تكنولوجيا

أفضل موقع ذكاء اصطناعي عربي

أفضل موقع ذكاء اصطناعي عربي
أفضل موقع ذكاء اصطناعي عربي

أفضل موقع ذكاء اصطناعي عربي , بعد انتشار ظاهرة الذكاء الاصطناعي في العالم وخاصة بعد ظهور موقع GPT بحث الجميع عن هذا الموقع ولكن كانت الصعوبة في إيجاد نمط عربي مفهوم بشكل واضح. واليوم بين أيديك موقع ذكاء اصطناعي بالعربي يوفر لك خدمة كتابة المحتوى وانشاء الصور. والذكاء الاصطناعي اليوم يغزو كل المجالات من الصحة والتعليم وصولاً لجميع التخصصات. وهنا سنتحدث عن أفضل موقع ذكاء اصطناعي عربي مجاني.

موقع Araby.Ai

يعتبر موقع araby.ai من المواقع الرائدة في مجال الذكاء الصناعي لبناء المحتوى العربي وإنشاء الصور من خلال الوصف. والموقع مصمم بدقة ومهنية عالية. حيث يوفر هذا الموقع والذ هو عبارة عن شركة تقديم خدمات لرواد الأعمال والشركات الصغيرة في الرد على العملاء والتسويق الالكتروني وكتابة المحتوى وتصميم الصور وبالطبع هذا يوفر للعملاء الكثير من الوقت والجهد وزيادة الإنتاجية.

ويوفر موقع araby.ai أفضل الأدوات التي تساعدك في مجال تخصصك وأعمالك. فتوظيف الذكاء الاصطناعي لتوليد الأفكار وكتابة التقارير وعمل محتوى ترويجي وغيرها يعتبر اليوم بسيط ولا يتطلب منك جهد كبير. فدعك من النمط التقليدي الذي لا يخدم عملك ويعب عليك العمل والإنجاز. كما يمكنك التواصل والتسجيل بالموقع والتمتع بالخدمات التي توفرها لك خدمة بالشكل المدفوع أو المجاني. حيث يوجد العديد من الخدمات التي تستحق أن تشتريها لزيادة أرباحك. كما لا ننسى أن الموقع يدعم اللغة الإنجليزية.

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي AI

أفضل موقع ذكاء اصطناعي عربي

أسعار موقع araby.ai

يوجد 3 باقات تعتبر مفيدة وهي كما يلي:

1- باقة المبتدئ : وهي لصغار رواد الأعمال وسعرها رمزي 2.99 دولار في الشهر. وتعطي 6000 كلمة وتوليد 20 صورة وكتابة الأكواد البرمجية وأكثر من 70خيار لكتابة المحتوى.

2- باقة أساسية : وهي تعتبر خدمة متوسطة سعرها 9.99 دولار شهرياً. وتتيح لك أن تحصل على 45000 كلمة وتوليد 60 صورة بجودة عالية وأكثر من 70خيار لكتابة المحتوى وكتابة عدد لا محدود من المحتوى , كما يمكنك كتابة الأكواد البرمجية.

3- باقة المحترف : خدمة مخصصة لكبار رواد الأعمال والمحترفين وسعرها 29.9 دولار شهرياً. وتتيح لك كتابة المقالات بشكل غير محدد وتحصل على 200000 كلمة وتوليد 200 صورة عالية الجودة ,وكتابة الأكواد البرمجية بأكثر من 11 لغة برمجة.

ما المقصود بالذكاء الاصطناعي ؟

الذكاء الصناعي هو محاكاة للعقل البشري , حيث يمكن لتطبيقات معينة أن تقوم بوظائف ومهام بشرية بسرعة ودقة فائقة. وما يميز هذا الذكاء أنه لا يتقيد بالمشاعر أو يشعر بالتعب أو الملل. وهذا يعني انه يعمل ليل نهار ولا يمكن أن تؤثر عليه عاطفياً. والأخطر من ذلك أن الشركات تسعى للتعلم الذاتي لهذه التطبيقات من خلال جمع البيانات وتحليلها والتصرف من خلال الناتج المعلوماتي الذي يحصل عليه هذا التطبيق.

مثال ذلك أنك قادر على التحدث مع تطبيق وكأنه بشري أمامك وهذا قد لا يقف لهذا الحد بل يعطيك النصائح والارشادات وان يضع لك خطط ويكتب لك تقارير وكلما تريده كأنه خادمك الأمين. كما يمكن أن تلعب معه الشطرنج وغير ذلك من مهام. ولنتشعر أبداً أنه عبارة عن تطبيق روبوت. واليوم يكتفي كثير من الناس باستغلال هذا الأمر لتسهيل عملهم وإنجازه بأسرع وقت ممكن.

ما هي فوائد الذكاء الاصطناعي ؟

فوائد الذكاء الاصطناعي كثيرة ومتعددة وتجاوزت ذلك لجميع التخصصات. ولكن يوجد تخصصات استغلت الذكاء الاصطناعي بشكل مفيد وفعال أكثر من غيرها. ومن فوائد الذكاء الاصطناعي ما يلي:

  • تحسين الاتمته: اليوم الكثير من المهام المطلوبة من البشر أصبح بإمكان التطبيقات والبرمجيات أن تنفذها بمهارة تامة وخاصة في الشركات والمصانع. ويترتب على ذلك سرعة في أداء المهام ودقة في تنفيذها.
  • منع الملل: كثير من المهام التي يؤديها الموظفين هي أعمال روتينية ومكررة بشكل كبير. لذلك هنا تدخل الذكاء الاصطناعي لحل هذه المشكلة من خلال توفير أكواد برمجية وتطبيقات للقيام بهذه المهام المتكررة بشكل ممل.
  • التنبؤ بالطقس: هذا المجال يحتاج لكثير من البيانات المعقدة التي تحتاج لوقت طويل لتحليلها والخروج بمعلومات دقيقة. حيث سهل الذكاء الاصطناعي هذا الأمر وجعلة لا يأخذ وقت طويل وبالعكس هو أدق من العمل البشري.
  • التنبؤ بالكوارث: قبل حدوث مشكلة معينة هناك أسباب كونية وتغيرات سريعة قد لا يدركها أو يتنبه لها العقل البشري. ومنذ تم اختبار العمل بالذكاء الاصطناعي وأصبحت الكوارث أقل. وهذا المجال استفاد من الذكاء الاصطناعي بشكل كبير.
  • حماية الأرواح البشرية: قد يروج أن الذكاء الاصطناعي قد يكون سبب في هلام البشر. ولكن الحقيقة أن الجيوش اليوم قد ترسل جنود آلات مما يقلل من الخسائر في الأرواح.
  • إنجاز بدون تعب: الذكاء الاصطناعي لا يتعب ولا يمل فهو يعمل ليل نهار. وهذا سيوفر للإنسان الوقت الكاف في الراحة. وسيصبح العمل بالنسبة للإنسان مصدر للسعادة بدل من الشقاء.
  • منح فرص عمل جديدة: قد يضن البعض ان الذكاء الاصطناعي جاء ليسلب مكان الإنسان بالعمل. ولكن الحقيقة أن الإنسان سيتوسع في فتح المصانع التي تقوم بالتصنيع للذكاء الاصطناعي والصيانة وغيرها. كما أن الأعمال ستزداد وهذا يتطلب فرق عمل كبيرة لتكون موجودة في المستقبل.

وفي نهاية مقالنا عن أفضل ذكاء اصطناعي عربي نتمنى أن يكون هذا المجال بداية لتطور البشرية التي تسعى دوماً للراحة والسعادة. حيث ان تطور الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون ذو حدين وعلى الإنسان استغلاله بالخير كما هو الأمر في الصحة والتعليم والأمن والصناعة والتجارة والزراعة وغيرها من التخصصات المفيدة للبشر.

السابق
أفضل ألعاب الكمبيوتر : أحدث ألعاب PC في العالم
التالي
كيفية تنظيف القولون طبيعياً

اترك تعليقاً