما هو كامل من حلقات تم الإنتهاء منها. كما أن الموقع يمتلك صفحات على التواصل الإجتماعي يمكنك التفاعل معهم و التعليق بحرية و طرح رأيك بكل سهولة و مشاهدة ما يعرض حالياً بشكل مباشر.

المواقع الأجمل : سي درما c-drama

موقع رائع التصميم يعرض جميع المسلسلات و الأفلام الأسيوية و خاصة الكورية التي عليها إقبال عربي كبير خاصة خليجياً. الموقع مصمم بطريقة إحترافية عالية و مبهرة. و يضم الموقع قائمة بالمسلسلات والأفلام الكورية حسب التصنيف منها الرومنسي و الدرمامية والتشويقية والغموض و غيرها و تقسم الى درما يتم عرضها حالياً و دراما تم عرضها و دراما مكتملة.

الموقع يحتوي على إعلانات مزعجة للبعض و لكنها أقل من غيرها بكثير و لكن الجوهر يدفعك للإستمرار في الموقع. ويعرض الموقع الفيديوهات بدقة عالية و يعطيك معلومات قد تفيدك بتصنيف الأفلام و المسلسلات.

الموقع الأشهر : أسيا تو تي في asia2tv

يعتبر هذا الموقع الأكثر شهرة عند عشاق الدراما الكورية في الوطن العربي. و يحتوي الموقع على مكتبة كبيرة من الأفلام الأسيوية وخاصة الكورية و تصنف لعدة تصنيفات منها الكوميدية و الرومنسية و الشبابية و غيرها من التصنيفات كما يعرض الموقع الحلقات التي تبث مباشرة والتي تم الإنتهاء من عرضها.

الموقع غير مزعج بالنسبة للإعلانات بشكل عام. و علية إقبال كبير و تصنيفة في ألكسا متقدم جداً بالنسبة للمواقع الأخرى. و الموقع سهل التعامل و البحث. كما يوجد قائمة خاصة بالحلقات الجديدة لتسهل عليك المتابعة.

ويوجد أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية أخرى و لكنها أقل أهمية و بعضها مزعجة بإعلاناتها سواء المبوبة أو السيئة و سنذكرها سريعاً و هي :

  • موقع أسيا دراما  : هو من المواقع الجيدة و تأتي بالمرتبة الرابعة من حيث الإقبال و الجودة و تعطي نفس الغرض من المواقع السابقة. و يحتوي االموقع على مكتبة جيدة من الأفلام و المسلسلات الكورية و الأسيوية الأخرى. ويعتبر الموقع الأفضل بعد المواقع السابقة مباشرة.
  • موقع أسيا شو : موقع جيد من حيث عرض المسلسلات و الأفلام الكورية و لكنة مزعج بإعلاناتة السيئة و الغير مرغوبة.
  • موقع آرا دراما : موقع يعرض الأفلام والمسلسلات الأسيوية و خاصة الكورية. و الموقع يعاب علية وجود إعلانات سيئة غير مرغوبة.

ولن نضع عناوين المواقع الأخيرة لعدم رغبتنا في ظهور إعلانات غير مرغوبة. و هذه المواقع هي التي تتوفر و هي الأفضل حتى الأن. و هكذا نكون عرضنا لكم أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية .

أشهر 5 مسلسلات كورية تستحق المشاهدة

1- المسلسل الكوري  W Two Worlds

يعتبر من المسلسلات الرائعة التي تعرض في الدراما الكورية. الأسم بالعربي دبليو بين عالمين ويصنف المسلسل بانة رومنسي مشوق. عدد الحلقات 16 حلقة مليئة بالتشوق ويعرض المسلسل بشكل مدبلج على قنوات mbc. وتدور القصة بين شخصين من عالمين مختلفين يحدث بينهما قصة حب بعدما تقوم الطبيبة بطلة المسلسل بالحث عن أبيها الذي فقد وهي تبحث عنة تجد شخص أخر يأخذها لعالم أخر وهناك تدور القصة.

2- المسلسل الكوري Descendants of the sun

مسلسل رائع مدبلج أسمة بالعربية أحفاد الشمس. وتدور القصة حول قائد لحفظ السلام الدولي الذي يرسل الى شرق إوروبا فيقع بحب طبيبة تعمل هناك. ويصنف المسلسل على أنة رومنسي أكشن وعدد حلقاتة 16 حلقة مليئة بالأكشن والمغامرات.

3- المسلسل الكوري Doctors

مسلسل إجتماعي رائع مدبلج للعربية بأسم الأطباء يحكي قصة فتاة تعاني بطفولتها مما يجعلها مغلقة من كل أفراد المجتمع مما يجعلها تدخل في عقد نفسية. حتى تجد أستاذها الطبيب السابق الذي يخرجها من عقدها وتخرج للحياة مرة اخرى. وللمسلسل 20 حلقة مميزة مدة كل حلقة 60 دقيقة. والمسلسل يستحق المشاهدة.

4- المسلسل الكوري Pinocchio

مسلسل بينوكيو قصة رائعة تجذب الجميع وخاصة أنة مربوط بثقافتنا بالصور المتحركة Pinocchio الذي كان انفة يطول عندما يكذب. وتدور قصة المسلسل حول فتاة عندما تكذب تظهر عليها علامات مرضية تدل على ذلك. وهو مسلسل كوري جنوبي مصنف على أنة رومنسي كوميدي للكبار والصغار. عدد حلقاتة 20 حلقة رائعة تستحق المشاهدة.

5- المسلسل الكوري Sad Love Story

مسلسل رائع جداً مدبلج للعربية باسم قصة حب حزينة. تدور أحداثة بين شاب ملحن ومغنية كفيفة يعرفان بعضهما منذو الطفولة تفرقهم الظروف ثم يجتمعان. بث على قنوات mbc. وعدد حلقاتة 20 حلقة كل حلقة مدتها 60 دقيقة. وهو من المسلسلات الدرامية الرومنسية الحزينة الواقعية.

وهذه المسلسلات قديمة نوعاً ما ولكنها تعجبني. واليوم يوجد مئات المسلسلات الكورية التي تبهر الجميع كل يوم. والتي سوف نتكلم عنها بعنوان أحدث المسلسلات الكورية الجنوبية. وأن كنت تعرف مسلسلات كورية وقمت بمشاهدتها لا تتردد في كتابة أسمها في التعليق. ونذكر أن ما ذكر من مواقع في الأعلى ستشاهد من خلالها جميع المسلسلات الكورية بكل سهولة فلا تتردد بزيارة هذه المواقع.

السابق
أفضل ساعات النوم والاستيقاظ
التالي
أفضل مشروع مربح

اترك تعليقاً